نجح مطار الغردقة الدولي في اجتياز المراجعة السنوية المعتمدة لنظام الادارة المتكامل IMS من هيئة القياسات العالمية بواسطة الشركة المانحة SGS المتخصصة في مجال تطبيق معايير أنظمة السلامة والجودة الشاملة.

وهو الاعتماد الذي يختص بمراجعة نظام إدارة الجودة وفق المواصفات القياسية ISO 9001 لسنة 2015، ونظام الإدارة البيئية وفق المواصفات القياسية ISO 14001 لسنة 2015، ونظام إدارة السلامة والصحة المهنية وفق المواصفات القياسية ISO 45001 لسنة 2018.

مطار الغردقة الدولي يجتاز مراجعة الجهة المانحة SGS

وفي هذا السياق أكد المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية على أن حصول المطارات المصرية على الاعتمادات والشهادات المحلية والدولية لمختلف جوانب التشغيل يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدنى بضرورة تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة والصحة المهنية في إدارة المطارات المصرية ومواكبتها لأحدث نظم الإدارة بكافة الجوانب.

مطار الغردقة الدولي يجتاز مراجعة الجهة المانحة SGS مطار الغردقة الدولي يجتاز مراجعة الجهة المانحة SGS مطار الغردقة الدولي يجتاز مراجعة الجهة المانحة SGS

وأشاد كلا من اللواء مراد السيد مدير مطار الغردقة الدولي والمهندس ياسر إبراهيم رئيس قطاع المطابقة والسلامة بالشركة المصرية للمطارات بجهود جميع العاملين بالمطار والمقر وتفانيهم وإخلاصهم فى عملهم مما كان لها عظيم الأثر بحصول المطار على هذا الإعتماد، هذا وقد حظي مطار الغردقة الدولي بإشادة كبيرة من جانب الجهة المانحة لما لمسوه من تطوير مستمر وللجهود الواضحة المبذولة من جانب إدارة المطار ومجهودات العاملين به بالالتزام بكافة المواصفات العالمية الموصي بها.

اقرأ أيضاًجمارك مطار الغردقة الدولي تحبط تهريب كمية من نبات الماريجوانا المخدر

جمارك مطار الغردقة الدولي تحبط محاولة تهريب كمية من مخدري الحشيش والماريجوانا

جمارك مطار الغردقة الدولي تحبط محاولتى تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مطار الغردقة الدولي رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية مطار الغردقة الدولي يجتاز مراجعة الجهة المانحة SGS د المهندس محمد سعيد محروس

إقرأ أيضاً:

الهيئة العامة للطيران تواصل تطوير مطار عتق الدولي بتركيب هذه الأجهزة

شمسان بوست / عتق:

في إطار اهتمام قيادة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ممثلة بقطاع المطارات بتشغيل والحفاظ على جاهزية كافة مطارات الجمهورية، كلفت الهيئة فريقاً فنياً برئاسة مدير عام التجهيزات الفنية بقطاع المطارات المهندس احمد بدر الكسادي لاستكمال جاهزية الأجهزة الفنية بمطار عتق الدولي بمحافظة شبوة. 

حيث قام الفريق الفني بتركيب وبرمجة ميازين كاونترات شركات الطيران في صالة المغادرة، وتركيب جهاز اتصالات VHF لعربات الإطفاء وبرج المراقبة، بالاضافة إلى صيانة الاجهزة والبوابات الأمنية في الصالات.

تجدر الإشارة إلى أن مطار عتق تمت إعادة تشغيله مطلع الشهر الجاري، بعد توقفه عن استقبال الرحلات الجوية لفترة طويلة، ترجمة للجهود التي بذلتها قيادة وزارة النقل ممثلةبمعالي الوزير الدكتور عبدالسلام حميد وتتويجا لجهود الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ممثلة بالكابتن صالح بن نهيد رئيس الهيئة، بالإضافة لجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة.

مقالات مشابهة

  • 5 شهادات أيزو لــ«نقل عجمان»
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدًا إلى القاهرة
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدا إلى القاهرة
  • «نقل عجمان» تحصد خمس شهادات «أيزو»
  • «إقامة دبي» تُطلق دليلاً لإدارة الهياكل التنظيمية
  • اجتماع برئاسة بن نهيد يناقش مشاريع مطار سيئون الدولي
  • مدير مطار سبها الدولي: بصدد معاينة حجم الأضرار الناجمة عن الأمطار
  • استكمال تجهيز مطار عتق الدولي
  • إطلاق دليل إقامة دبي لإدارة الهياكل التنظيمية
  • الهيئة العامة للطيران تواصل تطوير مطار عتق الدولي بتركيب هذه الأجهزة