موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا.. تستمر رحلة البحث عن الحفاظ على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، من قبل الملكي، والذي نجح في أن يحقق الهدف المنشود في الموسم الماضي بالتتويج بلقب الليجا.

وهنا في ملعب سون مويس، سيظهر حامل اللقب ريال مدريد في مواجهة تبدو صعبة وقوية على زملاء النجم الفرنسي والوافد الجديد كيليان مبابي، خاصة أن البدايات غالبا ما تحمل العديد من المفاجآت.

ريال مدريد ومايوركا لقب جديد في دولاب ريال مدريد

منذ أيام قليلة، كان ريال مدريد في رحلة إلى بولندا، وهذه الرحلة كانت مقتضبة للغاية لكنها مفيدة، لأنها حملت في جعبتها كأسا غاليا وهو السوبر الأوروبي السادس في تاريخ الميرينجي، عقب الفوز على أتلانتا بهدفين نظيفين.

وكما هو المتوقع، فإن أول مباراة رسمية لكيليان مبابي شهدت البصمة الأولى والهدف الأول له مع الملكي، بالإضافة إلى أول ألقابه، وهو ما يعني له الكثير هذا الموسم، فجماهير الفريق تعول عليه كثيرا من أجل قيادة أحلام الملكي إلى مزيد من المجد.

ريال مدريد ومايوركا ريال مدريد حامل لقب الليجا

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني في النسخة الماضية، بعد منافسة شرسة حتى الجولات الأخيرة مع برشلونة وجيرونا، ليختمها الفريق الملكي في الصدارة برصيد 95 نقطة.

ولعب نادي ريال مدريد في الليجا بالموسم الماضي، 38 مباراة، فاز في 29 منها، وخسر في لقاء وحيد، وتعادل في ثماني مواجهات، وسجل لاعبوه 87 هدفا، وتلقت شباكه 26 هدفا.

ريال مدريد ومايوركا تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال مايوركا

ومن المنتظر أن يخوض الريال مباراة الأحد أمام ريال مايوركا بتشكيلة تضم كل من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: فيرلاند ميندي - أنطونيو روديجر - إيدير ميليتاو - داني كارفاخال

في خط الوسط: فيدريكو فالفيردي - جود بيلينجهام - أوريليين تشواميني

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - رودريجو

كيليان مبابي موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

ويحط نادي ريال مدريد رحاله في ملعب مايوركا، من أجل استهلال حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، وذلك مساء الأحد الموافق 18 أغسطس 2024.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الليجا، مع حلول الساعة العاشرة والنصف مساء الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا

ويمكن لمتابعينا عبر بوابة الأسبوع مشاهدة مباراة ريال مدريد ومايوركا مساء الأحد، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حسن العيدروس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار ريال مدريد اخبار ريال مدريد اليوم اهداف ريال مدريد اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد ومايوركا ريال مدريد ريال مدريد اليوم ريال مدريد مايوركا ريال مدريد وريال مايوركا ريال مدريد وريال مايوركا اليوم ريال مدريد ومايوركا كيليان مبابي مايوركا مباراة ريال مدريد وريال مايوركا مباراة ريال مدريد ومايوركا موعد مباراة ريال مدريد القادمة موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا موعد مباراة مايوركا وريال مدريد مباراة ریال مدرید ومایورکا الدوری الإسبانی ریال مایورکا

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

يستعرض لكم موقع الفجر الرياضي، مواعيد مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والتي ستنطلق بعد أيام قليلة، وسط منافسة العديد من الفرق.

وتنطلق مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت القادم الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري

مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزيساوثهامبتون ومانشستر يونايتد، الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.ليفربول وتوتنغهام فورست، الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.مانشستر سيتي وبرينتفورد، الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.فولهام ووست هام يونايتد، الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمةكريستال بالاس وليستر سيتي؛ الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.برايتون وإيبسوتش تاون، الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.أستون فيلا وإيفرتون، الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.بورنموث وتشيلسي، العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.آرسنال وتوتنهام هوتسبير؛ الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد، الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمةالقنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

ويمكنكم مشاهدة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لإذاعة مباريات البريميرليج.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026 والقنوات الناقلة
  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني