أعلنت أكاديمية نادي جامعة حلوان التعليمية عن إطلاق دورة تدريبية متخصصة بعنوان "التخطيط للموسم الرياضي في كرة القدم".

تأتي اطلاق هذه الدورة بعد موافقة الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة نادي الجامعة، على إطلاق  أكاديمية نادي جامعة حلوان التعليمية وتهدف إلى تأهيل وتطوير مهارات المدربين في مجال كرة القدم.

وصرح الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان، أن الدورة تتميز بمحتوى شامل يغطي جميع جوانب التخطيط للموسم الرياضي، بدءًا من وضع الخطة السنوية وصولًا إلى تخطيط فترات الموسم التدريبي بأكمله. كما تتضمن الدورة ورش عمل تطبيقية لترسيخ المفاهيم النظرية وتعزيز الخبرة العملية للمشاركين.

من الجدير بالذكر أن هذه الدورة معتمدة من جامعة حلوان ووزارة الشباب والرياضة المصرية ووزارة التعليم العالي، مما يضفي عليها قيمة أكاديمية ومهنية عالية. وسيقوم بتقديم الدورة خبراء في مجال التدريب على مستوى الوطن العربي، منهم الدكتور عطية السيد دكتور بقسم تدريب الرياضات الجماعية بكلية التربية الرياضية جامعة حلوان، ومحاضر بالاتحاد الافريقي والمصرى لكرة القدم، ومدرب سابق للعديد من الاندية المصرية(سموحة - الإسماعيلي...)، وايضا دكتور عبد الهادي يونس، أستاذ دكتور بقسم تدريب الرياضات الجماعية بكلية التربية 
الرياضية جامعة حلوان، ومحاضر بالاتحاد الأفريقي والمصري لكرة القدم، ورئيس جهاز كرة القدم بنادي ٦ أكتوبر.

ستقام الدورة بتكلفة قدرها 1300 جنيه مصري. ويمكن للراغبين في المشاركة التسجيل عبر الرابط الإلكتروني المخصص ويجب استكمال البيانات:
https://forms.gle/tS1DUam1kPMsYtjt8

أو احجز مقعدك الان من خلال الاتصال على: 01090522724
ويوجد طريقتين للدفع فقط

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأندية المصري الاتحاد الإفريقي التربية الرياضية الشباب والرياضة المصرية جامعة حلوان رئيس جامعة حلوان كلية التربية الرياضية جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

أكاديمية مانشستر سيتي تدعو غزل المحلة لعمل توأمة

استضافت اليوم أكاديمية غزل المحلة لكرة القدم المدرب جاميو سالاو مدرب أكاديمية مانشستر سيتي، بدعوة من الكابتن وائل حبيب مدير إدارة التخطيط والتعاقدات بشركة غزل المحلة لكرة القدم، وتفقد جاميو الملاعب والتجهيزات الرياضية في الأكاديمية والإستاد، وأشاد بحجم أعمال التطوير في النادي.

كما التقى المدرب مع مجموعة من المدربين في الأكاديمية وتباحث معهم حول أنظمة التدريب المتبعة في أكاديمية غزل المحلة وسبل تطويرها بأحدث الأساليب العالمية في التدريب.

وأشاد سالاو بالمستوى الفني الذي وصل إليه اللاعبون في الأكاديمية، متوقعاً وصول هؤلاء اللاعبين لمستويات إحترافية في كرة القدم كمحمد صلاح وغيره من اللاعبين الأفارقة المميزين.

واقترح جاميو على إدارة النادي عمل توأمة بين أكاديمية مانشستر سيتي وأكاديمية غزل المحلة، مؤكداً اعتزازه بكيان غزل المحلة وتاريخه الكبير وما وجده من شعبية كبيرة للنادي.

مقالات مشابهة

  • فريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة
  • مركز البحوث الجنائية والتدريب يختتم دورة تدريبية في التنمية الإدارية
  • اختتام دورة تأهيل باحث عن العمل في السوق الليبي المقامة في تونس
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • أمير منطقة الباحة يرعى نهائي دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم غداً
  • "البابطين الثقافية" بالكويت تطلق دورة مجانية متخصصة لتعزيز القدرات اللغوية
  • أكاديمية مانشستر سيتي تدعو غزل المحلة لعمل توأمة
  • تنظيم دورة تدريبية حول صحة الأم والطفل وأهمية اللقاحات في عدن
  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم