وجه أهالي محافظة جنوب سيناء، أسمى آيات الشكر، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتصديقه على تدشين صيدلية إسعاف بالمحافظة، وأشار الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء ان هذا الامر يأتي استكمالا للمنظومة الصحية بشكل كامل على أرض المحافظة تحت رعاية رئيس الجمهورية وبخاصة في المجال الطبي وتوافر الأدوية.

 هذا ويتم بحث ودراسة اختيار أفضل الأماكن لتدشين الصيدلية لتقديم افضل خدمة لاكبر عدد من المواطنين والزائرين.


وتتبع الصيدلية للشركة المصرية لتجاره الأدوية والمملوكة الى الهيئة المصرية للشراء الموحد والامداد والتموين الطبي واداره التكنولوجيا الطبية ، بموجب قرار رئيس الوزراء رقم 2599 لسنه 2020م.

 وتعد الصيدلية جزء من سلسله صيدليات في مختلف انحاء مصر وتخضع لإشراف الشركة المصرية لتجاره الأدوية والغرض منها ان تكون متاحه على مدار الساعة لتلبيه احتياجات المواطنين من الأدوية الضرورية بكفاءة خاصه في الحالات الطارئة.

 كما تقدم مجموعه واسعه من الأدوية بما فيها الأدوية النادرة التي قد تكون غير متوفرة في الصيدليات الاخرى وكذا توفير الأدوية اللازمة للأمراض النفسية وغيرها من الأدوية الحساسة ويتم صرف هذه الأدوية وفقا للمواصفات الطبية المعتمدة لضمان السلامة والفعالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تلبية احتياجات المواطنين جنوب سيناء سيناء محافظة جنوب سيناء رئيس الوزرا الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد احتياجات المواطنين

إقرأ أيضاً:

رئيس جنوب السودان يستقبل البرهان في مطار جوبا ضمن جولة اجتماعات يشارك فيها الرئيس الإرتري أسياس أفورقي

استقبل رئيس جنوب السودان سلفاكير ميارديت، رئيس مجلس السيادة في السودان عبدالفتاح البرهان في مطار جوبا ضمن جولة اجتماعات يشارك فيها الرئيس الإرتري أسياس أفورقي.

واستضافت سويسرا، وفودا من الولايات المتحدة والاتحاد الإفريقي والأمم المتحدة ومصر وقوات الدعم السريع في محادثات بدعوة من واشنطن تهدف إلى إنهاء الصراع في السودان على الرغم من رفض الجيش السوداني المشاركة.

وقد انزلق السودان إلى الفوضى العام الماضي عندما تحولت التوترات بين الجيش وقوات الدعم السريع إلى قتال مفتوح في العاصمة الخرطوم، قبل أن تنتشر في أنحاء البلاد.

وتأتي محادثات جنيف في الوقت الذي يواجه فيه المزيد من السكان الجوع الشديد والنزوح المضني، وتتزايد أعداد القتلى من المدنيين.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان
  • رئيس الاتصال السياسي بالأوقاف: تكريم الرئيس السيسي فضل عظيم
  • الرئيس السيسي يمنح مفتي الجمهورية السابق وسام العلوم من الدرجة الأولى
  • رئيس جنوب السودان يستقبل البرهان في مطار جوبا ضمن جولة اجتماعات يشارك فيها الرئيس الإرتري أسياس أفورقي
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات
  • رئيس اتحاد إذاعات التعاون الإسلامي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ جنوب سيناء يبحث مع رئيس الاتحاد المصرى للهجن إقامة مهرجانات سنوية ثابتة
  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي
  • محافظو الجمهورية والقيادات التنفيذية يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوى الشريف