قالت الإعلامية هدير أبو زيد، موفدة إكسترا نيوز من العلمين الجديدة، إن 3 من أروع النجوم تألقوا أمس في سهرة غنائية بمهرجان العلمين، حيث بدأت المطربة الجزائرية سعاد ماسي وانطلقت بالجمهور إلى عالم من الموسيقى والإحساس الراقي، ومن بعدها فريق مسار إجباري الذي يرتبط الجمهور به منذ 17 عام، واختتمت الليلة بالفنان حمزة نمرة الذي طل على الجمهور بأغنية "رايق".

من مهرجان العلمين.. محمد عدوية ضيف سالي عبدالسلام في "حد النجوم" على القناة الأولى خبير: مهرجان العلمين وضع المدينة على خارطة السياحة العالمية(فيديو) فلسطين حاضرة في الحفل 

وأضافت "هدير أبو زيد"، خلال رسالتها لفضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم السبت، أن غناء الفنان حمزة نمرة كان ملئ بالأغاني الفلسطينية، وكانت فلسطين حاضرة في الحفلة في أغاني الفنانة سعاد ماسي كذلك، لافتة إلى أن فريق مسار إجباري غنى للشهداء الفلسطينيين، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير.

وتابعت "إطلالة الفنان حمزة نمرة مثلت فارق كبير في حفل أمس، وأدى أغنية "أهو دا اللي صار" مع فرقة مسار إجباري، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير"، لافتة إلى أن مسرح "U Arena" مجهز بشكل كبير بهدف لاستيعاب كم كبير من الجمهور واستقبال حفلات ضخمة بهذا الشكل، والقضية الفلسطينية حاضرة بشكل كبير منذ بداية فعاليات المهرجان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العلمين الجديدة الفنان حمزة القضية الفلسطينية المهرجان حفلة حمزة نمرة شهداء الفلسطينيين فريق مسار اجباري حمزة نمرة بشکل کبیر

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها بويجز

متابعة بتجــرد: خرجت أخيراً الفنانة أسماء جلال عن صمتها لتكشف حقيقة ارتباطها بمغني الراب ويجز بعد انتشار شائعات كثيرة حول وجود علاقة عاطفية بينهما، ولم يعلق أحدهما طوال الفترة الماضية عليها.

وتحدثت أسماء للمرة الأولى عن حقيقة العلاقة بينهما، حيث قالت إن ما يجمعها بويجز هو صداقة قوية، نافية وجود أي ارتباط عاطفي كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أسماء في تصريحات صحافية: “إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا”، هذا التصريح جاء ليضع حدًا للتكهنات والشائعات التي انتشرت مؤخرًا حولهما، وأثار حماس الجمهور للتعاون الفني المنتظر بين النجمين.

ويعد الديو بين أسماء وويجز خطوة جديدة في مسيرة كل منهما، خاصة في ظل النجاح الكبير الذي يحققه ويجز في مشواره الفني، والإشادة الواسعة التي تحظى بها أسماء في عالم التمثيل ونجاحها في أولى تجاربها الغنائية مع أمير عيد وكزبرة في إحدى الحملات الإعلانية.

كانت شائعات ارتباط أسماء جلال وويجز قد بدأت في الانتشار حينما ظهرت في إحدى حفلاته، وهي تتفاعل معه تفاعلًا كبيرًا، بجانب ظهورهما في أكثر من مناسبة شخصية، وربط الجمهور هذا الظهور بوجود علاقة عاطفية بينهما.

وجددت الشائعات في شهر حزيران (يونيو) الماضي، عندما نشر ويجز عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، صورة تجمعه بأسماء جلال، هنأها فيها بعيد ميلادها.

main 2024-09-14Bitajarod

مقالات مشابهة

  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • الكرملين: بوتين دائما يتأنى بشكل كبير فيما يتعلق بالرد على تصرفات الغرب
  • حمزة نمرة يتعاون لأول مرة مع الشاعر فلبينو في أغنية «استنوا شوية»
  • الجيش الإسرائيلي: من المرجح بشكل كبير أن قواتنا قتلت 3 محتجزين بغزة خلال هجوم جوي نفذته في يناير الماضي
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية "استنوا شوية"
  • موعد طرح أغنية حمزة نمرة الجديدة.. «استنوا شوية»
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة
  • سيلين أبو مراد تكشف لـ24 كواليس أغنيتها المُثيرة للجدل "بابا سكر"
  • أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها بويجز
  • “كلها أحضان مطارات”.. إليكم تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة