بعد أن أثارت الفنانة شيرين عاصفة من الجدل بأغنيتها الجديدة "بتمنى أنساك"، عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتتصدر المشهد الفني مجددًا؛ فبعد أن حذف موقع "يوتيوب" الأغنية بسبب خلافات قانونية مع شركة روتانا، عادت الأغنية لتتصدر المشهد مر أخرى  بعد فك الحظر عنها، لتعكس قوة تأثير شيرين على جمهورها الواسع وقدرتها على تجاوز التحديات.

شيرين عبد الوهاب 

وعادت الفنانة شيرين عبد الوهاب بقوة إلى الساحة الفنية بأغنية جديدة تحمل عنوان "بتمنى أنساك"، الأغنية التي طرحت مؤخرًا على منصات الموسيقى، ومنها يوتيوب، لاقت إستحسانًا كبيرًا من جمهورها، حيث حققت أرقامًا قياسية في المشاهدات والإعجابات في وقت قياسي، كما أن شيرين عبد الوهاب قامت بإعادة نشر "ستوري" لتفاعل جمهورها مع الأغنية على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" وهو مالاقى استحسان كبير من الجميع.

صناع أغنية بتمنى أنساك 

أغنية "بتمنى أنساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

كلمات أغنية بتمنى أنساك 

وتقول كلمات الأغنية:
بتمنى أنساك زي ما أنت نسيتني في يوم، بتمنى أنساك وأنسى إني حبيتك يوم، وييجي النوم أو ييجي الموت، بس يسكت صوت الآها والعتاب واللوم اللوم بتمني أنساك.. أنا بتمنى أنساك هو أنا حبيتك ليه؟ صدقت كلام أوهام، وصحيت على نار وآلام كان قلبي وحيد مرتاح وأنت اللي مليته جراح خليتني أحبك ليه.. لما أنت محبتنيش؟ وازاي أنا بموت وتعيش وعينك بتنام، بتمنى تزول ملامحك من بالي تزول.

أغنية بتمنى أنساك تثير الجدل 

تعتبر أغنية "بتمنى أنساك" بمثابة عودة قوية لشيرين إلى جمهورها، خاصة بعد الأزمة التي مرت بها مع طليقها حسام حبيب، والتي أثارت جدلًا واسعًا في الوسط الفني، والأغنية تحمل في كلماتها الكثير من المعاني العميقة التي تعبر عن حالة الفنانة النفسية خلال الفترة الماضية، وحاولت من خلالها أن تتخطى هذه المرحلة الصعبة.

 

يوتيوب يحذف أغنية بتمنى أنساك 

ولكن المفاجأة كانت في حذف أغنية "بتمنى أنساك" من على منصة يوتيوب بعد ساعات قليلة من طرحها، وذلك بسبب خلافات قانونية تتعلق بحقوق الملكية الفكرية، هذا الحذف أثار حفيظة جمهور شيرين، الذين عبروا عن غضبهم من هذا القرار، وطالبوا بإعادة الأغنية إلى المنصة، وبعد ضجة كبيرة، قررت إدارة يوتيوب إعادة الأغنية إلى منصتها، مما أثار فرحة كبيرة لدى جمهور شيرين الذين احتفلوا بهذه العودة.

أغنية بتمنى أنساك عودة قوية لشيرين 

تعتبر أغنية "بتمنى أنساك" أكثر من مجرد أغنية، فهى رسالة أمل وتفاؤل من شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها، رسالة تؤكد على قدرتها على تجاوز الصعاب والعودة أقوى من قبل، والأغنية تحمل في طياتها الكثير من المشاعر الإنسانية، والتي تجعلها قريبة من قلوب المستمعين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال شيرين عبد الوهاب أحدث أعمال شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على توجيه رسالة تهنئة للفنان وائل كفوري، بمناسبة حلول عيد ميلاده.

وشاركت شيرين عبد الوهاب منشور عبر حسابها على تطبيق «X» وجهت فيه التهنئة لـوائل كفوري قائلة: «كل سنة وانت طيب يا أحلى الأصوات العربية وأقربها لقلبي».

وائل كفوري أغنية عودتني الدنيا

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لطرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «عودتني الدنيا»، خلال الأيام المقبلة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وذلك بسبب أزمتها مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات وحذفها لأغانيها.

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الأغنية، وعلقت: «عودتني الدنيا، كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، تسجيل، ميكس و ماستر خالد سند، تم التسجيل في استوديو TRS».

شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع روتانا

وكشفت شيرين عبد الوهاب، عن استيائها الشديد من التعامل مع شركة روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائى.

كما واصلت شيرين عبد الوهاب، حديثها مع الإعلامي عمرو أديب: «تواصلت مع توني سمعان موزع روتانا، وطلبت منه أن يأخذ منها الأغاني، ولكن رفضوا استلام الأغاني، مش عايزين يستلموا الأغاني، عايزين شيرين عبد الوهاب حصري، مهما روتانا عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز، والنجاح اللى أنا فيه دلوقتى الفضل فيه يعود للناس».

وخلال المداخلة، أكدت أن الكثير من التصريحات عن الأزمة غير صحيحة، قائلة: «مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسماً بالله العظيم كل كلامهم غلط، حتى المحامي بتاعي».

اقرأ أيضاًتصل لـ 15 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل وائل كفوري في الساحل الشمالي

بعد حفله بقرطاج.. وائل كفوري لـ جمهوره لولاكم ما كنت

وائل كفوري يحيي حفل غنائي في المغرب السبت المقبل

مقالات مشابهة

  • أزمة شيرين مع روتانا مستمرة.. والشركة تتخذ إجراءً صارماً ضدّها
  • «محدش يغني ده غيرها».. لميس الحديدي تهنئ شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدة
  • قرار جديد بشأن اتهام حسام حبيب بضرب شيرين
  • بعد نجاحها فور طرحها..تعرف على كلمات عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة
  • بهذه الكلمات.. شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • شيرين عبد الوهاب تهرب بجمهورها من ملاحقات الحذف
  • رغم تسريبها.. شيرين عبد الوهاب تتحدى وتطرح أغنيتها السادسة
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بالنسخة الأصلية من "عودتني الدنيا"