في قصف للاحتلال الإسرائيلي اليوم، على مناطق متفرقة في قطاع غزة، استشهد 39 فلسطينيًا وأصيب العشرات بجروح مختلفة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن 27 فلسطينيًا استشهدوا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على بلدة الزوايدة ومخيم النصيرات ودير البلح وسط قطاع غزة.جرائم الاحتلال الإسرائيليكما استشهد عشرة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف إسرائيلي استهدف مدينتي رفح وخان يونس جنوب القطاع.


أخبار متعلقة مقتل 11 شخصا في هجوم إرهابي بمقديشوبعد نفاد مخزون الوقود.. توقف إمداد جميع المناطق اللبنانية بالكهرباءوترافق ذلك مع استمرار نزوح آلاف الفلسطينيين عن منازلهم وسط القطاع، على وقع القصف الإسرائيلي المستمر، مما أدى إلى تكدس أكثر من مليوني نازح في أقل من 11 في المئة من مساحة قطاع غزة، التي لاتتجاوز 365كم2.تدمير شاملوجاء هذا بعد أن حظر على الفلسطينيين 89 في المئة، من مساحة القطاع، التي تعرض معظمها للتدمير الشامل.
في سياق متصل، استشهد شخصين في قصف مدفعي مكثف طال حي الزيتون جنوب مدينة غزة، وتقدم لعدة دبابات إسرائيلية في المحور الجنوبي من مدينة غزة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس غزة جرائم الاحتلال الإسرائيلي غزة إسرائيل حرب إسرائيل على غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مناطق بغزة

استشهد سبعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، استهدف منازل وتجمعاً للفلسطينيين في مناطق متفرقة في قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد طفلة وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، جراء قصف مدفعية الاحتلال لمنزل في حي التفاح بمدينة غزة.
أخبار متعلقة "العالم الإسلامي" تدعو لوقف الوحشية المُمنهجة ضد المدنيين الفلسطينيين7 شهداء في قصف للاحتلال على غزة ورفحوفي وسط قطاع غزة، استشهد ثلاثة فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في مخيم البريج، كما استشهد ثلاثة آخرون جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزل شمال مخيم النصيرات، ترافق ذلك مع قصف إسرائيلي عنيف على محيط مبنى البريد بالمخيم أسفر عن إصابة عدد من الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 26 فلسطينيًا وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة
  • استشهاد 55 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة والضفة الغربية
  • استشهاد 26 فلسطينيًا وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لعدة مناطق بغزة
  • استشهاد ٢٩ فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية
  • استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين في قصف للاحتلال على شقة سكنية بمخيم البريج وسط غزة
  • البرلمان العربي يدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلي المروعة في المواصي بخان يونس
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على ميدان وسط مدينة غزة
  • محلل سياسي: تهجير الشعب الفلسطيني من قطاع غزة هدف أساسي للاحتلال الإسرائيلي
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مناطق بغزة