17 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: أوضحت وزارة الداخلية، السبت، تفاصيل حادثة مقتل ثلاثة أشخاص ضمن قضاء الكوفة في محافظة النجف بأحد المواكب.

وقال الناطق باسم الوزارة العميد مقداد ميري في بيان، إن “قوات الشرطة في محافظة النجف الأشرف تتخذ الإجراءات القانونية بعد وقوع مشاجرة نتيجة خلافات شخصية سابقة أدت الى مقتل ثلاثة أشخاص ضمن قضاء الكوفة”.

وأضاف: قد شرعت قوات الشرطة بعملية بحث وتفتيش عن الجاني لتقديمه للعدالة لينال جزاءه العادل في هذا الحادث الجنائي.

وفي وقت سابق من مساء اليوم، تداولت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة مقتل ثلاثة اشخاص في احد المواكب بمدينة الكوفة.

وذكر مصدر امني في حديث لوسائل اعلام تابعتها المسلة، أنه “بسبب خلافات سابقة، اقدم شخص مجهول على فتح نيران سلاحه صوب احد المواكب في مدينة الكوفة بمحافظة النجف الاشرف، ما أدى الى مقتل ثلاثة اشخاص”، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: مقتل ثلاثة

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج

شهدت قرية بمركز البلينا مشاجرة بين طرفين، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج، حيث تبين أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من نائبه لقطاع الشمال ، يفيد بوقوع مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بدائرة مركز شرطة البلينا، ووجود عدد من المصابين.

وعقب الإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بين طرف أول محمد ح. أ. ع، 22 سنة ، عامل، مصاب بطلق ناري في الصدر، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ونجلى عمومته يوسف ع. ف. ي، 19 سنة، عامل، والسيد ح. أ. ع، 21 سنة ، عامل.

وبين طرف ثانٍ: إيهاب أ. م. أ، 38 سنة ، حاصل على ليسانس، مصاب بطلق ناري في العضد الأيسر، ومحمد أ. ع. ف، 17 سنة ، طالب، مصاب بطلق ناري في الخد الأيسر، ومحمد ر. أ. م، 34 سنة ، فني كهربائي، مصاب برش خرطوش متفرق في الجسم.

تمكنت الأجهزة الأمنية ، من السيطرة على المشاجرة وضبط الطرفين. كما تم ضبط الأسلحة المستخدمة في الحادث بحوزة المتهمين وتبين من التحريات أن سبب المشاجرة يعود إلى خلافات سابقة حول الجيرة ولهو الأطفال، وتبادل الطرفان التعدي بالسب والضرب وإطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن وقوع الإصابات.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، حيث تم حجز المتهمين على ذمة التحقيقات لحين عرضهم على النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج
  • الداخلية تنفي مزاعم الإخوان بوفاة نزيلين بقسم شرطة بالشرقية
  • حبس 7 متهمين لاتهامهم بقتل سائق بسبب خلافات سابقة  بالخانكة
  • مجلس محافظة كربلاء يصوت على اختيار رؤساء الوحدات الإدارية
  • تأجيل محاكمة سايس جراج قتل شخصا بسبب خلافات سابقة بالخانكة لنوفمبر المقبل
  • تفاصيل قصة حادثة العبيدي: خلافات تؤدي لمقتل الزوج
  • الداخلية العراقية: لا صحة لوجود ضربة جوية بين منطقتي الصويرة والعزيزية
  • إطلاق المنصة الإلكترونية للعقود في محافظة النجف
  • مقتل 4 أشخاص وإصابة 15 جراء الهجوم الإسرائيلي على سوريا
  • نتيجة مسابقة 30 ألف معلم في 19 محافظة.. «اعرف أوراق التعيين»