صحيفة صدى:
2024-09-17@17:18:43 GMT

محمد الدويش: النصر ينقصه جهاز تدريبي يليق بنجومه

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

محمد الدويش: النصر ينقصه جهاز تدريبي يليق بنجومه

نواف السالم

علق الناقد الرياضي محمد الدويش على هزيمة النصر أمام فريق نادي الهلال بنتيجة (1-4) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

وقال الدويش :”النصر تنقصه مراكز ولكن أهم ما ينقصه جهاز تدريبي يليق بنجومه وجمهوره .. الجهاز الحالي بقيادة كاسترو أقل بكثير من الدوري السعودي”.

وكانت المباراة التي أقيمت مساء اليوم بين الهلال والنصر قد شهدت تقدم النصر بهدف في الدقيقة 44 عن طريق اللاعب كريستيانو رونالدو، لكن الهلال تمكن في الشوط الثاني من تسجيل 4 أهداف.

وسجل أهداف الهلال سيرجي سافيتش في الدقيقة 55، وإلكسندر ميتروفيتش الذي سجل هدفين في الدقيقتين 63 و69، ومالكوم في الدقيقة 72.

وانتهت النتيجة بفوز فريق نادي الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف على فريق نادي النصر، ليتوج الهلال بكأس الدرعية للسوبر السعودي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر النصر والهلال الهلال كأس الدرعية للسوبر السعودي

إقرأ أيضاً:

هالاند على أعتاب نادي الـ100

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة فينسيوس يشعر بـ«العزلة» ويُغضب جماهير الريال! ميلان يحتفي بـ «أسبوع الموضة» أمام ليفربول!


أصبح القناص النرويجي الدولي إرلينج هالاند على أعتاب الوصول لرقم قياسي استثنائي، لكن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي أكد أنه لا يمكنه أن يطالب هدافه المتألق بالمزيد. وقال: «خبرة اللعب مباراة تلو الأخرى، ستتحسن».
وسجل هالاند 99 هدفاً خلال 103 مباريات لمانشستر سيتي منذ قدومه من صفوف بوروسيا دورتموند في صيف 2022. وقد يصل هالاند لحاجز 100 هدف عبر المواجهة أمام ميلان في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء.
وقال جوارديولا «مع خوض المزيد من المباريات سيصبح أفضل، وبطريقة طبيعية، ليس لأننا فعلنا شيئاً مميزاً أو لأنه يتدرب على شيء مميز، بل بطريقة طبيعية فقط».
وسجل هالاند 52 هدفاً خلال 53 مباراة على مستوى البطولات كافة في الموسم الأول له مع سيتي، وهذا الأمر نال إعجاب جوارديولا لأنه قال إن هالاند كان يعاني مشاكل عضلية في الأشهر الأولى له في ملعب الاتحاد، و«تعثر بعض الشيء».
وفي الموسم الحالي، أكد جوارديولا أن هالاند لا يعاني من الإصابة وذهنه صافي، بعد حصوله على عطلة طويلة هذا الصيف نظراً لعدم تأهل منتخب النرويج إلى يورو 2024.
ويتصدر هالاند ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد تسع أهداف بعد أن سجل ثلاثة أهداف «هاتريك» مرتين، بالإضافة إلى تسجيله هدفي الفوز 2 - 1 في شباك برنتفورد، في أول أربع جولات من الموسم. وأشار جورديولا «لا أتوقع أن يسجل ثلاثة أهداف في كل مباراة، هدفين، ثلاثة أهداف، هدفين، عندما يحدث ذلك فهي ليست مشكلة لأنني أعرف إمكاناته».
وأكد «لكن الفارق عن الموسم الماضي هو أنه في حالة جيدة، لا توجد مشاكل، وعندما يكون اللاعب في هذا الشعور، يكون بإمكانه تقديم أفضل ما لديه».

مقالات مشابهة

  • هالاند على أعتاب نادي الـ100
  • أسرع الاعبين تسجيلا للهاتريك في تاريخ دوري أبطال أوربا
  • النصر يتعادل مع الشرطة العراقي
  • أهداف مباراة النصر والشرطة.. تعادل مثير في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • الدعيع‬⁩: الاتحاد‬⁩ ينقصه التجانس وسينافس الهلال .. فيديو
  • محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد
  • الشهري‬⁩: الهلال‬⁩ مع الفرق الأقل منه ينتظر إلى الدقيقة 60 ليسجل .. فيديو
  • شاهد| الهلال يتغلب على الرياض بثلاثية
  • فريق المقاولون النسائي يحقق فوزاً كبيراً على رع فى الودية الثانية