يمانيون../
نُظمت في مختلف مديريات محافظة ريمة اليوم، وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني، الذي يندى لها جبين الانسانية وآخرها جريمة قصف المصليين بمدرسة التابعين.

وردد المشاركون في الوقفات التي شارك فيها قيادات محلية وتنفيذية وتعبوية مجتمعية ، الشعارات والهتافات المنددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة واليمن والعراق والضاحية الجنوبية بلبنان.

وباركوا ، تشكيل حكومة التغيير والبناء في إطار التغيير الجذري وتحقيق طموحات وتطلعات الشعب اليمني ، الذي سيكون ضمن أولوياتها دعم واسناد القضية الفلسطينية ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة .

واكد بيان صادر عن الوقفات، استمرار موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في مساندة الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن أبناء غزة، بالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة دون كلل أو ملل.

وناشد البيان القوات المسلحة اليمنية وجبهات محور الجهاد والمقاومة للرد القوي والمشرف رداً على جرائم العدو الإسرائيلي والوفاء لدماء شهداء الشعب الفلسطيني ..مجددا التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات اللازمة والمناسبة نصرة للأقصى و مظلومية أبناء غزة

ودعا زعماء العرب والمسلمين المتخاذلين إلى اتخاذ المواقف الصادقة والشجاعة تجاه العدوان الصهيوني الأمريكي، مشيدا باستمرار جبهات الإسناد التي فرضت معادلة جديدة في غاية الأهمية و أفشلت مخططات العدو.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة كابوس يقلق الكيان الصهيوني

بارك الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس”أبو عبيدة”، مساء يوم الأحد، العملية البطولية والنوعية على معبر الكرامة التي نفذها الشهيد الأردني ماهر الجازي أحد أبطال “طوفان الأقصى”. وقال أبو عبيدة عبر قناته على تيليجرام، إن “مسدس البطل الأردني في نصرة أقصانا وشعبنا كان أكثر فاعلية من جيوش جرارة وترسانة عسكرية مكدسة”. وأكد أبو عبيدة أن “العملية تعبر عن ضمير أمتنا وعن مآلات طوفان الأقصى والكابوس الذي ينتظر الكيان الصهيوني من أبطال أمتنا”. وأضاف: “أدّى مجاهدونا في عقدهم القتالية وكمائنهم وثغورهم في قطاع غزة صلاة الغائب على الشهيد بطل العملية”.

مقالات مشابهة

  • إعلام العدو: الحكم العسكري في غزة سيكلّف الكيان الصهيوني ثمناً باهظ
  • الجمهورية اليمنية تدين مجزرة الكيان الصهيوني في خان يونس
  • الصحة العالمية: الكيان الصهيوني لا يسمح لنا بإدخال المساعدات وطواقمنا لغزة
  • أكثر من 100 شهيد وجريح كحصيلة غير نهائية بمجزرة جديدة للعدو الصهيوني بحق النازحين في المواصي بغزة
  • منتخب إيطاليا يهزم الكيان الصهيوني بثنائية في دوري الأمم يا
  • بوريل: الاتحاد الأوروبي يمكنه ممارسة الضغوط على الكيان الصهيوني لوقف إطلاق النار بغزة
  • وقفات احتجاجية جديدة للمحامين يوم الاربعاء المقبل بمختلف الهيئات
  • العدوان .. الكيان الصهيوني مندهش من ردة فعل الجماهير الاردنية التي تمجد الشهيد ماهر الجازي
  • أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة كابوس يقلق الكيان الصهيوني
  • وزير مالية العدو الصهيوني : لن ننتحر جماعيا من أجل الاسرى بغزة