حرص لاعبو فريق الهلال على توجيه رسالة رائعة لزميلهم المصاب محمد البريك أثناء الاحتفال بلقب السوبر السعودي والذي توج به الفريق بعد الفوز على النصر في النهائي 4-1.

وقام لاعبو الهلال بحمل قميص محمد البريك والتقاط صورة جماعية مع كأس السوبر في ريالة دعم لزميلم، الذي يعاني من إصابة ويغيب عن المشاركة مع الفريق.

خيسوس: الهلال الأفضل على مستوى القارة الآسيوية خيسوس يكشف سر نجاح الهلال والوصول إلى 70 بطولة في تاريخه الهلال يقلب الطاولة على النصر ويتوج بالسوبر السعودي

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب السوبر السعودي، بعدما فاز على نظيره النصر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة النهائية.

نجح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في التقدم بهدف خلال الدقيقة الـ 44 من عمر الشوط الأول، لكن الشوط الثاني شهد انهيارًا كبيرًا من جانب العالمي.

فقد عادل سافيتش النتيجة للهلال في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، فيما أضاف زميله ألكساندر ميتروفيتش ثنائية في الدقائق 63، و69 من عمر الشوط.

فيما اختتم الهلال السجل التهديفي من خلال اللاعب مالكوم، والذي سجل الهدف الرابع في الدقيقة 72، لتنتهي المباراة بفوز الزعيم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

واستطاع الهلال التتويج بلقب السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه، حيث يعد النادي الأكثر تتويجًا بهذه البطولة في تاريخها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال فريق الهلال محمد البريك البريك السوبر السعودي النصر

إقرأ أيضاً:

أحمد الفهيد: طرد غير مبرر من كنو .. لا يحق لك ارتداء قميص الأخضر .. فيديو

ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي أحمد الفهيد، على تصرف لاعب المنتخب الوطني محمد كنو في مباراة الأخضر أمام نظيره الصين، ضمن منافسات الجولة الثانية للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال “الفهيد” لبرنامج أكشن مع وليد: أنا أتمنى فقط من كنو أنه بعرف قيمة إمكانياته الفنية، وبعرف ثقة الجمهور في أن لديه ما يقدمه سواء في ناديه أو المنتخب.

وتابع: كنو مرة تلو الأخري يرتكب أخطاء كارثية تودي به إلى البطاقة الحمراء في أوقات لاتستحق، في كرات نسميها نايمة وتاخد فيها بطاقة حمراء هذا غير ممكن.

وأضاف: للأسف الشديد محمد كنو مع احترامي له لايستفيد من الدرس، في المرات السابقة كان يغضب عليه جمهور ناديه، اليوم يغضب عليه جمهور المملكة العربية السعودية كله .

وأكمل: لا يحق لك يامحمد كنو وأنت ترتدي زي منتخب بلادك أن تطرد بهذه الطريقة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/500bOhooEu6xlQEK.mp4

 

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد: أعظم ما نتركه وراءنا.. رجال ونساء لديهم حس القيادة يحملون المسؤولية
  • أحمد الفهيد: طرد غير مبرر من كنو .. لا يحق لك ارتداء قميص الأخضر .. فيديو
  • مقلب محمد البريك في سلمان الفرج .. فيديو
  • الهلال الأحمر السعودي ينظم ورشة “التدابير الوقائية لحماية المساعدات الإنسانية والخدمات الصحية أثناء النزاعات المسلحة”
  • رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية تشكر حماده إسماعيل على إهداء 300 تذكرة لدعم الفريق في السوبر الأفريقي
  • سبورتنج يتوج بلقب كأس السوبر للجولف
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر ويؤكد: قادرون على التتويج باللقب مجددًا
  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • إيطاليا.. «التتويج الأول» في «فلاشينج ميدوز»!
  • الكشف عن مواجهات كأس السوبر المصري في الإمارات