بوابة الفجر:
2024-09-11@20:15:29 GMT

هل ينسحب فيلم "أهل الكهف" من دور العرض

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، مع مجموعة قوية من الأفلام، التي دخلت في المنافسة بجدارة وحقق الفيلم إيرادات عالية فور عرضه في السينمات، ثم إنخفضت ليحتل المركز الأخير في شباك التذاكر.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف

 

تراجعت مرة أخرى إيرادات فيلم “أهل الكهف” أمس حيث حقق  43 ألف و189 جنيهًا محتلًا المركز الأخير في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 وأكس مراتي واللعب مع العيال وعصابة الماكس وجوازة توكسيك.

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد صبري أحمد عبد الرحمن أهل الكهف أحمد عيد اللعب مع العيال تفاصيل فيلم أهل الكهف ايمن بهجت قمر إيرادات فيلم أهل الكهف أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

دور العرض السينمائية تستقبل اليوم فيلم «عاشق» بطولة أحمد حاتم

تستقبل دور العرض السينمائية، اليوم الأربعاء، فيلم «عاشق» بطولة النجم أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد.

تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث الفيلم حول أحمد حاتم، الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما.

فيلم عاشق

ويتفاجأ أحمد حاتم، خلال فيلم عاشق، أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

وسبق، وكشف المنتج أحمد السبكي عن البرومو الترويجي الأول لفيلم عاشق، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، تمهيدًا لطرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، وعلق، قائلًا: الإعلان التشويقي لفيلم عاشق 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر.

اقرأ أيضاًقبل عرضه بساعات.. أحمد حاتم يروج لفيلم «عاشق»

غدا.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»

مقالات مشابهة

  • " بثبت نفسي بشغلي".. مدين يعلق على اتهامه بسرقة لحن عمرو مصطفى| خاص
  • تخطت 254 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» بدور العرض
  • تامر حسين ينشر صورة جديدة مع نانسي عجرم: "حبيبتي وصديقتي نورتِ مصر"
  • دور العرض السينمائية تستقبل اليوم فيلم «عاشق» بطولة أحمد حاتم
  • أحمد حاتم يروج لفيلم عاشق بـ«بوستر جديد»: «يا رب يعجبكم»
  • المخرج عمرو سلامة يروي رحلة محاولة صناعة "ما وراء الطبيعة": بدأت 2006
  • غدا.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم
  • هاجر الشرنوبي تعلن عن إصابة نجلها في المدرسة
  • فيلم «x مراتي» يواصل تصدر قائمة شباك تذاكر دور العرض
  • حكاية فيلم مصري في الستينيات يحقق إيرادات غير مسبوقة بتاريخ شباك التذاكر