كشف الإعلامي أحمد موسى، أن منظومة التعليم الجديدة والقرارات التي صدرت على مدار الأيام الماضية لم تنل رضا جميع المواطنين فانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض ومتحفظ.
وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن بعبع الثانوية العامة لن يكون موجود بعد هذه القرارات، حيث كان في السابق يتم تشكيل خلية عمل وقت الامتحانات.


وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك 25 مليون طالب في مراحل التعليم ما قبل الجامعي، لافتا إلى أن النظام الجديد سيقضي على لجان ولاد الأكابر.
وأوضح أنه تم قصر المواد التي يمتحن فيها طالب الثانوية العامة طبقا لمنظومة التعليم الجديدة على 5 مواد، ومن شأنها أن تقضي على مافيا الدروس الخصوصية.
ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أنه تم زيادة المناهج الدراسية وتخريب عقول الطلاب في عهد حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

واستعرض مجموعة تعليقات لرواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تغيير نظام الثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2025، وذلك بعد قرارات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وقال أحمد موسى، إن هناك تأييد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لقرارات وزير التربية والتعليم حول تطوير وتغيير منظومة التطوير في نظام الثانوية العامة والتي سيتم تطبيقها بدءًا من العام المقبل.

وأوضح أحمد موسى، أن هناك عددا من رواد مواقع التواصل أبدت رفضها لقرارات وزير التربية والتعليم حول إلغاء بعض المواد الدراسية لبعض الفرق الدراسية خاصة المرحلة الثانوية العامة.

وأكمل: هناك العديد من المقترحات التي عرضها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تطوير منظومة التعليم، مطالبين بضرورة القضاء على ظاهرة السناتر والدروس الخصوصية وعودة الطلاب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التعليم الجديد عودة الطلاب الثانوية العامة للعام أحمد موسى مواقع التواصل الإجتماعى الامتحانات التربية والتعليم وزير التربية والتعليم الثانویة العامة مواقع التواصل أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

إيهاب توفيق يحيي حفل تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية «صور»

أحيا النجم إيهاب توفيق حفل تكريم أوائل طلاب الثانوية العامة والأزهرية والمرحلة الإعدادية داخل أحد الفنادق الكبرى وسط حضور العديد من الطلاب والشخصيات العامة.

وجاء ذلك الحفل تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الطلاب وتشجيعهم.

و حضر الحفل نائب وزير الأوقاف الدكتور محمد عويضة و الأمين العام لمحافظة الجيزة الدكتورنافع عبد الهادي والأمين العام المساعد ياسر رزق وأمين أمانة شباب الجيزة الدكتورمحمود لملوم وغيرهم العديد.

وقد شهد الحفل الذي قام بتنظيمه بلال التحيوي maz-hub تكريم الأوائل من الطلاب وسط أجواء من الفرح والبهجة بين الحضور وعائلتهم والتقاط الصور التذكارية.

وجاء ختام الحفل مع النجم إيهاب توفيق الذي غنى العديد من أشهر أغانيه وسط رقص وتفاعل الطلاب والحضور والتقاط الصور السيلفي والتذكارية معه.

مقالات مشابهة

  • أكاديمية مصر للطيران للتدريب تستقبل أوائل الثانوية العامة 2024
  • بعد إعلان نتيجة الدور الثاني.. «التعليم» تكشف عن مصير الطلاب الراسبين في الثانوية العامة 2024
  • إيهاب توفيق يحيي حفل تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية «صور»
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة نشر خبر كاذب عن إلقاء القبض علي أحد القضاة
  • عاجل بأمر النائب العام.. التحقيق في واقعة نشر خبر كاذب بضبط قاضٍ بأحد المحاكم
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة نشر خبر كاذب من شأنه تكدير الأمن العام
  • بعد افتتاح جامعة باديا.. أحمد موسى: الدولة لم تبخل على التعليم والصحة
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. التعليم تعلنها اليوم
  • بعد فضيحة مدوية.. حكومة عدن تقرر إعادة فرز نتائج امتحانات الثانوية العامة في تعز
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم