صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@20:25:50 GMT

«الدرون» ديليفري سور الصين العظيم

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

بكين (وام) 

أخبار ذات صلة بكين تطلق طائرات «الدرونز» لإمداد سواح سور الصين العظيم «غرف دبي» تنظم منتدى أعمال في الصين 21 أغسطس

أطلقت بكين أول طريق للتوصيل اللوجستي بواسطة الطائرات من دون طيار «الدرونز» في قطاع بادالينغ من سور الصين العظيم، ما يُمكِّن السياح من تسلم مواد الإغاثة من قيظ الصيف والإمدادات الطارئة في غضون دقائق، حيث عادة ما تستغرق الرحلة إلى المكان المحدد 50 دقيقة سيراً على الأقدام.


وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة «شينخوا»، أمس، أن برج المراقبة الجنوبي التاسع على الخط الممتد لقطاع بادالينغ من سور الصين العظيم، يعمل نقطة تسليم للطريق الجديد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدرون الصين سور الصين العظيم بكين سور الصین العظیم

إقرأ أيضاً:

حماس والديمقراطية تدعوان لإصلاح منظمة التحرير وتنفيذ اتفاق بكين

الثورة نت/..

دعت حركتا المقاومة الإسلامية حماس والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، إلى ضرورة تنفيذ مقررات “اتفاق بكين” وما سبقه، كخطوة أساسية لإعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني وإصلاح منظمة التحرير الفلسطينية، لتتمكن من قيادة الشعب الفلسطيني نحو تحقيق الحرية والاستقلال.

وأكدت الحركتان في بيانٍ مشترك مساء اليوم الأربعاء، التزامهما بمواصلة التنسيق المشترك في كافة المجالات السياسية والعسكرية والميدانية، من أجل خدمة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وشدد البيان على أهمية حماية الجبهة الداخلية وضرب بيد من حديد كل من يحاول زعزعة الأمن والسلم المجتمعي، مع التأكيد على دعم وتعزيز دور الجهات المختصة في حماية الشعب.

ودعت الحركتان إلى تفعيل كافة قوى الشعب الفلسطيني، خاصة في القدس والضفة الغربية والداخل المحتل، لمواجهة العدوان الصهيوني، وحرب الإبادة الجماعية التي تستهدف الفلسطينيين وحقوقهم الوطنية.

وأوضحت الحركتان أن معركة “طوفان الأقصى” هي نتاج طبيعي لممارسات الاحتلال والاعتداءات المستمرة على حقوق الشعب الفلسطيني.. مؤكدة أن المقاومة ستظل مستمرة طالما بقي الاحتلال قائمًا.

وقالت الحركتان: إن الشعب الفلسطيني هو الوحيد الذي يملك الحق في تقرير مصيره بعد انتهاء الحرب، وأن أي قوة خارج إطار الإجماع الوطني الفلسطيني ستعامل كما يُعامل الاحتلال ولن يكون لها مكان في فلسطين.

كما أكدت الحركتان أنه لا يمكن التوصل لأي اتفاق مع العدو الصهيوني إلا بتحقيق مطالب الشعب الفلسطيني، وأبرزها وقف العدوان الشامل، الانسحاب الكامل من قطاع غزة، كسر الحصار، إعادة الإعمار، وإبرام صفقة تبادل أسرى عادلة.

وارتفعت حصيلة العدوان الصهيوأمريكي العسكري على القطاع منذ السابع من أكتوبر 2023، إلى 41 ألفًا و33 شهيدًا، بالإضافة لـ 94 ألفًا و925 جريحًا، وفقًا لآخر المعطيات الرسمية الصادرة عن وزارة الصحة.

مقالات مشابهة

  • حماس والديمقراطية تدعوان لإصلاح منظمة التحرير وتنفيذ اتفاق بكين
  • هل اقتربت بكين من تحطيم التفوق الاقتصادي الأميركي؟
  • خطوبة رومانسية تُشعل السوشيال ميديا وتُعيد أزمة البلوجر سلمى عبد العظيم مع صديقتها كاميليا إلى الواجهة
  • منها استخدام طائرات الدرونز ..سفير الهند بالقاهرة يستعرض التكنولوجيا الحديثة في الزراعة
  • «معلومات الوزراء» يستعرض التطور التاريخي لإنتاج الطائرات المسيّرة «الدرونز» وأنواعها واستخداماتها
  • واشنطن تحذر بكين من أي تحركات "خطرة" في بحر الصين الجنوبي
  • الداخلية تكشف حقيقة سرقة عامل ديليفري لدراجة أطفال بدائرة النزهة
  • الإمبريالية اليابانية.. يوم غزت طوكيو بكين
  • إسبانيا تدعو للحوار والتعاون مع بكين
  • شعر المديح النبوي .. ذلك الحب العظيم