نشر رمضان قديروف، زعيم الشيشان، يوم السبت مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في منصة "تيلغرام" وهو يقود سيارة "تسلا سايبرترك" مزودة بمدفع رشاش. قاديروف أعلن أنه يخطط لإرسال هذه السيارة إلى منطقة النزاع في أوكرانيا.

اعلان

وشكر قاديروف إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا"، حيث وصف ماسك بـ "أعظم عبقري في العصر الحديث" ودعاه لزيارة الشيشان.

كما أعرب قاديروف عن أمله في أن تساهم منتجات "تسلا" المستقبلية في "إنهاء العملية العسكرية الخاصة" بحسب التسمية الروسية للحرب التي بداها بوتين على أوكرانيا.

لقطة شاشة من فيديو نشره زعيم الشيشان رمضان قديروفالحساب الرسمي عبر تيلغرام

من الجدير بالذكر أن رمضان قديروف، حاكم الشيشان منذ 17 عامًا، هو أحد أبرز داعمي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ويشارك بقواته في الهجوم الروسي على أوكرانيا منذ فبراير 2022.

وكانت تسلا طرحت شاحنة "سايبرترك" في عام 2019 ودخلت حيز الإنتاج العام الماضي. من جهته، قدم إيلون ماسك دعماً لأوكرانيا من خلال توفير خدمة "ستارلينك" للإنترنت عبر الأقمار الصناعية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ثلاث سنوات ونصف سجنا لشاب أحرق نسخة من القرآن.. حدث في الشيشان الزعيم الشيشاني رمضان قديروف يدعو المسلمين إلى وقف الحرب بين إسرائيل وحماس 300 نازح من بيلغورود يصلون إلى ستافروبول بعد القصف الأوكراني روسيا رمضان قديروف تسلا الشيشان إيلون ماسك اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عشرات القتلى الفلسطينيين بـ5 مجازر في غزة وإسرائيل تمعن في إنهاك المدنيين وخنقهم عبر أوامر الإخلاء يعرض الآن Next بريطانيا تنتظر ضوءا أخضر أمريكيا يسمح لأوكرانيا باستخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب عمق روسيا يعرض الآن Next مقتل 18 فلسطينياً بينهم عائلة كاملة في قصف إسرائيلي عشوائي على بلدة الزوايدة وسط غزة يعرض الآن Next من الملاعب إلى اللجوء.. رياضيون يستغلون أولمبياد باريس للهروب من بلدانهم والبحث عن مستقبل جديد يعرض الآن Next الدفاعات الأوكرانية تعترض هجوما جويا روسيا واسع النطاق على 6 مناطق وتسقط 14 مسيرة اعلانالاكثر قراءة هزة أرضية بقوة 5.2 تضرب سوريا والباحث الهولندي المثير للجدل يحذر أوكرانيا تدعو المدنيين إلى إخلاء بلدة بوكروفسك الشرقية مع تقدم الجيش الروسي بعد تفشي الفيروس في إفريقيا وإصابة السويد الأولى.. باكستان تسجل أول حالة بفيروس جدري القرود "إمبوكس" بعد 18 عامًا من انقلاب عسكري أطاح بوالدها.. انتخاب ابنة ثاكسين شيناواترا رئيسة لوزراء تايلاند العربات الكهربائية تحلّ مكان العربات التي تجرها الخيول في بروكسل اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل الحرب في أوكرانيا صواريخ باليستية الصين فرنسا فيضانات - سيول إيران حركة حماس السياسة الإسرائيلية أوروبا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل الحرب في أوكرانيا صواريخ باليستية اغتصاب غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل الحرب في أوكرانيا صواريخ باليستية اغتصاب روسيا رمضان قديروف تسلا الشيشان إيلون ماسك غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل الحرب في أوكرانيا صواريخ باليستية الصين فرنسا فيضانات سيول إيران حركة حماس السياسة الإسرائيلية أوروبا السياسة الأوروبية رمضان قدیروف یعرض الآن Next إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

في أول خروج إعلامي لها..الملاكمة إيمان خليف ترد على إيلون ماسك: لماذا تكرهني؟

أخبارنا المغربية- عبد الرحيم مرزوقي

للمرة الأولى منذ حصولها على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس الشهر الماضي، خرجت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف عن صمتها لترد على الانتقادات الشنيعة التي تعرضت لها من قبل الملياردير الأمريكي إيلون ماسك. وجاءت هذه الحملة في إطار الاتهامات الموجهة لها بأنها "متحولة جنسياً"، بناءً على نتائج اختبارات "الأهلية الجنسية" التي أجراها الاتحاد العالمي للملاكمة.

تصاعدت حملات التشكيك بعد انسحاب منافستها الإيطالية أنجيلا كاريني من نزال دور الـ16، لتصل إلى ذروتها بعد فوز خليف بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 66 كغ. شخصيات عالمية مثل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وإيلون ماسك كانوا من بين من شاركوا في حملة التشكيك ضدها.

في مقابلة عبر قناة "كنال +" الفرنسية، سألت إيمان ماسك: "لماذا تكرهني؟ ماذا فعلت لك؟"، مشيرة إلى أن الحملة التي قادها ضدها أضرتها كثيراً، خاصة على المستوى الشخصي والعائلي.

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك: عاجلاً وليس آجلاً.. أمريكا تتجه للإفلاس!
  • إيلون ماسك: لن نصل إلى المريخ أبدا إذا فازت كامالا هاريس
  • في أول خروج إعلامي لها..الملاكمة إيمان خليف ترد على إيلون ماسك: لماذا تكرهني؟
  • الملياردير إيلون ماسك يسخر من بايدن بهذه الطريقة
  • الملياردير إيلون ماسك يسخر من بايدن بهذا الطريقة
  • إيلون ماسك يعلنها: نستهدف إطلاق ستارشيب إلى المريخ خلال عامين
  • إيمان خليف تهاجم إيلون ماسك (فيديو)
  • إيلون ماسك في طريقه ليصبح أول تريليونير في العالم بحلول 2027
  • إيلون ماسك يكشف عن موعد أول رحلة لصاروخ ستارشيب إلى المريخ
  • توقعات: إيلون ماسك في طريقه ليصبح أول تريليونير في العالم