يعد فيلم “عصابة الماكس” للمخرج حسام سليمان، أحد أهم الأعمال الكوميدية المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، دخلت في المنافسة بجدارة وحققت إيرادات عالية فور عرضها في السينمات.

 

فحقق فيلم «عصابة الماكس» إيرادات بلغت 101 ألف و539 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، وتصدر بذلك المركز الرابع في شباك التذاكر.

 

أبطال فيلم "عصابة الماكس"

 

فيلم "عصابة الماكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

 

قصة “عصابة الماكس”

 

فيلم “عصابة الماكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم عصابة الماكس الموزع السينمائي محمود الدفراوي أوس أوس حاتم صلاح شباك التذاكر عصابة الماكس فيلم عصابة الماكس موسم عيد الأضحى عصابة الماکس

إقرأ أيضاً:

تخطت 254 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» بدور العرض

يواصل فيلم «ولاد رزق 3» بطولة النجم أحمد عز، وعمرو يوسف، تحقيق إيرادات جيدة بدور العرض السينمائية، منذ بداية طرحه في موسم عيد الأضحى.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وحصد فيلم ولاد رزق 3، أمس الثلاثاء، حوالي إيرادات بلغت نحو 164.184 جنيهًا، ليصل إجمالي الإيرادات منذ طرحه في السينما، على مدار 13 أسبوعًا، إلى نحو 254.674.656 جنيهًا، في شباك التذاكر.

فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

كريم عبد العزيز في فيلم ولاد رزق 3 تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3 يحقق 19 مليون جنيها في آخر 24 ساعة (صور)

آسر ياسين يعلق على شخصيته في فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)

آسر ياسين يكشف كواليس فيلم ولاد رزق 3 «صورة»

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • بالفيديو والصور: مجزرة مدرسة الجاعوني بالنصيرات - 9 شهداء والعدد مرشح للارتفاع
  • تخطت 254 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» بدور العرض
  • التضخم في مصر يعود للارتفاع بعد 5 أشهر من التراجع
  • أسعار الذهب الأسود تعود للارتفاع بعد خسائر فادحة!
  • التضخم في مصر يعود للارتفاع بعد 5 شهور من التراجع
  • بعد الفوز على بوتسوانا.. منتخب مصر يعود للقاهرة اليوم
  • سليمان: رحمة الله على شهداء الدفاع المدني
  • 260 ملياراً إيرادات التجارة الإلكترونية
  • بعد انخفاض كبير.. أسعار النفط تعود للارتفاع!