متابعة بتجــرد: هنأت الفنانة هالة صدقي، النجمة شيرين عبد الوهاب بمناسبة طرح أغنيات ألبومها الجديد من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

وقالت هالة صدقي في منشور لها: “في أغلب الأحيان الفنان الحقيقي كل ما مر من مشاكل وضغوطات حياتية ازداد بريق شيرين ازدادت صدق ومشاعر وجمال مبروك يا جبارة”

وطرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أحدث أعمالها الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم “هنحتفل”، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور وتصدرت التريند.

والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع توما، الذين حرصوا على الترويج للأغنية طرحها على حساباتهم بمواقع السوشيال ميديا.

يذكر أن ظهرت شرين عبدالوهاب خلال الفتره الماضية على السوشيال ميديا ونشرت أغنيتين من  ألبومها الجديد الذي أحتل منصة أكس،  «تويتر» سابقًا.

الأغنية الأولى بعنوان “اللي يقابل حبيبي” من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس أمين نبيل، هندسة صوت خالد سند أمين نبيل، والثانية “بتمنى أنساك” كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس توما.

main 2024-08-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أزمة شيرين مع روتانا مستمرة.. والشركة تتخذ إجراءً صارماً ضدّها

متابعة بتجــرد: للمرة السادسة تحذف شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” أغنية للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من حساباتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي إثر الأزمة المشتعلة بينهما على حقوق ملكية أغاني شيرين.

وفي التفاصيل، حذفت “روتانا” أغنية “عوّدتني الدنيا” التي طرحتها شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي في منصة “X”، بعد ساعات قليلة من نشرها، لتكون بذلك الأغنية السابعة التي يتم حذفها من وسائل التواصل الاجتماعى، سواء منصة “x” أو “يوتيوب”، بسبب حقوق النشر والطباعة، والتي تملكها شركة “روتانا”.

وتتصدّر أزمة شيرين و”روتانا” حديث السوشيال ميديا هذه الأيام، خاصة بعدما عادت الفنانة المصرية إلى الجمهور بمجموعة من الأغاني الجديدة، لكنها فوجئت بحذفها كلها من على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمة العقد المُبرم بينهما.

وفي جانب آخر، أجّلت المحكمة الاقتصادية النظر في دعوى متبادَلة بين المطربة شيرين عبد الوهاب وشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، بسبب حذف الشركة لأغاني شيرين، الى جلسة 7 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

وجاء في الدعوى، أن شركة “روتانا” أقامت دعوى ضد شيرين عبد الوهاب تطالبها فيها بتنفيذ الشرط الجزائي المنصوص عليه في تعاقدهما ويُقدَّر بثمانية ملايين جنيه رغم حصول شركة “روتانا” على ذلك المبلغ بحكم قضائي صدر مسبقاً، وقدّم دفاع المطربة للمحكمة صوراً من الحكم الصادر والصيغة التنفيذية له والشيك المصرفي الذي حصلت بموجبه شركة “روتانا” على المبلغ المالي.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أزمة شيرين مع روتانا مستمرة.. والشركة تتخذ إجراءً صارماً ضدّها
  • «محدش يغني ده غيرها».. لميس الحديدي تهنئ شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدة
  • قرار جديد بشأن اتهام حسام حبيب بضرب شيرين
  • بعد نجاحها فور طرحها..تعرف على كلمات عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب
  • ياسمين عبد العزيز تشيد بأغنية شيرين عبد الوهاب عودتني الدنيا 
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة
  • شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • شيرين عبد الوهاب تهرب بجمهورها من ملاحقات الحذف
  • رغم تسريبها.. شيرين عبد الوهاب تتحدى وتطرح أغنيتها السادسة
  • بعد التراشق مع عزيز الشافعي.. الملحن حسن دنيا يعلق على أزمات عمرو مصطفى