أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري-أكبر مطور عقاري في مدينة العلمين الجديدة- عن بدء تسليم عدد من الوحدات السكنية في "فيلات مزارين"، "أبراج نورث إيدج"، "نورث إيدج كاباناس"، و"برج ذا جيت"، و"داون تاون"بمدينة العلمين الجديدة، تأكيدًا على إلتزام "سيتي إيدج" في بدء تسليم الوحدات للعملاء في المواعيد المخطط لها.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، عقد اليوم السبت، في مول نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، و وزير الإسكان المهندس شريف الشربيني، و محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، والمهندس تامر ناصر  رئيس قطاع العمليات بالشركة، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورئيس جهاز مدينة العلمين، المهندس أحمد إبراهيم ولفيف من الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام.

يؤكد هذا الحدث على التزام وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتقديم أعلى معايير الجودة، حيث تتولى شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، الذراع العقارية لهما، تسويق وبيع وتسليم وإدارة مشروعات سكنية وسياحية وتجارية عملاقة بمدينة العلمين الجديدة، بما يتماشى مع خطط الدولة لتنمية الساحل الشمالي الغربي لاستيعاب الزيادة السكانية في مصر، وخلق وجهة سياحية عالمية تطل على أجمل شواطئ العالم، مما يعزز الثقة والالتزام بتسليم المشاريع في الوقت المحدد.

وسلم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، و المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، عقود عدد من وحدات مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالعلمين الجديدة وهي: الأبراج الشاطئية (نورث إيدج، وذا جيت، ونورث إيدج كابانس)، ومزارين، وداون تاون.

 قال محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، أن الشركة تسير بخطى ثابتة نحو تطوير مزيد من المشروعات السكنية والسياحية والتجارية في العلمين الجديدة، وتعتزم تسليم المزيد من الوحدات للعملاء خلال الفترة المقبلة، مشيدًا بجهود الحكومة بإنجاز مشروعات عمرانية ضخمة تلبي الطلب المحلي وتسهم في زيادة التصدير العقاري.

 

سيتي إيدج للتطوير العقاري هي شركة مساهمة مصرية تم إطلاقها عام 2017 برأس مال 2 مليار جنيه مصري كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان (HDBK.CA) وهي من الشركات الرائدة في مجالي التطوير العقاري وإدارة الأصول العقارية بالسوق المصري. تقوم الشركة بتطوير وإدارة تطوير مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة في مصر والتي تتضمن العديد من فئات الأصول العقارية، بما في ذلك عددٌ من المشروعات السكنية والمولات التجارية والفنادق والمطاعم والمكاتب الإدارية. حصلت الشركة مؤخرًا على جائزة "أسرع الشركات العقارية نمواً في مصر".  كما نجحت الشركة في إطلاق 10 مشاريع ناجحة في جميع أنحاء الجمهورية منذ تاريخ إطلاقها حتى الآن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكان شركة سيتي إيدج مطور عقاري العلمين الجديدة داون تاون الوحدات مول نورث سكوير الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء شريف الشربينى الرئيس التنفيذي تامر ناصر امين غنيم أحمد إبراهيم عقود العمرانیة الجدیدة العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

مستجدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات والمدن الجديدة

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعه الدورى لمتابعة موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات والمدن الجديدة، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، ورؤساء أجهزة المدن الجديدة، ومديرى الإسكان بالمحافظات، وأعضاء المكتب الفنى للوزير.

وخلال الاجتماع، استعرض الوزير تقارير الزيارات الميدانية التى قام بها أعضاء مكتبه الفنى، لمواقع تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية بعدد من المحافظات، حيث وجه بأن تشتمل تقارير الزيارات الميدانية بشكل تفصيلي، على موقف تنفيذ الوحدات وأعمال المرافق وتنسيق الموقع والطرق، وجاهزية الموقع لاستقبال السكان، ووضع خطط زمنية محددة لإنهاء مختلف الأعمال، والمتابعة الدورية لموقف التنفيذ، وحصر المشروعات الخدمية بموقع الوحدات، أو فى محيطها، ومدى استيعابها لحجم السكان، وتوافر وسائل الانتقال إليها من موقع الوحدات، والتنسيق مع المحافظات فى هذا الشأن.

كما وجه وزير الإسكان، بضرورة توفير جميع الخدمات الأساسية لسكان وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، والتنسيق مع الجهات المعنية لتقديم الخدمات، وحضور المختصين من مختلف جهات الوزارة فى اجتماعات المتابعة الدورية للتنسيق واتخاذ الإجراءات المناسبة لسرعة إنهاء وتسليم وحدات المبادرة الرئاسية.

وناقش المهندس شريف الشربيني، مع أعضاء مكتبه الفنى، تقارير زياراتهم الميدانية لمواقع تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية بعدد من المدن الجديدة، حيث وجه بضرورة الالتزام بالتوقيتات المحددة للانتهاء من تنفيذ مختلف مكونات المشروع بشكل متكامل، والتنسيق مع الجهات المعنية لتشغيل المبانى والمنشآت الخدمية، وتوفير وسائل الانتقال، والتنسيق، وإنهاء مربعات متكاملة من العمارات السكنية بالمشروع تباعاً لسرعة تسليم الوحدات للحاجزين.

ووجه الوزير بحسن اختيار شركات المقاولات الجادة للتعامل معها، وعدم التعامل مع الشركات غير الملتزمة بالمواعيد المحددة للتنفيذ، وعدم التهاون مع المقصرين، والمتابعة الدورية لموقف مختلف الأعمال، مشدداً على الالتزام بمعايير الجودة في تنفيذ مختلف مراحل المشروعات، وعدم التهاون فى جودة التنفيذ.

وأشار الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات ـ المشرف على مكتب الوزير، إلى أنه تم خلال الاجتماع، استعراض موقف تنفيذ 3264 وحدة بمدينة غرب قنا، و6800 وحدة بمدينة قنا الجديدة، و180 وحدة بمدينة ملوى الجديدة، إضافة إلى 15636 وحدة بمحور منخفضى الدخل و144 وحدة بمحور متوسطى الدخل بمدينة المنيا الجديدة.

وأوضحت السيدة مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، أنه تم خلال الاجتماع، استعراض الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بمركزى (بني سليمان - بياض العرب)، بمحافظة بني سويف، ومنطقة جرزا القطورى بمركز العياط، بمحافظة الجيزة، ومنطقة حفر الباطن بمدينة الحمام، بمحافظة مطروح، ومنطقة أرض تحيا مصر، بمحافظة كفر الشيخ.

مقالات مشابهة

  • «المجتمعات العمرانية» تؤكد ضرورة إنهاء ملف توفيق الأوضاع للأراضي المضافة للمدن الجديدة
  • رئيس القابضة للغازات يتفقد مواقع توصيل الغاز الطبيعي في القاهرة الجديدة
  • وزير الإسكان يوجّه بسرعة تسليم وحدات «سكن لكل المصريين»
  • مستجدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات والمدن الجديدة
  • توقعات برج القوس اليوم 10 سبتمبر 2024
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا «واحة أكتوبر» بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة "سيتى إيدج" معدلات تسويق بعض مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا "واحة أكتوبر" بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة
  • «الإسكان» تتابع مع «سيتي إيدج» معدلات تسويق مشروعات «المجتمعات العمرانية»
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولي "سيتى إيدج" معدلات تسويق مشروعات المجتمعات العمرانية