حقق فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد وأمينة خليل نجاحًا كبيرًا فور عرضه، حيث حقق إيرادات بلغت 2 مليون و143 ألف و283 جنيه، ليحتل المركز الأول في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عبدالوهاب أحداث فيلم إكس مراتي الموزع السينمائي محمود الدفراوي هشام ماجد ريم سامي كريم سامي فيلم إكس مراتي معتز التوني أمینة خلیل العدید من إکس مراتی هشام ماجد فیلم إکس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على غزة لليوم الـ342

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ342 على التوالي، متسببًا في استشهاد أكثر من 41، 084 فلسطينيًا، معظمهم من الأطفال والنساء، بالإضافة إلى إصابة 95، 029 آخرين منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023.

من جهتها، أكدت حركة حماس على مرونتها المستمرة في السعي للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار، مع انسحاب جيش الاحتلال من كامل القطاع.

وشددت الحركة على استعدادها لتنفيذ الاتفاق بناءً على ما أعلنه الرئيس الأمريكي وقرارات مجلس الأمن، مع رفضها القاطع لأي شروط جديدة.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

اقرأ أيضاًعاجل| قوات إسرائيلية خاصة تقتحم مستشفى حلحول

الصحة الفلسطينية: شهداء باستهداف الاحتلال مركبة في طولكرم

حماس تؤكد استعدادها تنفيذ وقف إطلاق النار بغزة على أساس إعلان بايدن

مقالات مشابهة

  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • أحمد حاتم ينتصر على هشام ماجد بفيلم "عاشق"
  • فيلم "إكس مراتي" يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • تراجع إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس
  • «إكس مراتي» يتراجع للمركز الثاني في إيرادات الأفلام بعد طرح عاشق (صور)
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على غزة لليوم الـ342
  • بطلة الجمباز الصاعدة "فريدة" تحصل على المركز الأول لبطولة كأس مصر
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع