تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، شائعة وفاة الفنان خالد الصاوي ، ما جعله يخرج عن صمته للرد على تلك الشائعات المتداولة في الساعات القليلة الماضية .


خرج خالد الصاوي عن صمته للرد على شائعة وفاته، وذلك خلال مقطع فيديو عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلًا :" السلام عليكم إزيكم يا أحبائي، أنا سمعت إني موت امبارح جيت اتطمن خير في حاجة ولا إيه؟، على العموم بالنسبة للشخصيات اللي بيقولوا كده أنا موتوني 4 مرات من 4 سنين، وأحيانًا قالوا إن أنا أولادي ماتوا، اللهم احفظنا طبعًا بس أنا معنديش ولاد الحقيقة.

 

وأضاف خالد الصاوي، قائلًا:" مش هقول الناس دي نوياها إيه، لما تطلع إشاعة يبقى عندك غرض ولا أنت بلا شخصية واللي بتسمعه بتحطه على النت على طول؟، طب أنت عارف إن ده ممكن يكون تأثيره بايخ على الأهالي؟ ما علينا، أول حاجة الشخص اللي يعمل كده ده كاذب فهو عايز لايكات، نطلع من الحساب بتاعه وننبه الآخرين أنه كذاب، وبأكد أني في الحاجات الضرورية جدًا والحساسة لازم أطلع أكد أو أنفي الحاجة، وتأكدوا يا جماعة إن أنا لو مُت هكون أول واحد بيطلع وبيقول ".

 

آخر أعمال خالد الصاوي

كانت آخر أعمال خالد الصاوي، مسلسل صدفة، الدي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، والذي حقق صدى واسعًا على منصات السوشيال ميديا، كما حصد إشادات عدد من الجمهور والنقاد .


شخصية خالد الصاوي 
 

يلعب الفنان خالد الصاوى في مسلسل  صدفة شخصية مصفف شعر شهير يتعرف على ريهام حجاج عن طريق الصدفة وتحدث بينهم العديد من المفارقات التي تقلب الأحداث رأسا على عقب.

 

يشار الى ان مسلسل "صدفة" بطولة النجمة ريهام حجاج، والنجم خالد الصاوى، ميار الغيطى، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، فراس سعيد، سليم الترك وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد الصاوي الفنان خالد الصاوي آخر أعمال خالد الصاوي شخصية خالد الصاوي الفن بوابة الوفد خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس عن "تيتا زوزو": أجسد شخصية جدة تتابع أحفادها في ظل تطور التكنولوجيا

أعلنت النجمة إسعاد يونس عن تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد "تيتا زوزو"، الذي سيُعرض على قناة DMC ومنصة Watch It اعتبارًا من السبت 21 سبتمبر الجاري.

 

وقالت إسعاد يونس خلال حوارها في برنامج "السفيرة عزيزة" عبر قناة dmc: “تيتا زوزو ما بتهمدش وما بتحبطش وما بتفقدش البوصلة، والمسلسل اجتماعي يعرض كل الشرائح اللي نفسك تشوفيها وتعرفي حلولها، زائد خط أو خطين ممكن يخلوكي تفكري جامد أوي".

وتابعت: "تيتا زوزو لمحت إن أولادها مش معاصرين ولادهم، لأن كل واحد انشغل في مشاكله ومعاناة الحياة الأسرية، وبالتالي هو منصرف لإنه يعمل دخل ويحل مشاكل ويتخانق مع المدام، والولاد أخذوا زاوية وبقوا مفيش عليهم عين ترعاهم".

 

أشارت إسعاد يونس إلى أنها تتدخل لسد الفجوة التي تلاحظها بين أبنائها وأحفادها في المسلسل، موضحة: "تيتا زوزو فاضية شوية، وتقوم بالتركيز على العيال وتشوف مشاكلهم، لأنها متابعة التطور الجديد في عالم التكنولوجيا والتنافس والمعيلة".

 

أحداث مسلسل تيتا زوزو 

 

تدور قصة مسلسل «تيتا زوزو» في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبدالمقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع «اعتزاز» دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول «اعتزاز» حل مشكلة لواحد من أحفادها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

 

يضم مسلسل «تيتا زوزو»: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • مظهر شاهين يواسيه.. سرادق عزاء كلبة خالد الصاوي و سر علاقة الفنان بـ الكلاب
  • خالد الصاوي يرثي كلبته بعبارات مؤثرة.. ومظهر شاهين يعلق
  • خالد الصاوي لن يكون بديلاً لأي فنان في “المداح”.. إليكم التفاصيل
  • خالد الصاوي يثير الجدل بنعي كلبته: هل الحيوانات تُبعث يوم القيامة؟
  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5
  • خالد الصاوي بديلاً لفتحي عبدالوهاب في "المداح 5"
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • خالد الصاوي يودع كلبته بكلمات مؤثرة: «باي باي حبيبة قلبي»
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025
  • إسعاد يونس عن "تيتا زوزو": أجسد شخصية جدة تتابع أحفادها في ظل تطور التكنولوجيا