خسر سانتوس، أمام نظيره أفاي، بنتيجة 1-0 على ملعب «أوربانو كالديرا»، بالجولة 21 لبطولة دوري الدرجة الثانية البرازيلي، ليتراجع إلى المركز الثاني بجدول ترتيب فرق المسابقة.

وفي الدقيقة 38، سجل جيوفاني، لاعب أفاي، الهدف الأول لفريقه بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى العليا لجابرييل برازاو  حارس مرمى سانتوس.

???? Confira o golaço de @gipiccolomo, pelas lentes exclusivas do Avaí Play.@SantosFC 0x1 @AvaiFC #VemProCampo#PraCimaComARacaToda#SejaSocio
: André Palma Ribeiro/@AvaiFC pic.twitter.com/EvuONjnXmQ

— Avaí Futebol Clube (@AvaiFC) August 17, 2024 إهدار ضربة جزاء لصالح سانتوس

وشهدت الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، احتساب حكم اللقاء، ضربة جزاء لصالح سانتوس، بعد اللجوء لتقنية «الفار»، على إثر عرقلة سيزار أوجوستو، حارس مرمى أفاي، لـ أوتيرو، لاعب سانتوس داخل منطقة الجزاء، ليسددها جيلهيرمي بقدمه اليمنى، باتجاه منتصف المرمى، ليتصدى لها الحارس ببراعة.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد سانتوس، عند النقطة 37 بالمركز الثاني، بجدول ترتيب فرق بطولة دوري الثانية البرازيلي، فيما ارتفع رصيد أفاي إلى النقطة 31 بالمركز السابع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سانتوس فريق سانتوس البرازيلي سانتوس البرازيلي

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تتعادل مع هولندا بهدف لكل فريق في دوري الأمم الأوروبية

تعادل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم إيجابيًا مع نظيره هولندا بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

ويحتل منتخب ألمانيا بعد هذا التعادل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى، فيما يحتل منتخب هولندا المركز الثاني بنفس عدد النقاط متأخرًا بفارق الأهداف.

أحداث مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية

تمكن تيجاني راينديرز من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح هولندا في الدقيقة 2، بعد تمريرة رائعة من بريان بروبي، جعلت زميله راينديرز في حالة انفراد ثم سدد الأخير تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، مرت من بين أقدام الحارس تير شتيجن وسكنت الشباك في منتصف المرمى.

رئيس إنبي: الزمالك لا يملك تفعيل أولوية شراء محمد حمدي دون موافقتنا نعيم السليتي: لم أتلق أي عرض رسمي من الزمالك والقرار بعد انتهاء فترة العلاج

ونجح دينيز أونديف في تسجيل هدف التعادل لصالح ألمانيا في الدقيقة 38، بعد تسديدة قوية من جوشوا كيميتش، تصدى لها الحارس فيربروجن ليتابعها أونديف بتسديدة أخرى، سكنت الشباك في أعلى المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول وتحديدًا عند الدقيقة 3+45، سجل جوشوا كيميتش الهدف الثاني لصالح ألمانيا، بعد تمريرة من دينيز أونديف إلى كيميتش الذي استقبلها بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في أسفل يسار المرمى.

واستطاع دينزل دومفريس أن يسجل الهدف الثاني والتعادل لصالح هولندا في الدقيقة 51، بعد تمريرة من بريان بروبي إلى دومفريس الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في منتصف المرمى.
 

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تتعادل مع هولندا بهدف لكل فريق في دوري الأمم الأوروبية
  • أياكس يعيش «خيبة الأمل» لـ «الإلغاء الثاني»!
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
  • منتخب فرنسا يهزم بلجيكا بثنائية في دوري الأمم الأوروبية
  • حكم مصري يمنع ماني من تسديد ركلة جزاء أمام بوروندي.. هل القرار صحيح؟
  • البرازيلي نيكلوس يتوج بالمرحلة الثانية لطواف صلالة الدولي للدراجات
  • دوري الأمم الأوروبية .. رونالدو يقود البرتغال لتحقيق فوزًا دراميًا على اسكتلندا واعتلاء صدارة المجموعة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا
  • رونالدو يقود البرتغال للفوز على اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية