«ماينفعش تتجوز إلا لما تاخد موافقتي»، تِلك الجُملة التي ردت بها مجنونة النجم كريم عبدالعزيز، والتي ظلت تهدده بالقتل ستة أشهر، عن طريق إرسالها لجوابات له، تُخبره فيه بأنها مُعجبة بشدة به، وتريد الزواج منه، وبعد علمها أنه سيتزوج من امرأة أخرى، بدأت في إرسال جوابات له ولأسرته ووالدته بأنها ستقتله.

الجوابات تحولت إلى تهديدات بالقتل

تِلك القصة العجيبة التي رواها النجم كريم عبد العزيز، الذي يحل اليوم عيد ميلاده، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج «السيرة»، عبر قناة dmc، حيث فوجئ في أحد الأيام بمعجبة ترسل جوابات، وهذا هو العادي في عالم النجوم، لكن تفاجأ أن تِلك المُعجبة تداوم على إرسال الجوابات بكثافة غريبة، ثم ما لبست إلا وتحولت تِلك الجوابات سريعًا إلا تهديدات بالقتل.

«هقتلك لو اتجوزت»، من هنا بدأ الرعب يدب في قلب كريم عبدالعزيز، لكن الرعب الأكبر كان مصدره والدته التي بدأت تِلك المُعجبة في مراسلتها أيضًا لتخيفها على ابنها الوحيد، وترسل لها صور «سكاكين»، بعد ذلك وصل الأمر بملاحقتهم وإخبارهم أين كانوا اليوم، وعنوان منزلهم، ويتركون المنزل في الساعة كام ويعودون في الساعة كام، الأمر الذي اضطر كريم عبدالعزيز إلى اللجوء للشرطة.

استطاعت الشرطة العثور عليها

يقول كريم عبدالعزيز إنه بالفعل استطاعت الشرطة العثور عليها، والقبض عليها، وهنا كان طلب كريم عبدالعزيز الغريب، حينما أخبرته الشرطة أنها ألقت القبض على تِلك المُعجبة، حيث طلب أن يلتقي بها، وبالفعل ذهب إلى قسم الشرطة، ليسألها سؤالا واحدا فقط، «ليه عيشتي البيت كله في قلق 6 شهور»، لترد عليه تِلك المعجبة: «علشان مينفعش تتجوز إلا أما تاخد موافقتي»، وهنا أدرك كريم عبدالعزيز أنها تُعاني من اضطراب عقلي ما أو نفسي، فقرر أن يسامحها ويتنازل عن المحضر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز عيد ميلاد كريم عبد العزيز کریم عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

عودة أسبوع الأفلام في معهد جوته القاهرة والإسكندرية

يعود أسبوع أفلام جوته في القاهرة والإسكندرية، وهو احتفال سنوي للسينما الألمانية والعربية ينظمه معهد جوته في القاهرة والإسكندرية في دورة أخرى مثيرة؛ حيث يجمع بين فنانين من مختلف الدول المشاركة في أسبوع حافل بالأنشطة المميزة.

مهرجان الغردقة لسينما الشباب يكرم المخرجة ساندرا نشأت.. ويعرض لأول مرة فيلمها "آخر شتا" دورة جديدة من أسبوع أفلام جوته في القاهرة والإسكندرية

يقام أسبوع أفلام جوته في القاهرة في الفترة من ۱۷ إلى ٢۳ سبتمبر في مقري معهد جوته بالقاهرة بالدقي ووسط البلد، وفي الإسكندرية في الفترة من ۱٩ إلى ٢٤ سبتمبر في مقر المعهد بشارع البطالسة ومركز الجزويت الثقافي في الإسكندرية.

يقدم برنامج هذا العام مجموعة شيقة من الأفلام التي تعرض إبداعات ومواهب صانعي الأفلام من ألمانيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - مع أفلام طويلة وقصيرة تغطي مجموعة كاملة من الأنواع من الأفلام الوثائقية إلى الدراما والرسوم المتحركة والكوميديا الرومانسية.

يتضمن برنامج الأفلام الألمانية ثمانية أفلام روائية طويلة وخمسة أفلام قصيرة أُنتجت خلال العامين الماضيين، ومعظمها يُعرض للمرة الأولى في مصر في أسبوع أفلام جوته ٢۰٢٤. بينما يسلط برنامج الأفلام العربية الذي قام بتصميمهم المخرج بسام مرتضى، تحت عنوان ”من العائلة … للوطن“، الضوء على موضوعات الأرشيف والذاكرة التي لعبت دورًا محوريًا في صناعة الأفلام العربية في العامين الماضيين. تشمل المجموعة المختارة أفلاماً مصرية ولبنانية وليبية وفلسطينية وسودانية ويمنية: سبعة أفلام طويلة وستة أفلام قصيرة. 

يناقش المعرض المصاحب لأسبوع الأفلام موضوع الذاكرة والأرشيف تحت عنوان ”ذاكرة ممتدة: عن الأرشيف المضاد“ من تنسيق ”مدرار للفن المعاصر“، والذي سيقدم استكشافاً لمفهوم الأرشفة من خلال مجموعة مختارة من أعمال الفنانين المصريين والفلسطينيين واللبنانيين والعراقيين المستمدة من أرشيف مدرار الواسع الذي يمتد لأكثر من عقد من الزمن. يتحدى المعرض الفهم التقليدي للأرشيف، ويقترح بدلاً من ذلك ”أرشيفاً مضاداً“ يتفاعل مع الطبيعة المتغيرة والمتطورة للذاكرة والمعرفة والزمن. الفنانون المشاركون في المعرض هم عمرو علي، وديسيل مختيجيان، وهدى لطفي، ولاريسا صنصور، ومروة بن حليم، ومرغريت فرج، ونادية غانم، ورانيا ستيفان، وسيف الصائغ، وياسمين المليجي. يفتتح المعرض يوم ۱۷ سبتمبر السابعة مساءً، ويستمر حتى يوم ٨ أكتوبر٢٠٢٤ في جاليري تخشينة²، في مقر معهد جوته القاهرة في وسط البلد.

بالإضافة إلى عروض الأفلام والمعرض، يحتوي البرنامج على ورش عمل وحلقات نقاشية. وستشارك المخرجة الألمانية سونيا هايس، مخرجة فيلم "متى ستعود الأمور في النهاية إلى ما كانت عليه في السابق؟" كضيفة خاصة وستعقد ورشتين عمل في كل من القاهرة والإسكندرية عن تحويل الأعمال الأدبية إلى أعمال سينمائية، بالإضافة إلى مناقشتين مفتوحتين مع الجمهور بعد عرض فيلمها في القاهرة والإسكندرية تواليًا.

مقالات مشابهة

  • هل تلقى جنبلاط تهديدات بالقتل؟
  • السجن 10 سنوات لمتهم بتهديد شقيقته بالقتل فى كفر الشيخ
  • هددت بالمزيد..واشنطن تفرض عقوبات على روسيا وإيران
  • بسبب أول خطوة في السينما الأمريكية.. رامي وحيد يتصدر التريند
  • عودة أسبوع الأفلام في معهد جوته القاهرة والإسكندرية
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور أكاديمية الشرطة المصرية
  • مهرجان الإسكندرية يعلن أفضل 10 أفلام رومانسية بتاريخ السينما المصرية
  • أقل من مليون جنيه.. إيرادات السينما المصرية تسجل تراجعا في آخر 24 ساعة
  • أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز
  • بعد أقل من ساعتين من وقوع الجريمة .. ضبط متهمين بالقتل في شرعب السلام بتعز