متابعة بتجــرد: اختارت ميغان ماركل مجدّدًا طريقة خاصّة لتكريم الأميرة ديانا وذلك خلال رحلتها إلى كولومبيا وذلك بعدما ظهرت دوقة ساسكس، مرتدية أقراط فراشة ذهبية تخُصّ الأميرة الرّاحلة.

في التّفاصيل، أنّ”ميغان”  تزيّنت بالأقراط الذّهبية خلال اليوم الثّاني من زيارتها التي تستمرّ لمدّة أربعة أيّام في كولومبيا مع زوجها الأمير هاري.

تزيّنت ماركل، البالغة من العمر ٤٢ عامًا، بالمجوهرات أثناء زيارتها لمدرسة “كوليجيو لا جيرالدا” في بوغوتا، حيث تحدثت بالإسبانية مع الأطفال وقامت بجولة في الحرم الجامعيّ وشاركت في جلسة فنّيّة.

وكانت الاميرة ديانا، التي توفّيت في حادث سيّارة في باريس عام ١٩٩٧ عن عمر يناهز ٣٦ عامًا، قد تزيّنت بأقراط الفراشة خلال رحلة إلى كندا مع زوجها آنذاك تشارلز في أيّار/مايو ١٩٨٦ عندما كان الأمير هاري طفلًا صغيرًا.

كان اختيار الممثّلة للتزيّن بالأقراط لزيارة المدرسة مناسبًا للغاية، إذ عملت ديانا كمعلّمة روضة أطفال في لندن قبل أن تصبح زوجة الأمير تشارلز.

تزيّنت ماركل بالأقراط بمظهر بسيط يتألّف من بلوزة بيضاء وبنطال أسود ضيّق ومعطف بيج وحذاء مسطح مطابق.

قامت بردّ شعرها إلى الخلف على شكل كعكة وتركت الأقراط تتألّق ليراها الجميع.

وسبق لميغان ماركل أن كرّمت الأميرة ديانا خلال رحلتها إلى نيجيريا وذلك بعدما ظهرت  مرتدية قلّادة مميّزة تخُص الأميرة الرّاحلة.

تتميّز القلّادة الرّقيقة التي زيّنت عنق “ميغان”  بـ “صليب” ماسيّ على سلسلة ذهبيّة، كانت هديّة حديثة من هاري لزوجته وكانت في السّابق مملوكة للأميرة ديانا.

main 2024-08-17 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

كولومبيا تُسقط الأرجنتين وتقترب من الصدارة في تصفيات المونديال

قلصت كولومبيا الفارق الذي يفصلها عن الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026 بعدما تغلبت عليها 2-1، الثلاثاء، في الجولة الثامنة.
وتلقت الأرجنتين اليوم الهزيمة الثانية لها في التصفيات مقابل ستة انتصارات ليتجمد رصيدها عند 18 نقطة في الصدارة، وصعدت كولومبيا إلى المركز الثاني برصيد 16 نقطة، انتظارا لنتائج باقي مباريات الجولة.
وتقدمت كولومبيا على أرضها بهدف سجله بيرسون موسكيرا في الدقيقة 25 ثم تعادلت الأرجنتين بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني بهدف للاعب نيكولاس جونزاليس.
بعدها، سجل جيمس رودريجيز هدف الفوز لكولومبيا من ركلة جزاء في الدقيقة 60 ليهدي بلاده الفوز الرابع لها في التصفيات مقابل أربعة تعادلات.

البيان

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الأميرة كيت تقدم رؤية استثنائية في مجال التواصل
  • الأميرة كيت تعلن عن إنهاء علاجها الكيميائي
  • الأرجنتين تسقط في فخ كولومبيا
  • حكاية فوز تأخر 17 عاماً بين كولومبيا والأرجنتين
  • كولومبيا تُسقط الأرجنتين وتقترب من الصدارة في تصفيات المونديال
  • ملخص مباراة منتخب كولومبيا 2 – 1 الأرجنتين – التصفيات المؤهلة لكأس العالم
  • في غياب ميسي.. ألفاريز يقوم هجوم الأرجنتين أمام كولومبيا بتصفيات كأس العالم
  • قبل مباراته رقم 100.. ماذا قدم هاري كين خلال مسيرته الدولية مع منتخب إنجلترا؟
  • خبيرة لغة جسد تكشف مفاجآت بشأن فيديو الأميرة كيت في رحلة التعافي من السرطان
  • دخلت مرحلة جديدة.. الأميرة كاثرين تعلن أنها أكملت علاجها الكيميائي من السرطان