نواف السالم

هنأ القائد السابق لفريق الهلال الأول لكرة القدم، ولاعب نيوم الحالي، سلمان الفرج، الهلاليين بتحقيقهم بطولة كأس الدرعية للسوبؤ السعودي.

وعلق الفرج على حسابه على سناب شات على متابع طلب منه تهنئة الهلال بالبطولة، حيث قال الأخير: “ممكن تبارك لنا، مباركتك تعتبر بطولة ثانية لنا”.

ليرد لاعب نيوم الحالي قائلًا:” إذا تعتبر بطولة، كل دقيقة ببارك لكم، مبروك يا هلال “، مع صورة نشرها من المباراة التي جمعت الزعيم والنصر.

وتمكن الهلال من تحقيق أولى بطولاته خلال الموسم الكروي الجديد، ليتوج بطلًا لكأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد الفوز على نظيره النصر، برباعية لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال سلمان الفرج كأس الدرعية للسوبر السعودي

إقرأ أيضاً:

أسماء أبو اليزيد «أميرة من زمن قديم» في مملكة الحرير (صورة)

تعيش الفنانة أسماء أبو اليزيد، حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، وذلك بعدما انضمت لأبطال مسلسل مملكة الحرير، بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، حيث تقدم من خلاله شخصية أميرة في زمن قديم.

مسلسل مملكة الحرير من الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، وتدور أحداثه حول صراع الأشقاء، حيث من المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، ويضم في بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، والفنان الشاب أحمد غزي، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي، وجاري حاليًا ترشيح باقي أبطال العمل استعداداً لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

أسماء ابو اليزيد آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أسماء أبو اليزيد، كانت مشاركتها في فيلم عاشق، والمقرر عرضه بدور العرض السينمائية اليوم الأربعاء 11 سبتمبر الجاري.

تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق، حول أحمد حاتم، الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما.

الفنانة اسماء أبو اليزيد أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

وسبق، وكشف المنتج أحمد السبكي عن البرومو الترويجي الأول لفيلم عاشق، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، تمهيدًا لطرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، وعلق، قائلًا: الإعلان التشويقي لفيلم عاشق 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر.

اقرأ أيضاًأسماء أبو اليزيد تكشف عن مصير الجزء الثاني من «صلة رحم» (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل دور أسماء أبو اليزيد في مسلسل «صلة رحم»

حصاد 2023.. تفاصيل أشهر 15 حالة زواج في الوسط الفني «أسماء أبو اليزيد الأحدث»

مقالات مشابهة

  • أسماء أبو اليزيد «أميرة من زمن قديم» في مملكة الحرير (صورة)
  • نيمار يقود قائمة الهلال السعودي الآسيوية
  • الهريفي: لست مع عودة سلمان الفرج لقائمة المنتخب السعودي .. فيديو
  • نيمار يتصدر قائمة الهلال آسيويًا
  • الأهلي يواجه سبورتنغ 7 ديسمبر في بطولة "سوبر اليد"
  • نجم الزمالك السابق ينتقد قائد منتخب مصر لهذا السبب
  • الهريفي: الفكر الحالي في الهلال غريب ويختلف عن الفكر السابق .. فيديو
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • عامر حسين يكشف موقف اتحاد الكرة من مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة بكأس مصر
  • بقاء لودي وإسقاط نيمار يفجر غضب الهلاليين