الوطن| متابعات

أصدرت السفارة الأمريكية في ليبيا، بيانا نفت فيه صحة الوثيقة المتداولة، والتي تعلق فيه على القرارات التي اتخذتها السلطة التشريعية الليبية ممثلة في مجلس النواب، والتي اتخذ فيها المجلس قرارا متعلقا بحجب الثقة من الحكومة المنتهية، وسحب صفة القائد الأعلى من المجلس الرئاسي.

وقالت السفارة إنها ترفض استخدام الترويسة الخاصة بها لإصدار بيانات مزيفة، مؤكدة أن الوثيقة المتداولة والتي زعمت مطالبة الولايات المتحدة مجلس الأمن فرض عقوبات على رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح غير صحيحة.

وأكدت أن موقف الولايات المتحدة من العملية السياسية الليبية لم يتغير، وأنها تواصل دعمها الكامل لتيسير الأمم المتحدة لعملية سياسية شاملة.

وشددت على أنها ترحب بعملية سياسة تقوم على الحوار والتسوية بين جميع الأطراف الليبية وعلى أساس مبادئ الاتفاق السياسي الليبي.

الوسوم#السفارة الأمريكية االحكومة المنتهية عقيلة صالح ليبيا مجلس النواب

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: السفارة الأمريكية عقيلة صالح ليبيا مجلس النواب مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات (رابط)

#سواليف

أعلنت #السفارة_الأمريكية في #الأردن، عن تجديد #تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة دون #مقابلات لجميع فئات التأشيرات.

وقالت السفارة إنه سيتم إرجاع أي طلب لا يحتوي على ورقة تأكيد صالحة أو أجاب بشكل خاطئ على أسئلة الأهلية لتلقي ورقة التأكيد دون معالجة، اضافة الى ان عدم تقديم المستندات المطلوبة بما في ذلك #جواز_سفر صالح أو صورة تم التقاطها خلال الأشهر الستة الماضية، سيؤدي إلى تأخير طلب #التأشيرة .

ونوهت الى أن معالجة الطلبات المقدمة عبر برنامج الإعفاء من المقابلة ما يصل إلى 30 يومًا، وقد لا يمكن إعادة جواز السفر أو تقديم تحديثات الحالة خلال هذا الوقت، داعية الى عدم تقديم جواز السفر إذا كانت لدى الشخص المعني خطط سفر فورية.

مقالات ذات صلة أسعار الذهب تواصل ارتفاعها وتسجل مستوى تاريخيا 2024/09/13

وأشارت السفارة الى أن المتقدمين الذين يحملون جوازات سفر سورية غير مؤهلين لعملية تجديد الإعفاء من المقابلة، حتى لو كانوا مقيمين بشكل قانوني في الأردن، ويجب على المتقدمين لتجديد تأشيراتهم أن يكونوا حاضرين فعليًا في الأردن عند تقديم طلباتهم، ويمكن استدعاؤهم إلى السفارة في أي وقت أثناء عملية التجديد.

https://x.com/USEmbassyJordan/status/1834509421407244669?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1834509421407244669%7Ctwgr%5E4cd991256099562409003be4d08e393c9e85827d%7Ctwcon%5Es1_c10&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.ammonnews.net%2Farticle%2F873431

مقالات مشابهة

  • ما عقوبة عدم إصدار أو تحديث بيانات البطاقة الشخصية؟.. القانون يجيب
  • ايران تنفي أسر مستشارين في مصياف
  • السفارة الأمريكية تتهم جماعات موالية لايران بقصف المرفق الدبلوماسي
  • الكشف عن الجهة التي استهدفت السفارة الأمريكية في العراق
  • السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات (رابط)
  • السفارة الأمريكية: الميليشيات المتحالفة مع إيران هاجمت مجمع الدعم الدبلوماسي ببغداد
  • السفارة الليبية بالأردن تعلن اختفاء «بوحلاق» في بنغازي
  • استئناف المباحثات الليبية لوضع صيغة نهائية لحل أزمة المصرف المركزي
  • الولايات المتحدة تواجه مجددا خطر "الإغلاق" قبيل الانتخابات
  • السفارة الأمريكية: ندعو الأطراف الليبية للانخراط مع البعثة الأممية للتوصل إلى تسوية دائمة