الأسبوع:
2024-09-11@20:05:16 GMT

وسام أبو علي يتوج بلقب هداف الدوري الممتاز رسميًا

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

وسام أبو علي يتوج بلقب هداف الدوري الممتاز رسميًا

حسم الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب هداف الدوري الممتاز لموسم 2023-2024.

وتصدر وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي، قائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد ثمانية عشر هدفا، يليه إمام عاشور برصيد ثمانية أهداف، وبيرسي تاو ومحمود كهربا سبعة أهداف لكل منهما، وأربعة أهداف لكل من حسين الشحات ورضا سليم ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست وعمر كمال عبد الواحد، وثلاثة أهداف لعمرو السولية.

كما سجل هدفين مع الأهلي، كل من كريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر، وهدف واحد لكل من محمود متولي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وياسر إبراهيم، بجانب هدفين نتيجة فوز اعتباري على الزمالك 2-صفر، لانسحابه من مباراة الفريقين بالدور الثاني للبطولة.

واحتسبت للأهلي تسع ضربات جزاء، سجل منها لاعبوه ثمانية أهداف وأهدرت واحدة، واحتسبت لمنافسيه سبع ضربات جزاء أحرز منها خمسة أهداف وأهدرت ضربتان.

وتعرض نادي الأهلي لخسارته الثالثة في الموسم الحالي ببطولة الدوري الممتاز، بعد السقوط أمام مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة.

وكان الأهلي تقدم بالهدف الأول عن طريق عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 53، قبل أن يعادل الكفة لمودرن سبورت، لاعبه المغربي عبد الكبير الوادي في الدقيقة 83.

وقبل نهاية المباراة في وقتها الأصلي بدقيقة واحدة، نجح أرنولد إيبا في إحراز هدف مودرن سبورت الثاني، وهدف الانتصار الثمين في شباك الأهلي.

ورفع مودرن سبورت رصيده إلى 54 نقطة، لينهي مشواره في بطولة الدوري الممتاز في المركز الرابع.

أما الأهلي فتجمد رصيده عند النقطة 85، في صدارة الدوري الممتاز، وبالفعل قد حسم اللقب منذ عدة جولات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي الاهلي اليوم اون تايم سبورت الاهلي مباشر الاهلي وفيوتشر وسام أبو علي وسام ابو علي وسام ابوعلي اهداف وسام ابوعلي هدف وسام ابو علي وسام أبو على وسام ابو علي الاهلي وسام ابو علي فلسطين هدف وسام أبو علي مودرن سبورت الاهلي ومودرن سبورت مباراة الاهلي ومودرن سبورت هدف مودرن سبورت أداء وسام أبو علي هاتريك وسام ابو علي وسام أبو علي هداف الدوري المصري مباراة مودرن سبورت ضد الأهلي موعد مباراة الاهلي ومودرن سبورت الاهلي و مودرن سبورت الاهلي و مودرن مباراة الاهلي و مودرن أهداف وسام أبو على الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يتعاقد مع عبدالرحمن شيكا

أتم مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، برئاسة الدكتور وليد دعبس، إجراءات التعاقد مع اللاعب عبد الرحمن شيكا لاعب فريق الإنتاج الحربي السابق ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

مودرن سبورت يضم عبدالرحمن شيكا

ويعد صاحب الـ٢٥ عامًا والذي يجيد اللعب في مركز خط الوسط المهاجم أحد أبرز المواهب بالدوري المصري خلال الأونة الأخيرة، حيث لعب لأندية الإنتاج الحربي وطلائع الجيش فضلًا عن إنضمامه لمنتخب مصر الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب.

وقال شيكا خلال تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي: "أتمنى أن أقدم موسم قوي مع مودرن سبورت، شرف كبير لي أن انضم لهذا الفريق".

الاهلي ينتظر وصول الصفقة الجديدة للانتظام في المران الجماعي خاص.. الأهلي يستقر على شراء نادي بدوري المحترفين وإنضمام لاعبي 2003 إليه

وأضاف: "أعتقد أن هذه الخطوة فرصة رائعة، نادي كبير وأطمح أن ننافس الموسم المقبل على كل البطولات".

وأتم كلماته: "هدفي الأن أن أظهر بشكل قوي مع مودرن سبورت وأن يكون بوابتي للإنضمام إلى منتخب مصر، فهو حلمي وقادر على تحقيقه".
 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من أحمد مصطفى بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • أول تعليق من محمد الدسوقي بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة
  • سبورتنج يتوج بلقب كأس السوبر للجولف
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع لاعب من الدوري البولندي
  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبد الله حافظ في صفقة انتقال حر
  • مودرن سبورت المصري يضم شيكا وسكالا
  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبدالرحمن شيكا
  • الإيطالي يانيك سينر يتوج بلقب أميركا المفتوحة للتنس
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية