الأسبوع:
2024-09-16@17:11:00 GMT

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم

أصيب 6 أشخاص إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الخور بقرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بنشوب مشاجرة استخدم فيها العصا (الشوم) والحجارة بين عائلتين بمنطقه الخور بقرية تطون بدائرة المركز، ووجود مصابين.

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان المشاجرة، وكشفت المعاينة الأولية أن المشاجرة نشبت بسبب وصلة انترنت، حيث بدأت المشاجرة بمشادة كلامية تطورت إلى اشتباك بالأيدي ثم استخدم فيها العصا والرشق بالحجارة اسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إطسا المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم.

كما تمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة، وضبط طرفيها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم اخبار الفيوم حوادث الفيوم نشوب مشاجرة بين عائلتين

إقرأ أيضاً:

أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب بقرية جردو على يد خارجين عن القانون

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من حل لغز العثور على جثة شاب مقتول متأثرًا بإصابته وملقاة بالأراضي الزراعية بقرية جردو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد العربي، مدير مباحث المحافظة، وقادها المقدم هيثم طلبه، رئيس مباحث المركز أن مشاجرة نشبت بين مجموعة من الخارجين عن القانون على أثرها لقي شاب يدعى "مصطفى.م.أ "19 سنة مصرعه بـ 20 طعنة باستخدام سلاح أبيض "سكين"، وبتقنين الإجراءات تم التعرف على حوية الجناة عن طريق تتبع الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه بعد قيامهم بسرقته وبيعه بأحد محلات الموبايلات وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الجناة لتقديمهم للعدالة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد ثابت، عطوة مأمور مركز شرطة إطسا بالمحافظة، بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بتلقيها بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتول وملقاة بالأراضي الزراعية بناحية قرية جردو دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومباشرة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو بالفيوم

مقالات مشابهة

  • أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب بقرية جردو على يد خارجين عن القانون
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو بالفيوم
  • كشف غموض العثور على جثة شاب بقرية جردو بالفيوم| تفاصيل
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص بقصف أوكراني استهدف بيلغورود غربي روسيا
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالمراغة
  • اصابة 6 أشخاص في نشوب حريق هائل بمصنعين مكرونه ومخلل بالفيوم (صور)