متابعة بتجــرد: كشف براد بيت وجورج كلوني عن أنهما “يتجنبان” الذهاب إلى المستشفى بسبب شهرتهما خلال مناقشة صريحة حول الخصوصية والحياة في دائرة الضوء، وقام الأصدقاء المقربون الذين عملوا معًا لأول مرة في Ocean’s Eleven قبل أكثر من 20 عامًا، بأدوار في فيلم الحركة الكوميدي القادم Wolfs على Apple TV+، والذي سيتم بثه على موقع البث المباشر في 27 سبتمبر.

كما سُئل الثنائي عن التعامل مع الشهرة، فقال كلوني: “الكثير من الناس – حتى الذين وصلوا إلى مستوى عالٍ إلى حد ما من الشهرة – يجدون طريقة ليتمكنوا من عيش حياة طبيعية نوعًا ما”، وأضاف جورج “دعنا نسير عبر سنترال بارك ولا نتعرض للضرب هذا لم يحدث بعد”.

وأوضح كلوني أن “هدفه” كان “الحماية”، مشيرًا إلى أنه “لا يريد صورًا لأطفاله”، قائلا: “نحن نتعامل مع مواضيع خطيرة للغاية، ولا نريد أن يكون لدينا صور لأطفالنا هناك.. علينا أن نعمل بجد لمحاولة الحفاظ على خصوصيتنا”، بينما اعترف بأن الأمر “صعب”.

وكان كلا النجمين في دائرة الضوء طوال فترة حياتهما المهنية الناجحة في صناعة الترفيه، وبينما تولى جورج دوره الأول في السبعينيات، ظهر بيت على الشاشة لأول مرة في أواخر الثمانينيات.

أثناء حديثه مع صحيفة نيويورك تايمز في عام 2019، تحدث ممثل Fight Club عن الشهرة بعد نجاحه في التسعينيات، وكشف براد بعد أن لعب دور البطولة في أفلام في ذلك الوقت مثل Legends Of The Fall (1994) وMeet Joe Black (1999): «في التسعينيات، أن كل هذا الاهتمام جذبه حقًا، حيث قال “لقد كان الأمر غير مريح حقًا بالنسبة لي”ومع ذلك، أوضح النجم أنه بمرور الوقت، تمكن من فصل نفسه عن الأضواء والتوقعات التي تأتي مع الشهرة، قائلا: “لا يهم لقد أمضيت الكثير من حياتي وأنا أتصارع مع تلك الأفكار، أو أكون مقيدًا بتلك الأفكار، أو محبوسًا في تلك الأفكار.. إذا عشت بالفعل الحياة التي يقدمها لك الناس، فسيكون الأمر رائعًا، لقد صادف أنني أعيش حياة جيدة.. لكني أحب العمل أيضًا”.

main 2024-08-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

فان دايك يكشف حقيقة رحيلة عن ليفربول

ألقى فيرجيل فان دايك تلميحًا كبيرًا بشأن مستقبله مع ليفربول، والذي كان موضوع الكثير من النقاش الآن بعد أن دخل العام الأخير من عقده الحالي.

وأثار اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا تكهنات حول خططه طويلة المدى على مستوى النادي والمنتخب الوطني عندما قال في أعقاب هزيمة هولندا في نصف نهائي بطولة أوروبا 2024 أمام إنجلترا في يوليو، إنه "سيفكر مليًا" فيما يريد القيام به ( ذا أتلتيك ).

ومع ذلك، أعلن قائد الريدز الآن ولائه لليفربول ومنتخب بلاده في المستقبل المنظور، بعد أن أعرب عن نواياه خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقال الهولندي (عبر صحيفة ميرور ): "في كلا الفريقين، ما زلت فيرجيل فان ديك، القائد الكبير! وأريد بالتأكيد أن أظل كذلك خلال العامين المقبلين ".

وأضاف:" أنا إنسان، ولدي مشاعر أيضًا. تبدأ في التفكير في كل أنواع الأشياء، خاصة بعد مباراة مثل الإقصاء من قبل إنجلترا في اللحظة الأخيرة ".

وتابع"أتفهم أيضًا أن الأمر لم يكن واضحًا بشأن موقفي في كل هذا، لأنني بعد المباراة كنت أشعر بخيبة أمل شديدة ومليئًا بالعاطفة، ربما بدا الأمر كما لو كانت مباراتي الدولية الأخيرة. كانت لدي شكوك تلك الليلة ولمحت إلى ذلك."

إن إعلان فان ديك علناً عن رغبته في البقاء مع ليفربول هو أكبر دليل حتى الآن على مستقبله على مستوى النادي.

وفي حين جاءت تعليقاته في المقام الأول في سياق منتخب بلاده، فإن الإشارة إلى "كلا الفريقين" تشير إلى أنه يرى نفسه أيضًا بمثابة حضور لا يتجزأ في أنفيلد.

مقالات مشابهة

  • مفتي البوسنة والهرسك: مصر لها دور في نشر الإسلام الوسطي ومكافحة الأفكار التكفيرية
  • المرشحان للرئاسة الأمريكية يتبادلان الآراء حول العدوان الإسرائيلي على غزة: ترامب وهاريس يتحدثان في مناظرة ABC News
  • هذا ما طلبه حزب الله من عناصره
  • "فورين بوليسي": الأفكار الروسية حول القيم التقليدية حظيت بدعم في الولايات المتحدة
  • من هم اول الوزراء الواصلين الى السرايا؟
  • مرضَى الشوارع .. أين الحل؟
  • نتائج من دون كل المحاضر.. منافسا تبون يتحدثان عن تزوير الانتخابات
  • فان دايك يكشف حقيقة رحيلة عن ليفربول
  • "نافذ مبدعون".. منصة جديدة لاستقطاب الأفكار الإبداعية بالشرقية
  • قطر تعلن عن دعم كبير لليمن وتُبلغ الحكومة اليمنية بهذا الأمر