صدى البلد:
2024-07-01@18:22:02 GMT

رامي عياش يطرح أغنيته الجديدة "لمة الحبايب"

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

 طرح البوب ستار رامى عياش، مفاجأته الجديدة لجمهوره ومحبيه، وهى فيديو كليب لأغنية "لمة الحبايب "، على اليوتيوب والمنصات الرقمية ومحطات الراديو، شارك رامى فى تصوير الفيديو كليب زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، والشاعر محمد الرفاعى إلى جانب عدد كبير من أصدقائه ومحبيه.

 ومن خلال الأغنية يدعو الفنان رامى عياش إلى لم الشمل عن طريق التجمعات، والتقارب، واللمة، بين الأهل والأحباب والأصدقاء، فوجودهم يجعل لحياتنا قيمة، يشاركونا أفراحنا وأحزاننا، يقفون بجانبنا، يخففون عنا، ونشعر معهم بالراحة، ويملؤن الفراغ في حياتنا.

. أغنية "لمة الحبايب" من كلمات محمد الرفاعي، وألحان وتوزيع جان ماري رياشى، ومن إنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر. وتقول كلماتها:..

لمة الحبايب انا عندي الليلة عيد .. كان الفرح غايب انا قلبي كتير سعيد

والنجوم معانا و القمر نور سمانا .. فرحه كبيره مستنيانا مع بعض اكيد

احلي ليله انك تكون مع الناس الجميله . هنعيشها ليله ولا الف ليله

رامي عياش: العلمين الجديدة تحفة معمارية أتوقع لها ريادة المنطقة العربية رامي عياش يصل القاهرة لإحياء حفل غنائي بالعملين الجديدة

سهرانين للصبح و ليلتنا  طويله 

اللي بيحبنا يسهر الليله عندنا .. كل اللي يهمنا نسعدكوا ونفرح كلنا

عيش وقتك سعادك كتر الافراح زياده .. الايام ملهاش اعاده مش هترجع لا

احلي ليله  انك تكون مع الناس الجميله هنعشها ليله 

ولا الف ليله سهرانين للصبح و ليلتنا لسه طويله

احلي ليله انك تكون مع الناس الجميله

هنعيشها ليله ولا الف ليله

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأصدقاء المنصات الرقمية الفنان رامي عياش المنصات

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يوجه بتطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال التجارية

وجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء، بالتنسيق مع مسئولي الجهات المعنية لتطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال العامة، تنفيذاً لتوجيهات دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، ووفقاً لقرار اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة.

وأكد الهجان، علي مسؤولي المحافظة  على أن تكون التوقيتات الجديدة إعتباراً من اليوم الإثنين الأول من يوليو الجاري ، وتستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، بحيث تكون بالنسبة للمحال التجارية بدءاً من الساعة السابعة صباحاً ، ويتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءاً ، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الحادية عشر مساءاً.

بينما تكون مواعيد فتح المولات التجارية يومياً من الساعة العاشرة صباحاً ، وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل ، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة ، وفى أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحاً ، لافتاً إلى أن مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات يومياً من الساعة السادسة صباحاً ، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل ، مع إستمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات ، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحاً.

كما  تكون مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية يومياً كما هو معمول به حالياً في التوقيتات الصيفية إعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً ، على أن يتم الغلق في تمام الساعة السابعة مساءاً ، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين ، ويستثنى من المواعيد الجديدة محال البقالة والسوبرماركت والمخازن والأفران ، مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.

وشدد الهجان، على تطبيق التوقيتات الجديدة لفتح وغلق كافة المواقع السالفة الذكر بكل حزم بالتنسيق المستمر مع مديرية الأمن وشرطة المرافق وكافة الأجهزة التنفيذية المعنية ، بالإضافة إلى تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحي لتكثيف الحملات المفاجئة على كافة المحال العامة للتأكد من إلتزام أصحابها بالمواعيد المقررة، وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يخالف مواعيد الفتح والغلق الجديدة بكل حسم.

وناشد أصحاب المحلات والمطاعم والكافيهات والبازارات والمولات والورش والأعمال الحرفية بالإلتزام بمواعيد الفتح والغلق حتى لا يتم تطبيق العقوبات المقررة بالقانون على المخالفين للقرار .

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة"
  • الناس الحلوة.. ديانا حداد تعبر عن أجواء الصيف فى أغنيتها الجديدة
  • محافظ القليوبية يوجه بتطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • أغاني الصيف.. غزل ومناسبات
  • محمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي
  • هيثم نبيل يستعد لطرح أغنيته الجديدة "قلبي يا نيلة"
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"
  • ويل سميث يكشف عن أغنيته الجديدة You Can Make It