بوابة الفجر:
2024-09-11@20:24:11 GMT

حمزة نمرة يشيد بتنظيم مهرجان العلمين

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

كشف المطرب حمزة نمرة، عن مدى سعادته بإحياء حفل له في مهرجان العلمين الجديدة، في دورته الثانية تحت شعار “العالم علمين”، على مسرح «يو آرينا».

 

وعبر حمزة عن إعجابه الشديد بتنظيم الحفل ومشاركته في فعاليات المهرجان معلقًا إنه شرف كبير له المشاركة في حفل على مسرح «يو آرينا» مشيرًا إلى أن تمت الفاعليات على أعلى مستوى، وأثبت جدارته وسط مهرجانات كثيرة على مستوى الوطن العربي.

 

وتابع حمزة، خلال لقائه عبر قناة «دي إم سي»، أنه حريص على أداء الأغاني المميزة لدى الجماهير، وأن تخرج الجماهير كلها سعيدة، وسط أجواء رائعة لشاطئ مدينة العلمين الجديدة، وتنظيم مميز من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وأضاف: “شواطئ مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي بشكل عام، من أحسن وأجمل الشواطئ على مستوى العالم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعلى مستوى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الساحل الشمالي المطرب حمزة نمرة المطرب حمزة شركة المتحدة للخدمات الإعلامية فعاليات المهرجان مدينة العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

الجزائري ياسين حمزة يحصد لقب المرحلة الأخيرة لطواف صلالة للدراجات

توج الدراج الجزائري ياسين حمزة بلقب المرحلة الرابعة والأخيرة من منافسات طواف صلالة الدولي للدراجات الهوائية، الذي نظمته بلدية ظفار بالتعاون مع الاتحاد العماني للدراجات الهوائية ووزارة الثقافة والرياضة والشباب، وأقيم الختام برعاية سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار. وانطلقت المرحلة الأخيرة من المغسيل إلى شلالات دربات لمسافة ١٣٣ كيلومترا، وهدف طواف صلالة إلى الترويج للمقومات السياحية والثقافية التي تمتاز بها محافظة ظفار إلى جانب ملاءمة أجواء الخريف لإقامة مثل هذه السباقات، وإذكاء روح التنافس بين المتسابقين والارتقاء بالجانب الفني للعبة، وصقل مهارات الدراجين العمانيين وتجويد المستوى الفني واكتشاف المواهب واختيار أفضل العناصر للمنتخبات الوطنية وبناء القدرات الفنية للمنظمين من الشباب العماني.

وعلى مستوى الترتيب العام حصل الدراج البرازيلي نيكولاس سيزار من فريق فكتوريا على المركز الأول والقميص الذهبي، وحصل الدراج المغربي إبراهيم الصباحي من فريق قطر برو على المركز الثاني، بينما حصل الدراج الجزائري عز الدين العقاب على المركز الثالث، وعلى مستوى الترتيب العام بالزمن جاء في المركز الأول الدراج النيذرلاندي كوينتن فلنج وحصل على القميص الأخضر باسم شركة محسن حيدر درويش، بينما حل الدراج المغربي إبراهيم الصباحي من فريق قطر برو على القميص الأبيض باسم فندق ومنتجع بلازا صلالة تحت 23 عاما، وحصل على القميص الرمادي باسم مستشفى بدر السماء الدارج المنغولي بنجرار من منتخب منغوليا على الدراج الشرس. وفي في ختام منافسات السباق قام سعادة رئيس بلدية ظفار بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى.

ظفار مقصد للدراجين

أبدى سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار عن سعادته لرعاية ختام طواف صلالة الدولي للسنة الرابعة على التوالي في محافظة ظفار التي أصبحت مقصدا للعديد من الدراجين على مستوى العالم لحصد نقاط المشاركة والفوز في السباق. وأشار الغساني إلى أن طواف صلالة الدولي تم الإعداد له منذ فترة مبكرة، وحظي بإعداد جيد وتنظيم حسن وهذا إن دل فإنما يدل على جودة فريق العمل المتمثل في الشاب العماني للمرة الرابعة على التوالي.

فيما أشار الدكتور محمد الكواري رئيس الاتحاد القطري للدراجات إلى أن طواف صلالة الدولي يعتبر فعالية دولية رائعة وهناك تطور كبير في التنظيم وحجم المنافسة خلال مراحل الطواف، وهناك حضور دائم لسلطنة عمان في استضافة أفضل البطولات للدراجات الهوائية. وتابع رئيس الاتحاد القطري: إن الطواف شهد تنظيم أكثر من رائع والتنظيم عالمي وهذا ليس بغريب على الشباب العماني المتميز في مثل هذه الأحداث الدولية، مشيرا إلى أن السباق شهد تنوعا في المسارات، كالتنوع في المسار بين الهواء والجبل والسهل، ونحن سعداء بأن نكون ضمن المشاركين في هذا الطواف بشكل دائم. وعن أهمية وجود منتخبات عالمية، أشار الكواري إلى أن وجود مثل هذه المنتخبات تساهم في تطور المنتخبات الخليجية، مؤكدا أن على الفرق والمنتخبات الخليجية الاحتكاك بالفرق العالمية من أجل زيادة رصيد الخبرة.

من جانبه قال إسحاق بن عبدالله البلوشي الأمين العام بالاتحاد العماني للدراجات الهوائية: الحمد الله شهد الطواف نجاحا كبيرا في مختلف جوانبه التنظيمية وذلك من خلال توفير كافة احتياجاته الفنية واللوجستية لإقامة منافسات الطواف وبالشكل الإيجابي.

وأضاف: شهدت مراحل الطواف مستويات عالية من قبل جميع المشاركين بفضل مشاركة ١٥ فريقا مما ساهم في تطور مستوى الدراجين المشاركين من دول عدة، ونقدم الشكر لجميع الجهات الداعمة من القطاع الحكومي والخاص الذين هدفوا جميعا من أجل إنجاح الحدث والترويج السياحي لما تتمتع به محافظة ظفار من مقومات تاريخية سياحية وثقافية.

إنجاز للمرة الثانية

أما الدارج الجزائري ياسين حمزة الحاصل على المركز الأول للمرحلة الرابعة والأخيرة من طواف صلالة الدولي للدراجات الهوائية فقال: حققت الإنجاز الثاني في الطواف بعدما حققت المركز الأول للمرحلة الأولى وهذا الإنجاز نفسه الذي حققته في النسخة الماضية من الطواف، وبلا شك أن مسار السباق كان صعبا بفضل مشاركة دراجين من مختلف دول العالم، ونشكر اللجنة المنظمة للطواف.

من جانبه قال شهاب بن محمد القمشوعي دراج منتخبنا الوطني: واجهتنا تحديات كبيرة خلال مسارات الطواف والحمد لله اجتزنا أربع مراحل وقد كانت في غاية الصعوبة من حيث مستويات الصعود وكذلك مشاركة فرق محترفة من عدة دول عالمية ولكننا بذلنا جهودا كبيرة خلال مراحل الطواف، وقد اكتسب منتخبنا الكثير من الخبرة واستطعنا تطوير مستوانا في ظل الاحتكاك بدراجين على مستوى عالمي وكنا ضمن العشرة الأوائل في الترتيب العام وهذا مركز مشرّف. وأضاف: ما تحقق يأتي بجهود الفريق والجهاز الفني الذي نقدم له الشكر على ما قدموه لنا، وكذلك الشكر للاتحاد العماني للدراجات الهوائية على اهتمامه بدراجي المنتخب وعلى تنظيم هذا الطواف الذي تمت إدارته بكادر عماني خالص، مؤكدا أن هناك خطة من قبل المدير الفني بالاتحاد العماني لتطوير الدراجين خلال المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • الجزائري ياسين حمزة يحصد لقب المرحلة الأخيرة لطواف صلالة للدراجات
  • حمدان بن محمد: نرسم مستقبلاً قائماً على الذكاء الاصطناعي
  • حسام حسن يشيد بالوجوه الجديدة في منتخب مصر بعد رباعية بوتسوانا
  • بتنظيم الإتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية.. محافظ القاهرة يشهد حفل تكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم
  • رئيس وزراء الصومال: من حقنا إقامة علاقات مع أي دولة تخدم مصالحنا
  • انطلاق أعمال مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • تأليف أمجد أبو العلا.. تقديم العرض المغربي فطائر التفاح على مسرح الفلكي ضمن عروض مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي