بوابة الوفد:
2024-09-11@20:57:00 GMT

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

أصيب 6 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بمنطقه الخور بقرية تطون التابعه لمركز اطسا بالفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى اطسا المركزي ، وتمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة، وضبط طرفيها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى  مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة اطسا، بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة بالشوم والحجارة بين عائلتين بمنطقه الخور بقرية تطون بدائرة القسم، ووجود مصابين.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة اطسا وسيارة الإسعاف إلى مكان المشاجرة ، وتبينّ نشوب المشاجرة بين بسبب وصلة" نت "، حيث بدأت المشاجرة بتراشق بالالفاظ ، ثم تطورت المشادة إلى مشاجرة تم استخدام الشوم والحجارة، تسببت في إصابة 6 أشخاص ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى اطسا المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وتمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة، وضبط طرفيها، كما تدخل عدد من كبار المنطقة لعقد جلسة صلح وإنهاء الخلاف بين العائلتين.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

مصرع شخص وإصابة آخر فى انقلاب سيارة بطريق أسيوط الغربي..

 وفى حادث سابق اليوم لقي مواطن بالفيوم مصرعه وأصيب آخر، في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل، بطريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة  العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل، بطريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي، قبل كمين الطيور بإتجاه أسيوط، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث.

 وتبين مصرع مواطن، وإصابة آخر، وتم نقل الجثة والمصاب الي مستشفي الفيزم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إصابة أشخاص مشاجرة عائلتين اطسا الفيوم النيابة العامة المستشفى وأخطرت النیابة تولت التحقیق وتم نقل

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا

أصيب 5 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين ميكروباص مع سيارة ربع نقل بالطريق الزراعي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص واخري ربع نقل بالطريق الزراعي وتحديد بحرى قرية الحواصلية التابعة إداريا لمركز المنيا. 
على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 5 أشخاص وهم:"محمد.ج" 20 عام،"ابراهيم.ش" 29 عام، "سمير.ش"، 60عام، وشخصين مجهولين الهوية، تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

جاري نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج
  • إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بمحافظة أسوان
  • إصابة سيدة بحالة اختناق فى حريق مخزن كاوتش بالفيوم
  • إصابة سيدة في حريق هائل بمخزن كاوتش بمركز اطسا بالفيوم
  • إصابة سيدة بحالة اختناق فى حريق هائل بمخزن كاوتش بمركز إطسا بالفيوم
  • إصابة 10 مواطنين في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بطريق القاهرة أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل على طريق أسيوط الغربى بالفيوم