يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، واحتل المركز الثاني بعد شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس الجمعة بلغت 464 ألف و353 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الموز الموزع السينمائي محمود الدفراوي النجم كريم عبد العزيز سيد رجب طارق العريان عمرو يوسف عيد الأضحى المبارك فيلم ولاد رزق 3 القاضية فيلم ولاد رزق محمد ممدوح ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

انتصار عريض يقرب الترجي من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا

أصبح الترجي التونسي على مشارف التأهل لمرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وحقق الترجي انتصارا كاسحا 4 / 1 على مضيفه ديكيداها الصومالي، اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ32 للمسابقة التي توج بها الفريق التونسي 4 مرات.

وافتتح البرازيلي يان ساس التسجيل للترجي في الدقيقة 27، لكن أديبوجو أولواسون أحرز هدف التعادل لمصلحة ديكيداها في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 بين الفريقين.

وفرض الترجي سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، ليضيف الجزائري يوسف بلايلي وياسين مرياح الهدفين الثاني والثالث لـ(شيخ الأندية التونسية) في الدقيقتين 50 و67 على الترتيب.

وعاد البلايلي، العائد لصفوف الترجي هذا الموسم، ليهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الرابع للفريق (الدم والذهب) وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 77.

وأصبح يكفي الترجي الخسارة 3 / صفر في مباراة الإياب، التي تجرى على ملعب (حمادي العقربي) بالعاصمة التونسية، الذي استضاف لقاء اليوم أيضا، من أجل الصعود لمرحلة المجموعات في البطولة التي حمل كأسها أعوام 1994 و2011 و2018 و2019، فيما بات ديكيداها بحاجة لمعجزة من أجل الاستمرار في المسابقة.

مقالات مشابهة

  • انتعاشة في إيرادات الأفلام بالسينما.. حققت 2.2 مليون جنيه في 24 ساعة
  • 75 مليون جنيه.. «إكس مراتي» يحقق إيرادات عالية بدور السينما
  • العثور على رفات رجلين مفقودين منذ ما يقرب 50 عاماً
  • انتصار عريض يقرب الترجي من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا
  • هدف كريستو يقرب الصفاقسي من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية
  • ماذا سجل فيلم ولاد رزق 3 في آخر ليلة؟
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه
  • حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل
  • إقليم كوردستان يقرب رؤية التحالف العُماني- الكويتي لتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري