فى إطار الاهتمام بتقديم خدمات صحية وطبية متكاملة ومتميزة للمرضى سواء من داخل قطاع الطيران أو من خارجه قام الدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدنى بزيارة إلى مستشفى مصر للطيران للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للعاملين وأسرهم بقطاع الطيران المدنى، وكذا عملاء المستشفى من خارج القطاع؛ حيث كان فى استقباله الدكتور أيمن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الطبية والدكتور أيمن وهدان نائب رئيس مستشفى مصر للطيران.


وفى بداية الزيارة، قدم الدكتور أيمن صلاح عرض توضيحى حول الأقسام وجميع الأنشطة والخدمات الطبية التى تقدمها المستشفى لعملائها، وكذلك استعراض موقف أعمال التطوير والخطط المستقبلية الخاصة بالمستشفى خلال الفترة القادمة.
كما تفقد وزير الطيران المدنى الأقسام الطبية والوحدات العلاجية المختلفة بالمستشفى، وكذلك وحدة زراعه النخاع والتى من المقرر أن يتم افتتاحها خلال الفترة المقبلة؛ مشيرًا إلى أن مستشفى مصر للطيران تعد صرح طبى عريق يقدم خدماته الطبية المتنوعة لجميع المرضى المتعاملين مع المستشفى؛ كما أضاف إلى أن تطوير الخدمات واستحداثها وتعزيز الشـراكات العالمية الكبرى فى المجال الطبى يساعد بشكل كبير فى دعم الخبرات الطبية بمختلف التخصصات لتعزيز قدرات منظومة الرعاية الصحية.
هذا وقد قام وزير الطيران المدنى بزيارة عدد من المرضى بالأقسام المختلفة، متمنياً لهم الشفاء العاجل.. كما ناقش الوزير بعض المقترحات التى تساعد فى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمرضى؛ واختتم جولته بلقاء عدد من الأطباء بالتخصصات المختلفة والإداريين بأقسام المستشفى، موجهًا بضرورة تقديم كافة التسهيلات وسُبل الدعم والرعاية الطبية اللازمة للمرضى من خلال تعزيز بيئة العمل بأحدث الأجهزة الطبية داخل المستشفى وكذلك الاهتمام بتدريب الأطقم الطبية وأعضاء التمريض بشكل مستمر لضمان تقديم أفضل خدمة طبية؛ مؤكداً أن جودة الخدمة تعد من أولى اهتمامات قطاع الطيران المدنى لارضاء جميع العملاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الطيران المدنى وزير الطيران المدني المجال الطبي منظومة الرعاية الصحية مستشفى مصر للطيران مجلس إدارة شركة مصر للطيران الطیران المدنى وزیر الطیران مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

تيسيرا على المرضى وكبار السن.. الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية اتخاذ الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين والمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على جميع الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة، لتقديم كافة التيسيرات لهم.

واستقبلت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية عددا من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات الأقسام، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.

وتؤكد الوزارة على مواصلة اتخاذ جميع الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والمترددين الراغبين في استخراج المستندات بجميع المواقع الشرطية كأحد الثوابت الجوهرية التي ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

وجاء ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

اقرأ أيضاًكوكتيل مخدرات وترسانة أسلحة نارية.. سقوط عناصر إجرامية في قبضة الأمن بـ 3 محافظات

النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بـ الزقازيق

القبض على إمبراطور الكيف في المقطم بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه

مقالات مشابهة

  • شبوة.. مدير مستشفى "عسيلان" يستقيل من منصبه
  • «مدبولي» يلتقي وزير المالية السعودي.. ويؤكد تطلع مصر لعقد المزيد من الشراكات الاستثمارية
  • مستشفى مصر للطيران تشارك في فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية
  • تيسيرا على المرضى وكبار السن.. الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية
  • نائب وزير الصحة: مغادرة 11 من مصابي قطاري الزقازيق المستشفى بعد تحسن حالتهم
  • اتفاقيات ولقاءات مصرية ناجحة مع خبراء صناعة الطيران فى العالم
  • وزير الصحة: مستشفى حديثة العام جهز بأحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية
  • وزير البيئة يُثمّن الأدوار الفعّالة لصغار المزارعين في تنمية المناطق الريفية وتعزيز سلاسل إمداد الغذاء العالمية
  • تعاون مصري - كويتي لتبادل الخبرات الجامعية وتطوير مستقبل التعليم العربي
  • «الصحة» تنظم المؤتمر العلمي السنوي لمستشفى شبين الكوم التعليمي