تستهدف الحملة الانتخابية للمرشحة الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية الأميركية كامالا هاريس وتيم والز، الذي اختارته لمنصب نائب الرئيس، إنفاق 370 مليون دولار أميركي على الأقل على الإعلانات الرقمية والتلفزيونية.
سينفق المبلغ بين عيد العمال الأميركي الذي يحل في الثاني من سبتمبر والخامس من نوفمبر، في المدة الأخيرة للسباق للوصول إلى الناخبين في الولايات المتأرجحة في المقام الأول، حسبما ذكرت وسائل إعلام السبت.

وخصصت الحملة، 170 مليون دولار للإعلانات التلفزيونية إلى جانب 200 مليون دولار للإعلانات الرقمية، حسبما قال نائبا رئيس الحملة كوينتن فولكس وروب فلاهيرتي في مذكرة.
وأفادت الحملة بأن الإعلانات تتضمن أوقات بث أثناء الأحداث الرياضية الكبرى و"أوقات نسبة المشاهدة المرتفعة" مثل بدء المواسم الجديدة لمسلسلي (جرايز أناتومي) و(جولدن باتشلوريت) وتهدف إلى تقديم هاريس للناخبين وعدم السماح للمرشح الجمهوري دونالد ترامب بالتعريف بها.  
في شهر أغسطس الجاري، حجز ترامب ولجان العمل السياسي الكبرى المؤيدة له حوالي 60 % من وقت الإعلانات، حيث عكسوا التقدم الذي حازه الديمقراطيون في الإعلانات أثناء معظم الحملة.   

أخبار ذات صلة هاريس تنعش فرص الديمقراطيين بالانتخابات الرئاسية هاريس تكشف عن جوانب برنامجها الاقتصادي المصدر: د ب أ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كامالا هاريس الانتخابات الرئاسية الأميركية الدعاية الانتخابية

إقرأ أيضاً:

إطلاق حملة التعريف بالأمراض والتحصينات الحيوانية الـ16في أبوظبي

أطلقت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية اليوم حملة التعريف بالأمراض والتحصينات الحيوانية السنوية السادسة عشرة 2024 – 2025 ضد الأمراض التي تصيب الثروة الحيوانية في إمارة أبوظبي، والتي تستهدف تحصين 2 مليون و406 آلاف و452 رأساً من الأغنام والماعز والأبقار بالتحصينات المعتمدة حسب البرنامج الوطني للتحصين.

وتغطي الحملة ثلاثة أمراض هي طاعون المجترات الصغيرة والحمى القلاعية والكفت، وذلك لتعزيز مناعة الثروة الحيوانية والسيطرة على الأمراض الوبائية واستئصالها ولتعزيز منظومة الأمن الحيوي، وتستمر الحملة حتى نهاية أبريل من العام القادم 2025.

وتقام الحملة على 3 مراحل، تتضمن المرحلة الأولى إعطاء الجرعة الأولى من لقاح الحمى القلاعية للأبقار، بالإضافة إلى لقاح طاعون المجترات الصغيرة للضأن والماعز والجرعة الأولى من لقاح الكفت للماعز، بينما تشمل المرحلة الثانية لقاح الحمى القلاعية للأبقار والأغنام والماعز بالإضافة إلى الجرعة الثانية من لقاح الكفت للماعز، أما المرحلة الثالثة فتتضمن إعطاء لقاح طاعون المجترات الصغيرة للمواليد من الضأن والماعز إلى جانب لقاح الحمى القلاعية للضأن والماعز والأبقار.

وقال سعادة راشد بالرصاص المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الثروة الحيوانية في هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، إن هذه الحملة تأتي في إطار حرص الهيئة على حماية الثروة الحيوانية ودعم منظومة الأمن الغذائي، وهي جزء من جهودنا المستمرة للحفاظ على صحة وسلامة الغذاء، وندعو جميع المربين والمزارعين إلى المشاركة الفعالة في هذه الحملة لحماية ممتلكاتهم من الثروة الحيوانية.

وأضاف أن حملات التحصين المستمرة تستهدف تعزيز منظومة الأمن الحيوي ومنع انتشار الأمراض الوبائية، بالإضافة إلى تعزيز مناعة المواشي، ووقايتها من الأمراض، مشيراً إلى أن حملات التحصين تسبق دائماً مواسم ظهور وتفشي الأمراض التي تهدد الثروة الحيوانية، بهدف السيطرة عليها ومنع انتشارها، بالإضافة إلى الحد من استخدام الأدوية البيطرية، واستئصال الأمراض على المدى البعيد مما يساعد على تنمية الثروة الحيوانية وضمان استدامتها لدعم منظومة الأمن الغذائي.

وأوضح أن الثروة الحيوانية تعتبر أحد أهم القطاعات الاقتصادية في الإمارة، حيث تساهم بشكل كبير في توفير الغذاء والدخل لأصحابها، وتسعى هذه الحملة إلى حماية هذا القطاع الحيوي من الأمراض التي قد تؤثر سلباً على الإنتاجية وتسبب خسائر اقتصادية فادحة.

ولفت إلى أن هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة والغذائية تنظم العديد من ورش العمل والندوات التوعوية للمربين والمزارعين، حيث يتم خلالها شرح أهمية التحصين وأنواع اللقاحات المستخدمة، وكيفية الوقاية من الأمراض الحيوانية، كما يتم توفير خطوط ساخنة للإجابة على استفسارات المربين.

ودعا مربي الثروة الحيوانية إلى التجاوب مع الفرق البيطرية المختصة بالتحصين واتباع النصائح والارشادات اللازمة لإتمام التحصين بنجاح في مراحله الثلاث، مع مراعاة التواصل مع أقرب عيادة بيطرية لتحديد موعد لزيارة فريق التحصين، وتحضير الحيوانات قبل الزيارة لتسهيل إنجاز المهمة وعدم تعريض الحيوانات للإجهاد وتفادي تفشي الأمراض بين القطيع.وام


مقالات مشابهة

  • تقديم أكثر من 66 مليون خدمة خلال حملة «100 يوم صحة» في 41 يوما
  • استمرار فعاليات حملة "إيد في إيد هننجح أكيد" بالغردقة
  • أمين العاصمة يدشن حملة نظافة استعدادا للمولد النبوي
  • 64.1 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • الإعلام الحكومي يحذر من سياسة الاحتلال لتخريب حملة التطعيم بغزة
  • الإعلام الحكومي يحذر من سياسة الاحتلال لتخريب حملة التطعيم شمالي غزة
  • «البترول» تدشن حملة السلامة الكيميائية من موقعي «سيدبك» و«البتروكيماويات»
  • ينتظره الملايين.. هواوي تتلقى 2.7 مليون طلب مسبق لحجز هاتف Mate XT ثلاثي الطي
  • إطلاق حملة التعريف بالأمراض والتحصينات الحيوانية الـ16في أبوظبي
  • محافظة القاهرة تطلق حملة عينك أمانة للكشف على أمراض العيون مجانا