قالت الإعلامية هدير أبو زيد، موفدة «إكسترا نيوز» من العلمين الجديدة، إن 3 من أروع النجوم تألقوا أمس في سهرة غنائية بمهرجان العلمين، حيث بدأت المطربة الجزائرية سعاد ماسي وانطلقت بالجمهور إلى عالم من الموسيقى والإحساس الراقي، ومن بعدها فريق مسار إجباري الذي يرتبط الجمهور به منذ 17 عام، واختتمت الليلة بالفنان حمزة نمرة الذي طل على الجمهور بأغنية «رايق».

 

وأضافت أبو زيد، خلال مراسلتها لقناة «إكسترا نيوز»، أن غناء الفنان حمزة نمرة كان ملئ بالأغاني الفلسطينية، وكانت فلسطين حاضرة في الحفلة في أغاني الفنانة سعاد ماسي كذلك، لافتة إلى أن فريق «مسار إجباري» غنى للشهداء الفلسطينيين، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير.

 

وواصلت: «إطلالة الفنان حمزة نمرة مثلت فارق كبير في حفل أمس، وأدى أغنية «أهو دا اللي صار» مع فرقة مسار إجباري، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير»، لافتة إلى أن مسرح «U Arena» مجهز بشكل كبير بهدف لاستيعاب كم كبير من الجمهور واستقبال حفلات ضخمة بهذا الشكل، والقضية الفلسطينية حاضرة بشكل كبير منذ بداية فعاليات المهرجان.

تصريحات حمزة نمرة قبل حفله

 

تحدث حمزة نمرة خلال اللقاء الذي يعرض مساء اليوم السبت في برنامج "المهرجان" الذي تقدمه الإعلامية جاسمين طه، على قناة "dmc" في التاسعة مساء، عن وجوده في مدينه العلمين الجديدة وكيف استعد لأولى حفلاته في مصر وجولاته الغنائية القادمة وما هي مشروعاته الغنائية القادمة.

وتجذب الدورة الثانية من مهرجان العلمين الأنظار بصورة مدهشة، خاصة بعدما شهدت خلال الأيام  الماضية العديد من المفاجآت المناسبة لمختلف أذواق الأسرة المصرية إلى جانب كل محبي الترفيه من كافة البلدان.

ويؤكد ذلك مكانة مدينة العلمين كواحدة من أهم المدن السياحية على شريط ساحل البحر الأبيض المتوسط وفي المنطقة العربية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هدير أبو زيد مهرجان العلمين الجديد مهرجان العلمين الجديدة شهداء الفلسطينيين أغنية رايق مهرجان العلمين قناة إكسترا نيوز كسترا نيوز حمزة نمرة بشکل کبیر

إقرأ أيضاً:

الفيلم الروائي «ماما» يحصد جائزة أفضل فيلم مصري بـ مهرجان ميدفيست

حصد الفيلم الروائي القصير «ماما» جائزة أفضل فيلم مصري بـ مهرجان ميدفيست، لتصل جوائزه حتى الآن لـ 5 جوائز، وهو من بطولة كل من مي الغيطي ودانيال شريف.

الفيلم الروائي القصير «ماما» من تأليف وإخراج ناجي إسماعيل، وإنتاج كوثر يونس ومعها منتج مشارك مارك لطفي، ومونتاج ساندرو كنعان، ومدير تصوير مصطفى الششتاوي وستايلست ريم العدل و موسيقى تصويرية محمد الصماد وديكور ياسر الحسيني ومهندس الصوت سامح نبيل.

وتدور قصته حول فتاة تستعد لاستقبال عامها الواحد والعشرون، في الوقت الذي تخفي فيه سرا مرعبا لحماية نفسها وشقيقها.

آخر أعمال مي الغيطي

وكان مسلسل «مسار إجباري»، آخر أعمال ميار الغيطي، وحقق العمل نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وشارك في بطولة مسلسل «مسار إجباري» عدد من كبير من نجوم الفن منهم أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج نادين خان.

أحداث مسلسل مسار إجباري

دارت أحداث مسلسل «مسار إجباري» في إطار اجتماعي لايت، حول الشابين حسن وحسين، حيث أنهما في مقتبل العمر عكس بعض تماماً في كل شيء، ويكتشفون أنهم أخوة بعد أن صرح لهم والدهما بالسر الذي ظل دائماً يحاول التستر عليه، يأتي ذلك رغم أن كلا منهما مختلف عن الآخر.

اقرأ أيضاًبطريقة رومانسية.. النجمة التركية نسليهان أتاغول تفاجئ جمهورها بجنس مولودها الأول

«مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»

مقالات مشابهة

  • ليس من اليمن..الخبير العسكري فايز الدويري يُشعل غضب الحوثيين ..حدد موقع ومسار إطلاق الصاروخ فرط صوتي الذي استهدف اسرائيل
  • الفيلم الروائي «ماما» يحصد جائزة أفضل فيلم مصري بـ مهرجان ميدفيست
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • الكرملين: بوتين دائما يتأنى بشكل كبير فيما يتعلق بالرد على تصرفات الغرب
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • حمزة نمرة يتعاون لأول مرة مع الشاعر فلبينو في أغنية «استنوا شوية»
  • الجيش الإسرائيلي: من المرجح بشكل كبير أن قواتنا قتلت 3 محتجزين بغزة خلال هجوم جوي نفذته في يناير الماضي
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية "استنوا شوية"
  • موعد طرح أغنية حمزة نمرة الجديدة.. «استنوا شوية»
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة