صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@20:37:20 GMT

الشارقة يصدم خورفكان في «الوقت القاتل»

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

مراد المصري (أبوظبي)


حقق الشارقة فوزاً ثميناً على خورفكان 1-0، في المباراة التي أقيمت على استاد صقر بن محمد القاسمي، ضمن ذهاب الدور الأول من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وسجل عثمان كامارا الهدف في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني.

أخبار ذات صلة بني ياس يتألق أمام دبا الحصن بـ «رباعية» العروبة والنصر.

. «سلبية»

جاءت الأفضلية من «الملك» في الشوط الأول، إلا أن تهديداته على المرمى لم تكن خطيرة، ومنها تسديدة ميلوني من خارج المنطقة في الدقيقة 25، وجاء رد «النسور» بتسديدة من البرازيلي ماتيوس أندراندي، تصدى لها الحارس عادل الحوسني في الدقيقة 40.
اقترب ألكاسير من افتتاح التسجيل، بتسديدة مزدوجة تصدى لها الحارس أحمد حمدان في المرة الأولى، ثم سددها «مقصية» كان الحارس لها بالمرصاد في الوقت المحتسب بدل الضائع.
هدأ إيقاع اللعب في الشوط الثاني، ورغم محاولة كل فريق اقتناص هدف الفوز، وبينما كانت المباراة تسير نحو التعادل السلبي، اقتنص عثمان كامارا هدف الفوز للشارقة، بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 95.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصرف أبوظبي الإسلامي الشارقة خورفكان

إقرأ أيضاً:

النعيمات يقود الأردن إلى الفوز على فلسطين

 
كوالالمبور (أ ف ب)

أخبار ذات صلة قطر تكتفي بـ «نقطة» تحت «المطر»! السعودية تعود من الصين بـ«الصيد الثمين»


قاد يزن النعيمات مهاجم العربي القطري منتخب الأردن إلى الفوز على نظيره الفلسطيني 3-1، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، ضمن الجولة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
وسجل النعيمات الهدفين الأول والثاني «5 و49»، وأضاف نور الروابدة الهدف الثالث «71»، بينما سجل وسام أبوعلي الهدف الوحيد لفلسطين (41).
وحقق منتخب الأردن وصيف بطل آسيا انتصاره الدولي الأول بقيادة المدرب المغربي جمال سلامي، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المجموعة الثانية، بينما بقي رصيد المنتخب الفلسطيني عند نقطة واحدة.
وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل الأردن مع الكويت 1-1، وكوريا الجنوبية مع فلسطين 0-0، وفوز العراق على عُمان 1-0.
ويلتقي منتخب الأردن في الجولة الثالثة مع ضيفه الكوري الجنوبي، كما تلتقي فلسطين مع العراق وعُمان مع الكويت يوم العاشر من أكتوبر المقبل.
ورغم البداية القوية للمنتخب الفلسطيني، بمحاولة من وسام أبوعلي الذي استقبل كرة داخل منطقة الجزاء، أنقذها الحارس يزيد أبوليلى (3)، افتتح النعيمات التسجيل لمنتخب الأردن بمجهود فردي، حين اخترق من الجهة اليمنى وراوغ المدافعين ياسر حمد ومصعب البطاط، قبل أن يسدد بقوة على يسار الحارس الفلسطيني براء خروب (5).
تواصل الضغط الأردني، بعد هدف التقدم فارسل محمود مرضي ركنية تجاوزت الجميع، وطالت على رأس النعيمات (10)، وأخرى خطيرة من عرضية علي علوان أضاعها المدافع محمد أبوحشيش برأسية إلى جوار القائم من مسافة قريبة أمام المرمى المشروع (20).
وسدد محمود مرضي من داخل منطقة الجزاء كرة قوية أبعدها ببراعة الحارس الفلسطيني براء خروب (24).
ونجح المنتخب الفلسطيني في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، بعد استلام كاميلو سالدانا كرة من الجهة اليمنى لدفاع الأردن، وحولها عرضية أمام المرمى، تابعها وسام أبوعلي برأسية قوية على يسار يزيد أبوليلى (41).
وكاد المنتخب الفلسطيني أن يخطف هدف التقدم في مطلع الشوط الثاني، لولا تدخل المدافع يزن العرب الذي أبعدها لركنية، قبل وصولها للمهاجم وسام أبوعلي أمام المرمى (46).
وضرب محمود مرضي دفاع المنتخب الفلسطيني بتمريرة النعيمات الذي استقبلها داخل منطقة الجزاء، وسددها في الزاوية اليسرى الهدف الثاني للأردن (49).
وقطع دفاع المنتخب الأردني كرة عدي دباغ، وتحولت خطيرة، وتقدم مرضي بالكرة، ومررها لعلي علوان الذي أسقطها من فوق الحارس، لكنها ضربت العارضة وسقطت على خط المرمى، قبل أن يبعدها الدفاع (56).
ووضعت كرة مرضي بالكعب النعيمات في مواجهة المرمى، لكنه اختار التمرير لعلي علوان أمام المرمى، لكن المدافع محمد خليل أغلق الزاوية، وحرمه من إضافة الهدف الثالث (58).
وأضاف نور الروابدة الهدف الثالث للأردن، مستغلاً تمريرة محمود مرضي، ليسدد كرة أرضية استقرت في الزواية اليمنى (71).

مقالات مشابهة

  • مبابي يصدم PSG.. رفض حل النزاع المالي
  • محافظ السويس يتفقد العيادات الخارجية بمستشفي الجراحات الدقيقة 
  • مناظرة ترامب وهاريس.. أبرز التصريحات غير الدقيقة من الجانبين
  • منتخب مصر يكتسح بوتسوانا برباعية نظيفة
  • النعيمات يقود الأردن إلى الفوز على فلسطين
  • حاكم الشارقة يشهد أداء اليمين القانونية لرئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة خورفكان
  • ماذا يحدث للجسم عند السهر بشكل يومي؟.. احذر «القاتل الصامت»
  • البديل رونالدو يمنح البرتغال فوزا ثمينا في الوقت القاتل أمام اسكتلندا
  • فان دايك يصدم أندية دوري روشن السعودي
  • في الوقت القاتل.. رونالدو يقود البرتغال للفوز على إسكتلندا