أغسطس 17, 2024آخر تحديث: أغسطس 17, 2024

المستقلة/- استهل ليفربول مشواره في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز على مضيفه العائد مجددا بين الكبار إيبسويتش تاون بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للمسابقة على ملعب بورتمان رود.

ويدين ليفربول بهذا الفوز للبرتغالي ديوجو جوتا، والمصري محمد صلاح بتسجيلهما ثنائية الفريق في الدقيقتين (60، و65).

وحقق لاعب ليفربول المصري محمد صلاح إنجازا قياسيا بعد أن أصبح أول لاعب يسجل 9 أهداف في افتتاح الدوري، متفوقا على كل من آلان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني.

وشهدت المباراة مشاركة لاعب المنتخب العراقي علي حمادي مع فريق ايبسويتش، ليكون اول لاعب عراقي يشارك في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

 

وفي مباراة ثانية، نجح أرسنال، وصيف حامل اللقب الموسم الماضي، في تجاوز ضيفه وولفرهامبتون واندررز بهدفين دون رد، أحرزهما الألماني كاي هافيرتس، وبوكايو ساكا في الدقيقتين (25، و74).

وفي بقية المواجهات، فاز برايتون على مضيفه إيفرتون بثلاثية دون رد، تناوب على تسجيلها الياباني كاورو ميتوما في الدقيقة (25)، وداني ويلبيك في الدقيقة (56)، والبديل الإيفواري سيمون أدينغرا في الدقيقة (86).

وشهد اللقاء طرد مدافع إيفرتون أشلي يونغ بالبطاقة الحمراء في الدقيقة (66).

من جانب آخر، تعادل نوتينغهام فورست مع ضيفه بورنموث بهدف لك منهما، فيما نجح نيوكاسل يونايتد، رغم النقص العددي في صفوفه، في انتزاع الفوز من ضيفه ساوثهامبتون بهدف دون رد سجله البرازيلي جولينتون في الدقيقة (45).

وأكمل نيوكاسل معظم أوقات اللقاء منقوص العدد بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه السويسري فابيان شار بالبطاقة الحمراء بعد مرور (28) دقيقة من صافرة البداية.

كما فاز أستون فيلا على وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز أمادو أونانا هدف التقدم لأستون فيلا في الدقيقة الرابعة. وعادل لوكاس باكيتا النتيجة لوست هام من ركلة جزاء في الدقيقة (37)، قبل أن يسجل جون دوران هدف الفوز لأستون فيلا في الدقيقة (79)، ليمنح فريقه الانتصار.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: فی الدقیقة دون رد

إقرأ أيضاً:

نجم ليفربول تعافى من الإصابة وسيشارك رفقة منتخب الأرجنتين

كشفت تقارير صحفية، عن تعافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليغربول، وأضافت بأن اللاعب سوف يشارك رفقة منتخب بلاده في المباراة القادمة.

وأصبح النجم الأرجنتيني مالك أليستر، لاعب خط وسط فريق ليفربول جاهزا، من أجل المشاركة رفقة منتخب الأرجنتين في المباراة القادمة.

نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

وأكدت التقارير الصحفية الأرجنتينية أن لاعب ليفربول، ماك أليستر، سيشارك كأساسي مع منتخب الأرجنتين في مواجهة كولومبيا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يأتي هذا بعد تعافي اللاعب من إصابة في العضلة المقربة، التي تعرض لها خلال مباراته أمام تشيلي في التصفيات.

ومن المقرر أن تُقام المباراة بين الأرجنتين وكولومبيا مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 11:30 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • بيتكوفيتش: “أثبتنا قدرتنا على اللعب بخطط تكتيكية متعددة وسعيد بالفوز أمام ليبيريا”
  • بيتكوفيتش:”برهنا على قدرتنا اللعب بخطط تكتيكية متعددة وسعيد بالفوز أمام ليبيريا
  • نجم ليفربول تعافى من الإصابة وسيشارك رفقة منتخب الأرجنتين
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • لاعب أستون فيلا على ردار 40 فريق خلال الميركاتو المقبل
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي