حصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام بلدية المحلة التي أقيمت مساء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شيكابالا أفضل لاعب في مباراة الزمالك وبلدية المحلة

وتسلم "شيكابالا" الجائزة من مراقب المباراة في أرضية الملعب عقب انتهاء اللقاء.

ملخص أهداف مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري بلدية المحلة ينهي قصته مع الدوري الممتاز بتعادل درامي مع الزمالك في ختام دوري نايل

وتعادل فريق الزمالك مع بلدية المحلة لفوز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 56 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيكابالا الزمالك بلدية المحلة الزمالك وبلدية المحلة محمود عبد الرازق شيكابالا بلدیة المحلة

إقرأ أيضاً:

القائمة الكاملة لجوائز مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

أعلن مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي برئاسة الدكتور سامح مهران، جوائز دورته الحادية والثلاثين (دورة د. علاء عبد العزيز)، حيث سلمت الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، الجوائز للفائزين، نيابة عن وزير الثقافة.

جوائز مهرجان المسرح التجريبي

وجاءت جوائز المهرجان في دورته الحادية والثلاثين كالتالي : قررت لجنة التحكيم منح شهادات تقدير لكلا من : عرض "معتقلة" من (فلسطين)، كما حاز عرض "صدى جدار الصمت" من (مصر) على جائزة لجنة التحكيم الخاصة. 

أما جوائز المسابقة الرسمية: جائزة أفضل سينوغرافيا وقيمتها 100 ألف جنيه وقد رشح لها العروض التالية: عرض "ماكبث المصنع" من (مصر)، عرض "أسطورة بيهولا لخينداربالا" من (الهند)، عرض "ميديا تورينو" من (إسبانيا) وقد ذهبت الجائزة إلى عرض "ماكبث المصنع" من (مصر).
ثانيا: جائزة أفضل نص مسرحي أو فكرة وقيمتها 100 ألف جنيه، وقد رشح لها عروض: عرض "اوتو ريتراتو" من  (الأكوادور)، عرض "صمت" من (الكويت)، عرض "الألباتروس" من تونس، وقد ذهبت الجائزة إلى عرض (صمت) للمؤلف والمخرج سليمان البسام.

ثالثا: جائزة أفضل ممثل وقيمتها 100 ألف جنيه وقد رشح لها: سنتياجو رودريجو  عرض "أوتو ريتراتو" من (الإكوادور )، بولا ماهر عرض "حيث لا يراني أحد" من (مصر )، نور الدين سعدان عرض "فطائر التفاح" من (المغرب)، وقد ذهبت الجائزة إلى الفنان "سنتياجو رودريجو" عن عرض "أوتو ريتراتو" من (الأكوادور).

رابعا: جائزة أفضل ممثلة وقيمتها 100 ألف جنيه وقد رشحت لها كلا من: رجاء خرماز عرض "فطائر التفاح"من المغرب، حلا عمران عرض "صمت" من (الكويت)، هادية بنت محمد عبيد عرض  "موشكا" من (سلطنة عمان)، وقد ذهبت الجائزة إلى الفنانة حلا عمران عن عرض "صمت" من (الكويت).

خامسا: جائزة أفضل مخرج مسرحي وقيمتها 100 ألف جنيه وقد رشح لها: رافائيل بينيتو    عرض "ميديا تورينو" من (إسبانيا)، محمود الحسينيي عرض "ماكبث" من (مصر)، مادلين لويزا عن عرض "أوتو ريتراتو" من  (الإكوادور) وقد ذهبت الجائزة إلى المخرجة مادلين لويزا عن عرض "أوتو ريتراتو".

سادسا: جائزة أفضل عرض مسرحي وقيمتها 500 ألف جنيه وقد رشح لها كلا من: عرض  "Babbel"  من ألمانيا، عرض  "Water" من (جنوب أفريقيا)، عرض "صمت" من (الكويت) وقد ذهبت الجائزة الى عرض    "Babbel" من (ألمانيا).

مقالات مشابهة

  • القائمة الكاملة لجوائز مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • بلدية عجمان تحصد جائزة أفضل فئة في التواصل 2024
  • بلدية عجمان تحصد جائزة أفضل فئة في التواصل لعام 2024
  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة
  • غزل المحلة يعلن عن القميص الأساسي استعدادا للموسم الجديد
  • 15 لاعب في قائمة غزل المحلة الأولية للموسم الجديد
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • محمد سامي يحصد جائزة الدير جيست أفضل مخرج لعام 2024