حقق سبورتنج لشبونة حامل لقب بطولة الدوري البرتغالي ثاني انتصاراته في بداية حملة الدفاع عن لقبه بتحقيق فوز ساحق على منافسه ناسيونال ماديرا بستة أهداف مقابل هدف في المباراة  التي جمعت الفريقين على ملعب ماديرا ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري البرتغالي .

تقدم سبورتنج لشبونة بهدف بيدرو جونسالفيس في الدقيقة ١٦ من احداث الشوط الاول وتعادل توماس لناسيونال ماديرا في الدقيقة ٣٤ الا ان ترينكاو أنهى الشوط الاول بتقدم سبورتنج لشبونة بتسجيله الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول بأربعة دقائق .

الشوط الثاني شهد سيل من الأهداف لفريق سبورتنج لشبونة حيث سجل فيكتور جيوكيرز و ترينكاو و  دانيال براجانسا و فيكتور جيوكيرز أربعة اهداف متتالية حسمت نتيجة المباراة  بشكل كاسح لصالح بطل الدوري البرتغالي في الموسم الماضي .

يذكر ان سبورتنج لشبونة بدأ مشواره في الدوري البرتغالي بالفوز على رايو أفي بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما ناسيونال ماديرا مع افيش بهدف لكل فريق .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سبورتنج لشبونه الدوري البرتغالي الدوری البرتغالی سبورتنج لشبونة

إقرأ أيضاً:

حزب بوتين يكتسح الانتخابات الإقليمية

كشفت النتائج الرسمية الإثنين فوزاً ساحقاً للحزب الحاكم في روسيا في كل الانتخابات الإقليمية التي أقيمت في الأسبوع الماضي، في ما وصفته السلطات بالدعم لحكومة الرئيس فلاديمير بوتين.

وترشح رؤساء 21 منطقة للانتخابات من 6 إلى 8 سبتمبر (أيلول)، بما فيها منطقة كورسك، حيث لا تزال أوكرانيا تسيطر على عشرات القرى ،بعد هجوم كبير عبر الحدود في الشهر الماضي.
وفاز حزب روسيا الموحدة بـ 20 من أصل 21، بينما فاز مرشح مستقل مؤيد للكرملين بالمنطقة الأخيرة.
وقالت رئيسة مجلس الشيوخ الروسي فالنتينا ماتفيينكو لوسائل الإعلام الرسمية: "في رأيي، وضعت النتائج الأولى ليوم التصويت الموحد نهاية رائعة لمحاولات خصومنا زعزعة استقرار الوضع في روسيا، وتقسيمنا".
كما برز حزب روسيا الموحدة أكبر حزب في أكثر من 12 اقتراعاً برلمانياً في الفترة نفسها، بما في ذلك في موسكو، وفق إحصاء لوسائل الإعلام الرسمية.وفي موسكو، خسر حزب يابلوكو السياسي المستقل جميع مقاعده في مجلس الدوما الإقليمي بعد أن منعته السلطات من تسجيل أي مرشح.
وأعلن حزب روسيا الموحدة فوزه وب"الغالبية العظمى" من حملاته الانتخابية في بيان على موقعه الإلكتروني.

وأشار الحزب إلى أنه "أكد مكانته قوة سياسية رائدة، وحزب الغالبية، وحزب الرئيس".
من جهتها، أوردت منظمة غولوس الروسية لحقوق التصويت، التي يقبع رئيسها المشارك في السجن، أن الانتخابات شهدت انخفاضاً كبيراً في المنافسة،  وأُجبر البعض على التصويت.


مقالات مشابهة

  • المهندس البرتغالي "فرناندو فاراندا": تنشأ العمارة من الفضاء الطبيعي في انسجام مع الموقع والمواد وتعكس شخصية الناس الذين يسكنونه
  • منتخب اليابان يسحق البحرين بخماسية في تصفيات كأس العالم
  • يوسف الغايش يثير أزمة جديدة بين الاتحاد السكندري وسبورتنج
  • منتخب مصر يكتسح بوتسوانا برباعية نظيفة
  • سبورتنج يتوج بلقب كأس السوبر للجولف
  • جولف سبورتنج بطلًا للنسخة الأولى من السوبر
  • حزب بوتين يكتسح الانتخابات الإقليمية
  • حارس برشلونة السابق: فيكتور فالديز يستحق التكريم في برشلونة
  • نيفيز: المنتخب البرتغالي بأكمله مستعد للمساهمة في الانتصارات
  • دوري الأمم الأوروبية .. أسبانيا تسحق سويسرا على ملعبها برباعية