صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@20:22:25 GMT

كلباء والعين يجددان ذكريات «الحوار المثير»

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الشارقة يصدم خورفكان في «الوقت القاتل» «الهلال الأحمر» يطلق مبادرة «من خيرات بلادي»

يختتم ذهاب الدور الأول من «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، بإقامة 3 مواجهات قوية، اليوم، تحمل في طياتها الترقب والإثارة، قياساً على تحضيرات الفرق، وسعيها لكسب الثقة، في الاختبار الأول من الموسم المحلي.


ويلتقي كلباء والعين، على استاد كلباء، في مواجهة تجدد ذكريات اللقاءات المثيرة بين الفريقين الموسم الماضي، وتحديداً في مسابقات الكؤوس، بعدما تخطى «الزعيم» منافسه «النمور» بركلات الترجيح في نصف نهائي هذه البطولة تحديداً، فيما تفوق كلباء على العين في كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
وسعى العين لتعزيز صفوفه والتحضير لموسم سيكون طويلاً، يخوض فيه منافسات العديد من المسابقات المحلية والقارية والعالمية، ويتطلع إلى مواصلة حصد النجاح مع المدرب هيرنان كريسبو، بعد التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، في الموسم الماضي.
ويلتقي الجزيرة مع البطائح، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، وهما الفريقان اللذان قدما مواجهات غلبتها الندية في الموسم الماضي، بعدما تبادلا الفوز في «دوري أدنوك للمحترفين»، إلا أن هذا الموسم يشهد تغييرات بالجملة في صفوف الفريقين، وتحديداً «فخر أبوظبي»، بقيادة المدرب الحسين عموتة، والأسماء التي تعاقد معها، إلى جانب رحيل علي مبخوت الهداف التاريخي للفريق.
وستكون المواجهة بين شباب الأهلي وعجمان، على استاد راشد، واحدة من اللقاءات التي تترقبها الجماهير، إذ يتطلع «الفرسان» إلى الاستفادة من ارتفاع الجاهزية، بعد خوض مباراتين في ملحق تصفيات «آسيوية النخبة»، فيما يأمل «البرتقالي» في الظهور بصورة أفضل عن الموسم الماضي، بعد عودة مدربه السابق جوران.
وأثبت شباب الأهلي الذي تعاقد مع المدرب البرتغالي باولو سوزا، أن لديه كتيبة وخيارات كبيرة من اللاعبين، وستكون عاملاً مهماً من أجل المنافسة على البطولات كافة، ومنها كأس «أبوظبي الإسلامي» التي ينفرد بالرقم القياسي، في عدد مرات الفوز باللقب «5 مرات».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصرف أبوظبي الإسلامي كلباء العين الزعيم كأس رئيس الدولة الموسم الماضی

إقرأ أيضاً:

العالم فاروق الباز يكشف عن ذكريات الطبخ والأكل المصري مع نيرمين هنو على "سفرة"

تقدم الشيف نيرمين هنو، يوم الجمعة المقبلة، حلقة خاصة من برنامجها "صالون هنو" على قناة "سفرة"، تستضيف فيها العالم  الدكتور فاروق الباز، عالم الفضاء والجيولوجيا في وكالة ناسا الأميركية، في حديث خاص عن أكلات والدته وذكرياته عن الطبخ. 

 

 

يكشف فاروق الباز خلال اللقاء عن عشقه للمطبخ منذ الصغر وعن كونه يقوم بعمل الكشري ومدى حبه لطبخ الخضار مثل "البسلة" والسمك المشوي، كما يكشف عن كيف كان تنقله بين أكثر من محافظة مثل دمياط والدقهلية والشرقية والقاهرة بسبب حبه لنوع الطعام المشهور في كل محافظة منهم.

 

 

 

 

كذلك يكشف "الباز" خلال الحلقة التي تذاع في تمام الثامنة مساء، أن زوجته الأمريكية باتريشيا مطبخها مصري في المقام الأول، ويتحدث أيضًا عن أكلات رواد الفضاء على سطح القمر.

مقالات مشابهة

  • فاروق الباز يكشف عن ذكريات الطبخ والأكل المصري على «CBC سفرة» الجمعة
  • العالم فاروق الباز يكشف عن ذكريات الطبخ والأكل المصري مع نيرمين هنو على "سفرة"
  • «بيرو» يُعيد ذكريات «إيجور» إلى البيت الملكي
  • عام على كارثة درنة.. ذكريات مؤلمة ومحاولات للتعافي
  • وزير الداخلية يتفقد الاستعدادات الأمنية في استاد جابر الدولي
  • جنوب أفريقيا.. «الفوز المثير»
  • طرد محمد كنو في لقاء الأخضر والصين بعد العودة إلى الـ VAR .. فيديو
  • الصيد والبحر في الشارقة.. ذكريات خالدة تروي قصص الحاضر وشغف الماضي
  • قائمة الفرق والمنتخبات التي هز رونالدو شباكها هذا الموسم
  • بينها الهلال.. إليك قائمة بالفرق التي هزّ شباكها رونالدو هذا الموسم