فاز فريق الرجاء على مضيفه الحرس الوطني من النيجر بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، بالعاصمة نيامي، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لعصبة الأبطال الإفريقية.

وكان فريق الرجاء سباقا للتسجيل عبر لاعبه صابر بوغرين في الدقيقة 22، وأدرك التعادل لفريق الحرس الوطني، تيودور كوبينو جوليس من نقطة الجزاء في الدقيقة 38، قبل أن يعود اللاعب مروان زيلا لتسجيل هدف الفوز لفريق “النسور الخضر” في الدقيقة 66.

ويستقبل الرجاء الرياضي برسم مباراة الإياب فريق الحرس الوطني من النيجر، نهاية الأسبوع المقبل.

وستجرى مبارايات ذهاب الدوري التمهيدي الثاني ما بين 13 و15 شتنبر المقبل، ومبارايات الإياب ما بين 20 و22 شتنبر.

المصدر: مملكة بريس

كلمات دلالية: الحرس الوطنی

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يتفقد العيادات الخارجية بمستشفي الجراحات الدقيقة 

تفقد اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس سير العمل بمستشفى الجراحات الدقيقة بمبنى التأمين الصحي بمنطقة حوض الدرس بحي السويس.

جاء ذلك لمتابعة سير العمل بالعيادات الخارجية التي تم نقلها من مقر التأمين الصحي المؤقت بمبنى أحد بمنطقة الموشي بحي فيصل إلى مستشفى الجراحات الدقيقة.

محافظ السويس يتفقد أعمال رفع الكفاءة وتطوير الأقسام الداخلية بمستشفى الجراحات الدقيقة 

كما تفقد المحافظ أعمال رفع الكفاءة وتطوير الأقسام المختلفة بالمستشفى، إطار متابعة المنظومة الصحية بمحافظة السويس، مؤكداً على تذليل كافة العقبات للانتهاء من هذه الأعمال استعداداً لبدء التشغيل التجريبي للمستشفى لخدمة شعب السويس .

رافق المحافظ خلال الجولة كلاً من الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والدكتور محمود عبد النبي مدير عام فرع التأمين الصحي والدكتور محمود فتحي مدير مستشفى الجراحات الدقيقة وفريق العمل من الأطباء وطاقم التمريض.

وخلال جولته، شدد محافظ السويس على أهمية التنسيق المتبادل بين مسئولي مختلف المستشفيات بالمحافظة، لتوفير الرعاية الطبية والعلاجية الملائمة للمرضى، بهدف التخفيف عنهم ورفع الأعباء عن كاهلهم، مشيراً إلى أهمية تفعيل الخدمات بالطوارئ بمختلف المستشفيات.

وأكد المحافظ، على وكيل وزارة الصحة بالسويس، بالعمل على التنسيق مع مسئولي الإسعاف، والتشبيك بين مختلف الجهات المعنية، مشدداً على المتابعة الدورية بمختلف المستشفيات، للتأكد من توفير المعاملة الحسنة مع الحالات المرضية.

كما شدد محافظ السويس، على استغلال كافة الإمكانات المتاحة بالمنظومة الصحية بالشكل الأمثل، لتحقيق اقصى استفادة منها بما يعود بشكل إيجابي على المنظومة الطبية والعلاجية للمرضى، مع التحرك السريع والمناورة لمواجهة أية حالات مرضية طارئة بمختلف المستشفيات وتوفير الخدمة الصحية الملائمة لها.

كما وجه المحافظ، بزيادة الدورات التدريبية لأطباء الرعاية المركزة، موجهاً وكيل وزارة الصحة بالسويس بعقد دورات تدريبية متخصصة للأطباء وأطقم التمريض في مجال الرعاية والعناية المركزة، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير الرعاية الصحية الملائمة لهم.

وأكد المحافظ، أن الدولة المصرية تولى رعاية خاصة بقطاع الصحة، وتعمل على تطويره أولاً بأول لتوفير الرعاية الطبية والعلاجية الملائمة للمواطنين، مشيراً أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تضع على رأس أولوياتها الارتقاء بالقطاع الصحي لاتصاله الوثيق بحياة المواطنين. 

مقالات مشابهة

  • الرجاء يقترب من رفع عقوبة المنع من التعاقدات
  • محافظ السويس يتفقد العيادات الخارجية بمستشفي الجراحات الدقيقة 
  • مناظرة ترامب وهاريس.. أبرز التصريحات غير الدقيقة من الجانبين
  • وزير الحرس الوطني يستقبل وزيرة المشتريات الدفاعية والصناعية البريطاني
  • وزير الحرس الوطني يستقبل وزيرة المشتريات الدفاعية والصناعية البريطانية
  • الملك يوافق على تعيين مسؤولين قضائيين جدد
  • منتخبنا الوطني يواجه اليوم منتخب بنين الساعة الـ21:00 ليلا ضمن الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية
  • 11 لاعب فى قائمة الرجاء الأولى استعدادا للموسم الجديد
  • غانا تسقط في فخ التعادل أمام النيجر في تصفيات أمم إفريقيا
  • الصين تنجح في تحقيق مصالحة بين النيجر وبنين بعد قطيعة طويلة