لقى طفل، 10 سنوات، مصرعه بعد أن صدمه قطار، أثناء مروره بمحطة قرية الكراكات التابعة لمركز بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقله إلى مستشفى بيلا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بيلا، يفيد بورود بلاغ بمصرع طفل أثناء مروره من أمام القطار بقرية الكراكات دائرة المركز، ليجري إيداع الجثة بمشرحة المستشفى.

وعلى الفور، انتقل ضباط مركز شرطة بيلا إلى المستشفى، وتبين أن الطفل، "براء رفعت عبد العاطي"، 10 سنوات مقيم بذات القرية، وأنه توفي على الفور نتيجة اصطدامه بالقطار، وتحرر عن ذلك محضر إداري مركز شرطة بيلا ويجري العرض على جهات التحقيق التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، والتصريح بدفن جثمان الصغير.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ اخبار الحوادث حادث قطار بيلا مباحث مديرية الامن

إقرأ أيضاً:

انطلاق حملة تنظيم الأسرة التنشيطية بكفر الشيخ 14 سبتمبر

أعلن الدكتور محمد أبو السعد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إنهاء الاستعدادات لحملة تنظيم الأسرة التنشيطية تحت شعار «حقك تنظمي»، لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للسيدات المستهدفات بالمناطق المحرومة من الخدمة، وتلبية احتياجات المواطنين، في الفترة من 14 سبتمبر حتى 26 سبتمبر 2024.

حملة تنظيم الأسرة التنشيطية

وقال وكيل الوزارة، إنّ الحملة تعتمد على مرحلتين، المرحلة الأولى من 14 إلى 18 سبتمبر، بإدارات «قلين - بلطيم - مطوبس - دسوق - سيدي غازي»، والمرحلة الثانية من 22 حتى 26 سبتمبر 2024 بإدارات «سيدي سالم - فوه - الحامول - بيلا - الرياض - بكفر الشيخ».

تفعيل دور تنظيم الأسرة في المجتمع

وأكد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أهمية تفعيل دور تنظيم الأسرة في المجتمع، وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للأفراد والأسر، مشيراً إلى أنّ حملة تنظيم الأسرة التنشيطية تأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الوعي والتثقيف حول تنظيم الأسرة وتوفير الخدمات الصحية اللازمة، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

مقالات مشابهة

  • مصرع طالبة صدمها قطار أثناء عبورها المزلقان بالمنيا
  • يعبر السكة الحديد.. تفاصيل مصرع طفل صدمه قطار في العياط
  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم
  • مصرع طفل صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد في العياط
  • فحص 1490 حالة من الماشية والطيور في قافلة مجانية بكفر الشيخ
  • فصل الكهرباء عن 3 أحياء بمدينة بيلا بكفر الشيخ للصيانة غدا
  • تشييع جثمان طبيب توفي بأزمة قلبية أثناء حضوره عملية جراحية بكفر الشيخ
  • انطلاق حملة تنظيم الأسرة التنشيطية بكفر الشيخ 14 سبتمبر
  • المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بالتعدي على طفلة أثناء سيرها في الشارع بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات لعاطل تعدى على طفلة أثناء سيرها بالشارع فى طوخ