توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال باللقب المحلي الغالي بعد الفوز الكبير أمام نظيره ومنافسه التقليدي النصر برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم بستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز ضمن منافسات دور نهائي كأس السوبر السعودي.

عاجل.. أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة مايوركا في الدوري الإسباني حقيقة اقتراب رودريجو من مغادرة ريال مدريد

وبدأت أحداث مباراة الهلال والنصر برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول في الدقيقة 44 وحاول الهلال التعادل ولكن انتهى الشوط الأول 1/0 وبدأ الشوط الثاني وسجل سافيتش الهدف الثاني في الدقيقة 55 صنع ميتروفيتش وعاد ميتروفيتش بالهدف الثاني والثالث في الدقائق 64،69 وسجل مالكوم الهدف الرابع في الدقيقة 72 وانتهت المباراة 4/1.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مباراة الهلال والنصر الهلال والنصر السوبر السعودي رودريجو سلطان بن عبدالعزيز

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد ينتصر على سوسيداد ويحتفل بأول فوز خارج أرضه

حقق ريال مدريد فوزه الأول خارج ملعبه في الدوري الإسباني بموسم 2025/2024، بتجاوزه لعقبة ريال سوسيداد بنتيجة 0-2، على ملعب انويتا في مدينة سان سيباستيان، ضمن الجولة الخامسة، مساء اليوم السبت.
حاول ريال مدريد هز الشباك في العديد من المناسبات خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، وشهد إصابة النجم المغربي براهيم دياز في الدقيقة 25 ليأخذ البرازيلي رودريغو غوس مكانه.
في الشوط الثاني كسر فينيسيوس جونيور التعادل السلبي بتسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء أحتسبت في الدقيقة 58، وعاد ريال مدريد ليهدف من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 75 نفذها كيليان مبابي ليحتفل بثالث هدف له في مباراتين متتاليتين بالليغا.
ورفع النادي الملكي رصيده من النقاط لـ 11 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة عن برشلونة المتصدر والذي تنتظره مباراة يوم غد الأحد على ملعب جيرونا في الجولة ذاتها.
ويتساوى ريال مدريد في رصيد النقاط نفسه مع فياريال الثالث، لكنه يتفوق بفارق الأهداف حيث سجل 9 وتلقت شباكه 2، بينما سجل فياريال 11 واستقبل 8، ثم يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 8 نقاط ولديه مباراة أقل.

الشرق

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بنزيما يسجل هاتريك والاتحاد يكتسح الوحدة بسبعة أهداف في الدوري السعودي
  • برشلونة يكتسح جيرونا برباعية
  • برشلونة يكتسح جيرونا برباعية ويواصل الانتصارات في ديربي كتالونيا
  • ريال مدريد ينتصر على سوسيداد ويحتفل بأول فوز خارج أرضه
  • ريال مدريد يفلت من «المعاناة» بـ«ركلتين»!
  • ميلان يكتسح فينيسيا برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي
  • بأقدام ميتروفيتش وسالم.. الهلال يكتسح الرياض بثلاثية في دوري روشن السعودي
  • الدوري الإيطالي.. ميلان يقضي على فينيسيا في الشوط الأول برباعية نظيفة
  • بايرن ميونخ يكتسح هولشتاين بنصف دستة أهداف وينفرد بصدراة الدوري الألماني
  • النجمة يتوج بلقب كأس السوبر اللبناني للمرة الثامنة في تاريخه