قالت المطربة حنان إنها شاهدة على بناء مدينة العلمين الجديدة من خلال سفرها إلى الساحل الشمالي من قبل، وأنها كانت سعيدة من بناء أول أبراج مدينة العلمين الجديدة، وعند كل زيارة تشاهد التطوير المستمر.

فخورة بوجود مدينة مصرية تضاهي المدن العالمية

وأضافت «حنان»، خلال لقاء مع الإعلامية جاسمين طه ذكي عبر برنامج «المهرجان»، المذاع على شاشة قناة «دي إم سي»، أنها فخورة بوجود مدينة مصرية تضاهي المدن العالمية، ولم تكن تتخيل هذا التطور الكبير للمدينة في وقت قياسي، وأنه من خلال إقامتها بالخارج تتمنى وجود بعض الأشياء بمصر، وأن الأجواء بمصر أفضل من جميع أنحاء العالم.

وتابعت «مصر تمتلك كما كبيرا من المواهب والإبداعات، وأن مصر الدولة الوحيدة حول العالم التي تمتلك كل مدينة فيها طابع خاص»، مشيرة إلى مصر تمتاز بالتنوع الثقافي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين الجديدة مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

استكمالاً لدورها الريادي في الذكاء الاصطناعي .. “تحكم” الشريك الاستراتيجي للقمة العالمية للذكاء الاصطناعي 2024

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي – حفظه الله – تشارك “تحكم” في النسخة الثالثة من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي كراعي استراتيجي للقمة، ابتداءً من اليوم وحتى الثاني عشر من سبتمبر الجاري، في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات.
وتستعرض “تحكم” خلال القمة منظومتها في الذكاء الاصطناعي، وعدد من المنصات الحديثة والابتكارات والحلول الذكية التي تعمل عليها في مجالات المدن الذكية والسلامة العامة والتنقل الذكي.
مشاركة “تحكم” في القمة تركز أيضاً على التعريف بجهودها في حلول المدن الذكية باستعراض أحد ابتكاراتها “العين الحضرية” التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لرصد واكتشاف وتحسين حالات التشوه البصري في المدن، مثل الأرصفة المتضررة وتشققات الطرق، وغيرها من الحالات التي تسهم في رفع جودة الحياة، إلى جانب عرضها “منصة المدن الذكية” التي تعمل على إدارة وسلامة الحشود بكفاءة عالية بالاعتماد على منظومة تحكم في الذكاء الاصطناعي.
كما تستعرض “تحكم” نظام (إياس المساعد الشخصي) القائم على منظومة الذكاء الاصطناعي والمطور بأيدٍ سعودية داخليًا في “تحكم”، للتعرف على حالات الطوارئ عبر تحليل البيانات من مختلف المصادر لتحديد المواقع وتوجيه فرق الاستجابة.
إذ أسهمت “تحكم” منذ تأسيسها عام 2015، في تطوير حلول ابتكارية تخدم وتمكّن عملاؤها من الجهـات الحكوميـة والشركات؛ ليصلوا إلى أهدافهم عبر المنظومة المتكاملة التي تمتلكها تحكم في الذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

  • “المالية”: أسعار الضرائب بمصر أقل من المتوسط مقارنة بالدول العالمية
  • المفوضة الأوروبية للشؤون الداخلية تؤكد التزام الاتحاد بدعم جهود مفوضية اللاجئين بمصر
  • الإمارات تشارك في مؤتمر آفاق الفضاء الجديدة بين أفريقيا والشرق الأوسط بمصر
  • استكمالاً لدورها الريادي في الذكاء الاصطناعي .. “تحكم” الشريك الاستراتيجي للقمة العالمية للذكاء الاصطناعي 2024
  • الإعمار تعلن قرب المباشرة بإنشاء الدور السكنية ضمن مدينة الجواهري
  • ضبط شخص لإدارته كيانا تعليميا مخالفا بمصر الجديدة
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • عاجل - "الصحة العالمية": 3.6 مليون طفل سوداني يعانون من سوء التغذية الحاد
  • إخلاء سبيل سائق سيارة اصطدم بعمود إنارة بمصر الجديدة
  • بيسان مدينة العيون وسيدة المدن العشر