حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول في مباراة الأهلي ونظيره مودرن سبورت، والمقامة حاليا، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الأخير ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ورغم وجود العديد من المحاولات على مرمى الفريقين، إلا أن دفاعات الأهلي ومودرن سبورت نجحوا في إبعاد كل الهجمات الخطيرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبعد أن نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حسم لقب الدوري بشكل رسمي للمرة الثانية على التوالي والـ44 ف تاريخ القلعة الحمراء، يخوض المارد الأحمر مباراة قوية الآن ضد نظيره مودرن سبورت وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

فريق الأهلي

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب فوزه أمام سموحة بهدف محمد مجدي أفشة، ليحسم المارد الأحمر البطولة المفضلة لدى جماهيره وعشاقه.

ترتيب الأهلي ومودرن سبورت في الدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي، صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 85 نقطة من 33 مباراة خاضها المادر الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 27 انتصارًا و4 تعادلات، وتلقت كتيبة السويسري مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط لا غير.

الأهلي

بينما يحتل فريق مودرن سبورت المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 51 نقطة من 33 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و12 تعادل، و8 هزائم.

تشكيل الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

تشكيل الأهلي

في حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: إسلام عبد الله - خالد عبد الفتاح - أحمد عابدين - عمر كمال عبد الواحد.

في خط الوسط: أحمد بيومي - يوسف عبد الحفيظ - مصطفى أبو الخير.

في خط الهجوم: يوسف جمال - محمود كهربا - محمد عبد الله.

يجلس على دكة البدلاء:

معتز محمد وحازم جمال وأحمد أشرف وإبراهيم عبد الحكيم ومحمود لبيب ومحمد رأفت وريندورف أدوم وعمر كامل وعلي نادر.

الأهلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي الاهلي اليوم اون تايم سبورت الاهلي مباشر الاهلي وفيوتشر مودرن سبورت الاهلي ومودرن سبورت مباراة الاهلي ومودرن سبورت هدف مودرن سبورت مباراة مودرن سبورت ضد الأهلي موعد مباراة الاهلي ومودرن سبورت الاهلي و مودرن سبورت الاهلي و مودرن مباراة الاهلي و مودرن الممتاز هذا الموسم الدوری الممتاز مودرن سبورت

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يعلن التعاقد مع عبد الرحمن شيكا

أتم مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس إجراءات التعاقد مع اللاعب عبد الرحمن شيكا لاعب فريق الإنتاج الحربي السابق ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

ويعد صاحب الـ25 عاما والذي يجيد اللعب في مركز خط الوسط المهاجم أحد أبرز المواهب بالدوري المصري خلال الأونة الأخيرة، حيث لعب لأندية الإنتاج الحربي وطلائع الجيش فضلاً عن إنضمامه لمنتخب مصر الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب.

وقال شيكا خلال تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي: «أتمنى أن أقدم موسم قوي مع مودرن سبورت، شرف كبير لي أن انضم لهذا الفريق».

وأضاف: «أعتقد أن هذه الخطوة فرصة رائعة، نادي كبير وأطمح أن ننافس الموسم المقبل على كل البطولات».

وأتم كلماته: «هدفي الأن أن أظهر بشكل قوي مع مودرن سبورت وأن يكون بوابتي للإنضمام إلى منتخب مصر، فهو حلمي وقادر على تحقيقه».

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم نتيجة مواجهة الكويت والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
  • التعادل السلبي يحسم مواجهة العراق والكويت ضمن تصفيات كأس العالم
  • أحمد مصطفى: الجميع يعمل في مودرن سبورت بمنتهي الاحترافية
  • أول تعليق من أحمد مصطفى بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • الشوط الأول لمباراة الكويت والعراق ينتهي بالتعادل السلبي
  • نتيجة مباراة إيران والإمارات في الشوط الأول في تصفيات كأس العالم 2026
  • ماذا قال محمد دسوقي بعد الانضمام إلى مودرن سبورت قادمًا من الإسماعيلي؟
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع لاعب من الدوري البولندي
  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبدالرحمن شيكا
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع عبد الرحمن شيكا