حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، نتيجة مباراة الزمالك وبلدية المحلة، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، في آخر مباريات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

افتتح النتيجة للبلدية لاعبه وحيد محسن في الدقيقة 59، قبل أن يعادل محمود عبد الرازق شيكابالا النتيجة للزمالك في الدقيقة 70.

ومن تمريرة سحرية من أشرف روقا، نجح ناصر منسي في إضافة الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 75.

وأبى بلدية المحلة "الهابط إلى القسم الثاني"، أن يخرج خاسرا أمام الزمالك، ليدرك التعادل في الدقيقة 90 بواسطة حمزة مجدي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم قناة الزمالك بلدية المحلة الزمالك وبلدية المحلة موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة بلدية المحلة والزمالك مباراة الزمالك وبلدية المحلة مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الزمالك و بلدية المحلة الزمالك وبلدية المحلة اليوم فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار

 

 


نجح مسلسل عمر أفندي في خطف قلوب الجمهور لما حققه من نجاح كبير وهو ما جعل الجمهور يثير تساؤلات حول حقيقة تواجد الجزء الثاني منه.

 

وحسم المنتج إيهاب منير  القرار بعد كل تلك الإشاعات وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج صباح العربية قائلًا:"بنحاول نحضرله حاليًا لكن لو مطلعش بنفس قورة الجزء الأول أو أقوى منه مش هنعمله”.


أحداث مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أبطال مسلسل عمر أفندي

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.


آخر أعمال أحمد حاتم

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم فيلم السرب ويدور حول قصة حقيقية، وهي ملحمة لـ القوات المسلحة المصرية، حدثت عام 2021 في مدينة درنة في ليبيا، وذلك بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصري قبطي، ولذلك نفذ الجيش المصري عملية جوية فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد دور ضابط طيار يدعى «الشاذلي» خلال أحداث العمل، ويحارب مع القوات المسلحة المصرية للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي في مدينة «درنة» الليبية، ولكنه يستشهد أثناء العملية.

فريق عمل السرب


يشارك في الفيلم عدد من النجوم وهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • التعادل يحسم قمة هولندا وألمانيا بدوري الأمم
  • أهداف مباراة هولندا وألمانيا.. التعادل 2-2 يحسم قمة دوري الأمم الأوروبية «فيديو»
  • التعادل السلبي يحسم نتيجة مواجهة الكويت والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
  • التعادل يحسم مواجهة الكويت والعراق
  • التعادل السلبي يحسم مواجهة العراق والكويت ضمن تصفيات كأس العالم
  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار
  • نجم ليل يحسم موقفه من الدوري الإنجليزي
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة قطر ضد كوريا الشمالية في تصفيات المونديال
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني: خطوات الحصول على النتيجة برقم الجلوس
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 عبر موقع التنسيق الإلكتروني.. رابط الحصول على النتيجة