صحيفة صدى:
2024-09-11@20:15:00 GMT

المهدب يقيل كاسترو ويتكفل بعقد المدرب الجديد

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

المهدب يقيل كاسترو ويتكفل بعقد المدرب الجديد

ماجد محمد

أقالت إدارة نادي النصر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم لويس كاسترو، بعد خسارة كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام فريق نادي الهلال.

وأكد رئيس مجلس الإدارة بنادي النصر، إبراهيم المهدب، أنه سيتكفل بعقد المدرب الجديد للنصر بعد إصرار المدير التنفيذي الإيطالي للنادي غويدو على عدم تحمل النادي مسؤولية إقالة كاسترو، وفقا لـ “الميدان الرياضي”.

وكانت المباراة التي أقيمت مساء اليوم بين الهلال والنصر قد شهدت تقدم النصر بهدف في الدقيقة 44 عن طريق اللاعب كريستيانو رونالدو، لكن الهلال تمكن في الشوط الثاني من تسجيل 4 أهداف.

وسجل أهداف الهلال سيرجي سافيتش في الدقيقة 55، وإلكسندر ميتروفيتش الذي سجل هدفين في الدقيقتين 63 و69، ومالكوم في الدقيقة 72.

وانتهت النتيجة بفوز فريق نادي الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف على فريق نادي النصر، ليتوج الهلال بكأس الدرعية للسوبر السعودي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر النصر والهلال الهلال كأس الدرعية للسوبر السعودي

إقرأ أيضاً:

أهلي صنعاء يُقدم مدربه الجديد المغربي إدريس المرابط

الثورة نت/..
عقد نادي أهلي صنعاء، اليوم، مؤتمراً صحفياً لتقديم مدير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المدرب المغربي، إدريس المرابط.

وفي مستهل المؤتمر، رحب أمين عام النادي الأهلي بصنعاء محمد اليريمي، بالمدرب الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي .. منوهاً بما يمتلكه من كفاءة تدريبية مشهود لها على المستويين العربي والأفريقي.

وأوضح أن إدارة النادي اختارت المدرب المرابط بعد دراسة دقيقة لسيرته الذاتية وإنجازاته التدريبية .. مؤكداً أن الإدارة تقف إلى جانب المدرب وستوفر له ما يلزم من إمكانات متاحة ليقوم بعمله على الوجه السليم.

وأكد اليريمي ثقة إدارة النادي في أن يكون المدرب المرابط إضافة قوية للفريق وأن يسهم بشكل كبير في تطوير اللاعبين وتحسين أداء الفريق لتحقيق نتائج إيجابية لا سيما في مشاركته القادمة في بطولة مجلس التعاون الخليجي للأندية.

فيما عبر المدرب المغربي إدريس المرابط، عن اعتزازه بأن يكون قائداً للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بصنعاء، مثمناً ثقة إدارة النادي به وقدراته.

وأوضح أنه وافق على قيادة الجهاز الفني لفريق أهلي صنعاء بغية خوض تجربة جديدة مختلفة عن تجاربه السابقة، وذلك على الرغم من أن الظروف التي يمر بها اليمن خلال الفترة الحالية لا تشجع أي مدرب أجنبي على التواجد في اليمن.

وأكد المدرب المغربي أنه لن يدخر جهداً في إعطاء خبرته لفريق الأهلي، وسيعمل لك يرى الجميع فريقاً مختلفاً وأفضل من الفترة الماضية خصوصاً وأنه سيواجه فرقاً قوية في الاستحقاقات الخارجية وأولها بطولة الخليج للأندية.

وأشار إلى أنه تسلم الفريق يوم أمس ولا يوجد لديه معرفة متكاملة عن لاعبي الفريق، مبيناً أنه سيعمل على تقييم اللاعبين وتحديد من يستحق الاستمرار مع الفريق الأول، وقد يحتاج إلى تطعيم الفريق بلاعبين محليين أو أجنبيين في حال اقتضت الضرورة الفنية.

وأعرب عن أمله في أن يكون عند حسن ظن الجماهير اليمنية بشكل عام، وجمهور نادي الأهلي بشكل خاص، موضحاً أن عقده مع النادي يستمر موسماً واحداً، وأنه جاء إلى الأهلي ليكون أيضاً قريباً من المنتخب اليمني لكرة القدم.

يذكر أن المدرب المرابط يملك سيرة رياضية متميزة كمدرب، حيث نجح بالتتويج بلقب أفضل مدرب في الدوري العماني بموسم 2007 – 2008 وحقق لقب الدوري العماني مع فريق العروبة في ذلك العام، وأحرز كأس السوبر العماني، كما قاد فريق طنجة للفوز بلقب بطولة الدوري المغربي، فضلاً عن العديد من الإنجازات الأخرى.

حضر المؤتمر الصحفي ممثل النادي في اتحاد القدم عبد الوهاب الزرقة ومراقب عام النادي جمال الحضرمي والمسؤول الرياضي عادل الأشول ومساعده عادل السالمي.

مقالات مشابهة

  • تقرير: الغرب يطالب أوكرانيا بـ"الواقعية" في أهداف الحرب
  • مقربون من كاسترو يمتنعون عن الرد على أنباء رحيله
  • بيولي قريب من النصر.. والجماهير تطالب بكونسيساو
  • حسن الراهب: لو كنت لاعب بالهلال للعبت في المنتخب .. فيديو
  • تركي التميمي مرشحاً لرئاسة نادي النصر
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الكرواتي ماركو ماركيس لتدريب حراس مرمى فريق اليد
  • أهلي صنعاء يُقدم مدربه الجديد المغربي إدريس المرابط
  • تقارير: النصر السعودي يحسم مصير لويس كاسترو
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • الهريفي: هذا سبب تألق لاعبي النصر الأجانب مع منتخباتهم فقط.. فيديو