تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، من كشف غموض وملابسات واقعة العثور على جثة صبى داخل مصرف بدائرة مركز شرطة مشتول السوق حيث توصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة والد المجني عليه.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية بلاغا يفيد بتغيب الطفل مالك. م. س.عاما مقيم بدائرة مركز شرطة مشتول السوق، حيث تم العثور على الجثمان داخل مصرف داخل إحدى الزراعات بدائرة المركز بعد 14 يوما من إختفائه.

وكشفت التحريات انفصال والد الطفل عن والدته، حيث قام والد الطفل بالتعدي عليه بالضرب والتعذيب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بمساعدة زوجته التانيه، ثم حمل الجثمان وقام بإلقائه فى أحد المصارف، وعقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة أمكن ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم، وبمواجهته اعترف المتهم أمام جهات التحقيق بارتكاب الواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة الأجهزة الأمنية محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة طافية ببنها

جهود مكثفة تبذلها الأجهزة الامنية بـ مديرية امن القليوبية ، لكشف غموض العثور على جثة طافية بمياه الرياح التوفيقي بمدينة بنها في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة طافية ببنها  غدًا ..محاكمة 35 متهما بقضية "حادث انقلاب قطار طوخ"  العثور على جثة غريق في بنها

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم بنها أول يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شخص طافية على مياه الرياح التوفيقي اسفل كوبرى 15 مايو بمدينة بنها.

انتقلت على الفور قوة أمنية بالتنسيق مع شرطة المسطحات والحماية المدنية، وتم انتشال الجثة، وبمناظرتها تبين أنها لشخص يرتدي ملابسه كاملة، وتبين أن الجثة مر عليها في المياه نحو يومين ولا توجد مع أي أوراق تدل على شخصيته وتم نقل الجثة للمستشفى وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

كما عاقبت قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، عاطل بالإعدام شنقا لاتهامه بـ خطف طفلة 10 سنوات معاقة ذهنيا وتعدى عليها جنسيا تحت التهديد بدائرة مركز الخانكة.

واتهمت النيابة العامة محمد ح.إ، 32 عاما، عاطل، مقيم شارع محمود عيسى بين السورين، بعرب العيايدة مركز الخانكة، خطف بالتحايل المجني عليها ر. أ. ع، 10 سنوات، معاقة ذهنيا، بأن أعطاها لعبة، فانخدعت بذلك واستدرجها بذلك داخل مسكنه، مستغلا ألتها العقلية فأقصاها بعيدا عن أعين ذويها ورقبائها على النحو المبين بالتحقيقات، حسبما أمر الإحالة في القضية رقم 20600 لسنة 2023 جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم 2211 لسنة 2023 حصر كلى شمال بنها، بتاريخ 16 يناير 2023.

واقترنت بتلك الجناية جناية أخرى وهى أنه في ذات الزمان والمكان انفى البيان، واقع المجني عليها الطفلة سالفة الذكر، والتي لم تبلغ من العمر 18 سنة ميلادية كاملة، وكان ذلك بالقوة والتهديد وجد إلى تدنيس حرمة جسدها وسيلة لإشباع شهواته الدنيئة وما أن ظفر بها وحيدًا في مسكنه، حتى انقض عليها طارحًا إياها على فراشه وتعدى عليها جنسيا.

وعرض المجني عليها سالفه الذكر للخطر بأن عرض حياتها وأمنها وأخلاقها للخطر مرتكبا جريمته محل التهم السابقة، حال كون المجنى عليها من ذوي الإعاقة البدنية والعقلية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

بناء علية يكون المتهم ارتكب الجناية والجنحة المعاقب عليها 267 2900 / 4.201 من قانون العقوبات والمواد 1/96 بند (1)، 116 مكررا من القانون رقم 12 لسنة 1996 بشأن الطفل المعدل بالقانون رقم 136 لسنة 2008 والمواد 45/1/2 4701/160 580 من قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة رقم 10 لسنة 2018.

لذلك وبعد الاطلاع على المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية، أمرت جهات التحقيق بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا لمعاقبة المتهم طبقا لنصوص مواد الاتهام سالفة البيان مع استمرار حبس المتهم احتياطيا على ذمة القضية والتي أصدرت قرارها السابق.

مقالات مشابهة

  • جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة طافية ببنها
  • بضاعة بـ 75 مليون جنيه.. ضبط المتهم بإعادة تدوير العقاقير المخدرة بالشرقية
  • محكمة الجنايات تتسلم رأى مفتى الجمهورية فى إعدام سفاح التجمع
  • النيابة العامة تأمر بحبس مرتكبي واقعة قتل المواطن ضوء عمر بليبلو وزوجته وحفيده
  • "حرمني من التعليم وجعلني ميكانيكي".. اعترافات صادمة لقاتل والده بالمقطم
  • قرار من النيابة في واقعة مشاجرة صاحبة إعلان قناة ميلودي أفلام
  • النيابة العامة تطالب بمحاكمة ضابط ضلل تحقيق واقعة قتل عبدالمهمين الفلاح
  • حبس المتهم بقتل صديقه والتخلص من جثته فى مصرف بالشرقية
  • غدر الصحاب.. خلص علي صديقه وألقى جثته في مصرف بالشرقية
  • حبس المتهمين بخطف طالب بالشرقية