دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار ييرسون موسكيرا، مدافع وولفرهامبتون واندررز، ضجة بعد قيامه بحركة غير لائقة، تجاه غابرييل خيسوس، مهاجم أرسنال، خلال مباراة الفريقين على أرض استاد الإمارات، السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

ففي الدقيقة 88 من زمن المباراة، اقترب ييرسون موسكيرا من مهاجم المنافس وقام بحركة غير لائقة، قبل أن يقوم خيسوس بدفعه وإسقاطه أرضاً.

على أثر ذلك، أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء بوجه غابرييل خيسوس فقط.

كما شوهد ييرسون موسكيرا وهو يعتدي على لاعب آخر من أرسنال، كاي هافرتز، إذ تنافس اللاعبان على الكرة عند الدقيقة 56، قبل أن يقوم مدافع وولفرهامبتون واندررز بدفع منافسه ووضع يده على رقبته، إذ بدا وكأنه يقوم بخنقه.

وكان أرسنال قد تغلّب على ضيفه وولفرهامبتون واندررز بهدفين دون رد، في الجولة الأولى من مسابقة البريميرليغ لموسم 2025/2024.

بريطانياأرسنالالدوري الإنجليزينشر السبت، 17 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا أرسنال الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال

وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني أنظارها على النجم توماس بارتي لاعب فريق أرسنال الإنجليزي للتعاقد معه، ضمن خطة العملاق الكتالوني لدعم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في تقرير لها أن نادي برشلونة يسعى للحصول على خدمات الغاني توماس بارتي بشكل مجاني عقب انتهاء تعاقده مع الجانرز في صيف عام 2025.

برشلونة واتلتيكو مدريد يتسابقان لضم نجم أرسنال برشلونة يكشف مدة غياب مارك بيرنال

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة وضعت خطة التعاقد مع الغاني توماس بارتي، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث سيكون لاعبًا حرًا بعد انتهاء تعاقده مع النادي الإنجليزي.

برشلونة واتلتيكو مدريد يتسابقان لضم نجم أرسنال

أكدت مصادر صحفية اسبانية أن ناديا برشلونة و اتلتيكو مدريد يتصارعان حاليا لضم نجم وسط فريق أرسنال الانجليزي ومنتخب غانا توماس بارتي.

ويعد توماس بارتي أحد اللاعبين الأساسيين في خط وسط نادي أرسنال إلا أنه مع وجود ديكلان رايس و التعاقد مع مايكل ميرينو نجم ريال سوسيداد خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة فأن توماس بارتي ستكون مشاركته كلاعب اساسي محل شك كبير.

وبحسب صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية فأن نادي برشلونة و نادي اتلتيكو مدريد يرغبان في ضم توماس بارتي خاصة وان توماس بارتي سبق له اللعب بنادي اتلتيكو مدريد اما برشلونة فأن يرغب وبشدة في دعم مركز لاعب الوسط المدافع.

واضافت الموندو ديبورتيفو : تعاقد توماس بارتي مع ارسنال سينتهي في الصيف القادم ويبدو مرشحا لعدم تجديد التعاقد ويوجد اهتمام به من جانب عدة اندية اخرى مثل يوفنتوس الايطالي و ناديا الاهلي و الهلال السعوديان.

مقالات مشابهة

  • سبب غريب لارتداء أرسنال زيا أسود في البريميرليغ
  • وزير الدفاع شدد على حق العسكريين برواتب تؤمن لهم نسبة لائقة من حقوقهم
  • الحكومة في عيد الفلاح: نؤمن بالدور الكبير الذي يقوم به
  • في غياب ميسي.. ألفاريز يقوم هجوم الأرجنتين أمام كولومبيا بتصفيات كأس العالم
  • اعتقال قياديين بحركة النهضة في تونس
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال
  • محافظ أسيوط يقوم بزيار مفاجئ  لمستشفى أبنوب المركزي  
  • أوديجارد مهدد بالغياب عن أرسنال أمام توتنهام
  • الإصابة تهدد مشاركة أوديجارد مع أرسنال أمام توتنهام
  • موقف شامل بحركة المرور في شوارع بغداد الان