عرض الإعلامي أحمد موسى، مجموعة تعليقات لرواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تغيير نظام الثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2025، وذلك بعد قرارات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم.

"تخريب عقول الطلبة".. أحمد موسى يكشف تأثير الإخوان السلبي على المناهج الدراسية(فيديو) أحمد موسى يتساءل على الهواء: هل منظومة التعليم الجديدة ترضي الأسر وأولياء الأمور؟

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، إن هناك تأييد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لقرارات وزير التربية والتعليم حول تطوير وتغيير منظومة التطوير في نظام الثانوية العامة والتي سيتم تطبيقها بدءً من العام المقبل.

قرارات الوزير بين مؤيد ومعارض

وأوضح أحمد موسى، أن هناك عددا من رواد مواقع التواصل أبدت رفضها لقرارات وزير التربية والتعليم حول إلغاء بعض المواد الدراسية لبعض الفرق الدراسية خاصة المرحلة الثانوية العامة.

وأكمل "هناك العديد من المقترحات التي عرضها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تطوير منظومة التعليم، مطالبين بضرورة القضاء على ظاهرة السناتر والدروس الخصوصية وعودة الطلاب للمدارس".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى التواصل الاجتماعي الدروس الخصوصية المرحلة الثانوية العامة المرحلة الثانوية تطوير الثانوية العامة تطوير منظومة التعليم تغيير نظام الثانوية العامة قرارات وزير التربية والتعليم الثانویة العامة مواقع التواصل أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة نشر خبر كاذب من شأنه تكدير الأمن العام

أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، باتخاذ إجراءات التحقيق في واقعة تداول منشور يتضمن خبرًا كاذبًا بضبط قاضٍ على ذمة إحدى القضايا.

ورصدت النيابة العامة، اليوم الأحد، الموافق الثامن من شهر سبتمبر الجاري، تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يحوي خبرًا كاذبًا بالقبض على قاضٍ يعمل بإحدى المحاكم.

وأسفر فحص النيابة العامة، لتلك المواقع عن اضطلاع شخص -مصري هارب خارج البلاد- باصطناع ذلك الخبر ونشره من خلال حسابات أدارها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى أثر ذلك أمر النائب العام، باتخاذ إجراءات التحقيق العاجل مع القائمين على نشر وإذاعة ذلك الخبر بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وتكليف الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بتتبع الحسابات التي تداولت الخبر وتحديد القائمين على إدارتها، وسؤالهم بشأن تلك الواقعة.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يبحث مع مؤسسة «حياة كريمة» تعزيز أوجه التعاون
  • وزير التربية والتعليم يبحث التعاون مع مؤسسة "حياة كريمة"
  • وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية يبحث الإستعدادات للعام الدراسي الجديد
  • حفل زفاف ينتهي بعرض للملاكمة وتبادل اللكمات بين الزوجين (فيديو)
  • الودعاني: عاملتي الأولى راتبها 1500 والثانية 10 آلاف لأنها دارسة .. فيديو
  • وزير التربية والتعليم: ملتزمون بتطوير الرياضة المدرسية
  • بعد قليل.. وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة نشر خبر كاذب عن إلقاء القبض علي أحد القضاة
  • وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بعد قليل
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة نشر خبر كاذب من شأنه تكدير الأمن العام